Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

خبرائنا هنا من أجل رعايتك سيدتي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

اسأل قبل العملية: هل نتائج تكبير الثدي دائمة؟

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
اسأل قبل العملية: هل نتائج تكبير الثدي دائمة؟

تكبير الثدي ، الذي يسمح بتغييرات كبيرة في شكل وحجم الثدي ، معروف بمعدل نجاحه العالي. لذلك ، تكبير الثدي هو الجراحة الأكثر تفضيلاً في العالم. هل تساعد نتائج هذه العملية في تحسين شكل الثدي وزيادة ثقة المرأة في نفسها؟ دعونا نرى !

كم تدوم نتائج تكبير الثدي؟

يمكن تكبير الثدي بطريقتين مختلفتين. أولاً ، عن طريق وضع الغرسة في أنسجة الثدي. والثاني هو نقل الدهون المأخوذة من جسم المريض إلى منطقة الصدر. من الممكن أيضًا استخدام كلتا الطريقتين في نفس العملية. يمكننا القول أن مدة النتائج في كل طريقة مختلفة.

 

دعونا نلقي نظرة فاحصة على تقنيات تكبير الثدي هذه:

 

تكبير الثدي باستخدام الغرسات: يتم استخدام نوعين من الغرسات: السيليكون والمالحة. هذه الحشوات لها أشكال مختلفة: “مستديرة وإسقاط”.

النتائج الأولى التي تراها ليست النتائج الدائمة للعملية.

لقد كان لديك تكبير الثدي وصدرك كان له شكل جديد! خلال هذه الفترة ، قد يحدث تورم طفيف واحمرار في المنطقة المعالجة. قد لا تعطي النتائج الأولية جميع النتائج التي تتوقعها ، لأن التورم الذي يظهر مباشرة بعد تكبير الثدي يمكن أن يكون مضللاً من حيث النتائج. قد تجعلك التغييرات في الصدر بعد هذه الفترة تشعر بأن نتائج العملية ليست دائمة. ولكن هذا ليس صحيحا. كما هو الحال مع جميع الإجراءات التجميلية ، بعد فترة ستظهر النتيجة الفعلية وستستمر هذه النتيجة لفترة طويلة.

ما الذي يجب عليك فعله لجعل نتائج تكبير الثدي دائمة؟

الأمر متروك لك للحصول على أفضل النتائج من تكبير الثدي. إن اختيار المتخصصين ذوي الخبرة في مجالاتهم الذين حصلوا على نتائج ممتازة في العمليات السابقة ، واختيار مركز صحي يتكيف مع التطورات التكنولوجية واحترام تعليمات الطبيب بعد العملية سيضمن أفضل نتائج العملية. تكبير الثدي. الأمر متروك لك للحصول على نتيجة دائمة من العملية.

 

قبل تكبير الثدي ، بالإضافة إلى اختيار جراح التجميل ذي الخبرة ، هناك عامل آخر يؤثر على متانة نتائج الإجراء وهو خصائص الغرسات التي سيتم استخدامها أثناء الإجراء. من المهم أن تتم الموافقة على عمليات الزرع من قبل المرافق الصحية. تقدم بعض العلامات التجارية لمنتجات التعبئة للمرضى ضمان توفير حشوات جديدة مجانًا في حالة حدوث تغيير. من المستحسن اختيار غرسات عالية الجودة ليس فقط للحصول على شكل جيد ، ولكن أيضًا لضمان متانة النتائج.

من المهم أيضًا اتباع تعليمات الطبيب بعد تكبير الثدي. أظهرت العديد من الدراسات أن التدليك “الواعي” بعد تكبير الثدي له تأثير كبير على تحقيق المظهر الطبيعي والتعافي السريع. في هذه المرحلة ، يجب عليك اتباع تعليمات الطبيب ويجب إجراء أي تغيير مطلوب في الثدي من قبل أخصائي. لمس الثدي بعد العملية غير مستحسن.

بغض النظر عن تقنية تكبير الثدي (الغرسات أو نقل الدهون) ، يوصى بفحص ثديك باستخدام التصوير بالرنين المغناطيسي على فترات منتظمة – مرة أو مرتين في السنة – وإجراء فحص شامل لحالتك. الصحة العامة. لا يُنصح بذلك للنساء اللواتي خضعن لعملية تكبير الثدي فقط ، ولكن لجميع النساء

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

المتجر

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك