Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

خبرائنا هنا من أجل رعايتك سيدتي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

أوضاع جنسية بالصور 6 وضعيات هي الأكثر إثارة بالنسبة للمرأة و تفضلها دائما

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
6 أوضاع جنسية هي الأكثر إثارة بالنسبة للمرأة و تفضلها دائما - بالصور –

 

6 أوضاع جنسية هي الأكثر إثارة بالنسبة للمرأة و تفضلها دائما – بالصور -، يسعى الزوجين بصورة دائمة إلى تجديد وتطوير الحياة الجنسية الخاصة بهم. ويهدفون من خلال ذلك إلى إحداث تغيرات تكون إيجابية والقيام بتخطي كل من الممل والروتين. وهذا يحتاج أن يكون الانسجام متواجد بين الزوجين إذ إنه الشيء الضروري جدا لاستمرار علاقتهما وكذلك نجاحها على المدى الطويل. يتبلور هذا الأمر في زيادة المشاعر التي تخص الحب، والتآلف، بالإضافة إلى القرب الذي يكون ما بين الزوجين.

كما إن هناك أوضاع جنسية عديدة يمكن الاعتماد عليها من أجل الوصول إلى كسر الروتين في العلاقة الجنسية. في الوقت الذي يميل فيه كل طرف إلى التحسين من الممارسة الحميمية بصورة ما. هذا الأمر في وجود عدد كبير جدا من الأوضاع التي يتم اللجوء إليها.

 

ما هي انواع الجماع

ما هي انواع الجماع، يتم تعريف الجماع على أنه تلك العملية التي تكون جنسية والتي يكون الأساس فيها هو عملية إدخال قضيب الزوج وهو منتصب في داخل مهبل زوجته. كما إن هذا يتم بهدف الوصول للمتعة الجنسية أو القيام بالتكاثر أو الأمرين معا. بالإضافة إلى إن هذه العملية يطلق عليها اسم “الجماع المهبلي” أو اسم “الجنس المهبلي”.

كما إن هذه الغريزة الجنسية تقوم بالتواجد بالكائنات الحية التي تعتبر راقية، والتي يكون الغرض منها القيام بالتكاثر والحفاظ على النوع، أما تلك الكائنات التي تكون حية وبدائية فإن التكاثر فيها في الغالب يتم بصورة لا جنسية. كما إن هناك العديد من الأنواع التي تخص الجماع والتي يتم الاعتماد عليها من أجل تحقيق التكاثر وكذلك المتعة الجنسية.

 

 

الأوضاع الجنسية

 

 

الوضعيات الجنسية، يتم تعريق الوضعية الجنسية على أنها ذلك الوضع الذي يقوم الناس باتخاذه في أثناء عملية الجماع أو العملية التي تخص القيام بواحد من السلوكيات الجنسية عند المرأة والرجل. وفي العادة يتم وصف الوضعيات الجنسية من خلال الوضعية الخاصة بالقائمين عليها. بالرغم من أن عملية الجنس في العادة تكون متضمنة للإيلاج الذي يحدث ما بين القائمين بعملية الجماع أو تلك الإثارة التي تخص الأعضاء التناسلية، إلا أنه لا يعتبر من الضروري أن تقوم الوضعية الجنسية المستخدمة بالتأدية للإيلاج أو إلى الإثارة التي تخص أعضاء الجسم التناسلية.

 

كما إنه هناك أنواع كثيرة لأوضاع جنسية تم استخدامها من قبل الأشخاص خلال عملية الجنس. بالإضافة إلى إن وضعية الجنس المستخدمة وتنوع الوضعيات، يؤدي لتعمق في العملية الجنسية بالإضافة إلى منح زوايا للإيلاج. في الوقت الذي يرغب فيه أشخاص كثيرون في التعرف على اوضاع الجماع التي تعتبر أفضل من غيرها وأكثرها متعة وإثارة.

 

الوضعيات الجنسية

 

 

 

افضل اللأوضاع الجنسية بالصور

افضل الاوضاع الجنسية بالصور، إن التعرف على افضل اوضاع الجماع يمنح المرأة فرصة للوصول إلى الإثارة بصورة أكبر. كما إنه يفتح المجال من أجل الوصول إلى نشوة جنسية بالنسبة للزوجين. حيث إن هذه المعرفة تفتح الأفق بصورة كبيرة وتجعل الأشخاص قادرين على اختيار الأفضل لهم من بين اوضاع جنسيه من الممكن استخدامها أثناء الممارسة الجنسية بين الزوج وزوجته. لذلك سوف نتعرف فيما يلي على اوضاع زوجيه متميزة:

 

الوضعية التي تعرف بالتبشيرية

هذه الوضعية من الوضعيات البسيطة والتي تكون فيها المرأة متمددة على ظهرها، ويكون كل من ساقيها ممدودتين، بالإضافة إلى ثني الركبتين قليلا. والرجل يكون فيكون بين ساقيها، ويقوه بتوجيه قضيبه لمهبلها ويقوم بدعم الوزن الخاص بجسمه من خلال ذراعيه أو عبر مرفقه.

 

الوضعية التي تكون فيها المرأة لأعلى

هذه الوضعية من أهم الوضعيات عند البحث عن اوضاع مثيره ما بين الزوجين وفيها تكون المرأة إلى الأعلى، بينما الرجل يكون مستلقي عبر ظهره. أما المرأة فتقوم بالجلوس فوق الحوض وتوج قضيب الزوج لفرجيها كما إنه يمكن أن تقوم بالجلوس عليه والقيام بلف وركيها حوله.

 

وضعية الـ Doggy

إن الاطلاع على اوضاع جنسيه مثل هذه الوضعية أمرا هاما للغاية، لاسيما في كون المرأة تستمتع بصورة كبيرة في هذه الوضعية. حيث إنها تقوم بالجلوس على الأطراف الخاصة بأصابعها سواء القدمين أو اليدين، وتقوم بدعم نفسها من خلال كل من يديها وكذلك ركبتيها. كما إن الرجل يقوم بالجلوس وراء الرجل ويدخل قضيبه داخل مهبلها وهذا يكون من خلفها. بالإضافة إلى أنه يتم اختراق العمق الخاص بمهبل المرأة في هذه الوضعية، ويتم فيها منح الزوج حرية كبيرة في أن يقوم بدفع الحوص الخاص بهم بسرعة وكذلك بقوة. كما إنها تقوم بالسماح بعملية مداعبة الجسد الخاص بالمرأة.

 

افضل الاوضاع الجنسية بالصور

 

أوضاع جنسية وست وضعيات جنسية جديدة مفضلة ومثيرة للمرأة

ست وضعيات جنسية جديدة مفضلة ومثيرة للمرأة، التعرف على أوضاع جنسية جديدة ومثيرة بالنسبة للمرأة أمرا هاما. في الوقت الذي يبرز فيه عدد كبير جدا من الأوضاع الجنسية التي يمكن التعرف عليها عبر الاطلاع على صور أوضاع جنسية. أو عبر الوصول إلى صور اوضاع جنسيه ترفق عبر المواقع العلمية المتخصصة أو تلك التي يتم نشرها عبر الكتب المختلفة.

 

بالإضافة إلى إن هناك أوضاع جنسية مثيرة تجعل المرأة أكثر إثارة وأكثر استمتاعا أثناء مشاركتها الجنس مع زوجها. وهذا الأمر يهم النساء خصوصا اللواتي يعانين من الملل أو الروتين في العلاقة الجنسية مع أزواجهن. والتجديد في الوضعيات يضيف إنعاشا مختلفا على العلاقة الحميمية ويجعلها أكثر إثارة ومتعة بالنسبة للزوجين، وفيما يلي ست أوضاع جنسية مثيرة للغاية:

 

رفع الساقين

تعتبر هذه الوضعية واحدة من الوضعيات المثيرة، والتي تستلقي فيها المرأة على ظهرها، ويكون كل من ساقيها موجهين إلى الأعلى، وتحديدا فوق الكتفين الخاصين بزوجها. هذا يتم عبر رفع الساقين سويا أو واحدة منهم فقط، وهذا يشعر المرأة بالكثير من الاستمتاع.

 

ما بعرف بوضعية “الفارسة”

المرأة في هذه الحالة يكون موقعها في الأعلى، كما إن القيام بالتحكم بيدها يشعرها بالثقة بصورة أكبر، وعبر هذه الوضعية الرجل يكون متمدد على الظهر وتكون هي جالسة على قضيبه. وفي هذه الحالة لا تكون المرأة شاعرة فقط بالرضا جنسيا، بل إن هذه الوضعية مناسبة للرجل وتقوم بحل المشكلة التي تعرف بسرعة القذف أو تلك الآلام التي تصيب الظهر أو الإضرابات التي تخص القلب.

 

الوضعية الجانبية

هناك نسبة وفيرة من النساء يقمن بتفضيل القيام بالاعتماد على وضعية الجماع الذي يكون جانبي في أثناء العلاقة الجنسية. حيث إنه خلال هذه الوضعية يكون هناك تفاعل من الزوج رفقة زوجته إذ إن المرأة تكون قد احتوت الجسم الخاص بالزوج ما بين فخذيها.

 

الوضعية التي تعرف باسم “زهرة اللوتس”

هذه الوضعية يتم الاعتماد عليها للراغبين في اوضاع جنسية مختلفة ومميزة، وهي واحدة من الوضعيات الآمنة والتي يقوم فيها الزوج بالجلوس فوق السرير، أو على الأرض، بينما الزوجة تكون داخل حضنه، وتقوم بلف ساقيها ما حول الخاصرة الخاصة به.

 

الوضعية المعروفة بأسلوب الكلب

تقوم المرأة بالجلوس على قدميها في هذه الوضعية، وكذلك تجلس في ذات الوقت على يديها، بينما الزوج يقوم بالجلوس في الخلف منها تماما. هذا يتم كي يكون هناك إتمام للعلاقة الجنسية وفي هذه النقطة يجب أن يتم الإشارة إلى إن الرجل يقوم بالوصول لأقصى الدرجات الخاصة بالإثارة بالنسبة للمرأة في هذه الوضعية. هذا الأمر يجعل المرأة تستمتع بصورة كبيرة.

 

6 أوضاع جنسية هي الأكثر إثارة بالنسبة للمرأة و تفضلها دائما - بالصور –

 

الوضعية المسماة بالملعقة

هناك أوضاع جنسية عديدة ومن ضمنها هذه الوضعية المميزة، والتي يتم اعتبارها من تللك الوضعيات المميزة في الجنس. هذا بالنسبة لكافة النساء حيث إن المرأة تحب الشعور بأن جسم الرجل يقوم بملامسة الظهر الخاص بها. كما إنها تعشق أن تشعر بالذراعين وهما يلتفان حول جسدها. ومن أجل القيام بهذه الوضعية يجب أن يقوم الرجل بالرقود خلف جسم المرأة بالإضافة إلى الإرجاع لنصف جسمه السفي بالإضافة لوضع رجله على فخذ زوجته. مع العمل أن الإثارة الخاصة بالمرأة تكون أكبر عبر المداعبة التي تتم لجسدها والقيام بالهمس في أذنيها، والهمس هذا يكون عبر كلات تكون خاصة من زوجها.

 

كما يمكنك قراءة المزيد عن الجوارب النسائية هل تثير الرجل جنسيا؟ اكتشف السر و 6 أسباب لتعلّق الرجال بهم

 

التعرف على أوضاع جنسية جديدة ومثيرة، من الأمور التي تهتم بها النساء بشكل كبير. لاسيما في ظل الروتين الكبير الذي يحيط بالعلاقة الجنسية ما بين الرجل وزوجته بعد مرور فترة على زواجهما. كما إن الاطلاع على صور أوضاع جنسية مثيرة، يساهم في إثارة الزوجة والزوج أيضا. في الوقت الذي تم فيه توضيح أوضاع جنسية مختلفة من الممكن أن تكون مناسبة لكل من الرجل والمرأة. بالإضافة إلى المتعة الكبيرة التي يحصلها الزوجين في حالة ممارسة أوضاع جنسية جديدة.

 

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

المتجر

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك