الرئيسية / تكبير الصدر / اسهل الطرق للحصول على ثدي كبير و جميل

اسهل الطرق للحصول على ثدي كبير و جميل

تكبير الثدي هي واحدة من أكبر الرغبات للنساء مع الثدي الصغيرة. يمكن تكبير الثديين ، رمز الأنوثة ، بالتمرين وجراحة التجميل. بالنسبة للنساء اللواتي يشتكين من ثديين صغيرين ، فإن تكبير الثدي بالاعشاب هو أحد طرق تكبير الثدي.

تكبير الثدي بالاعشاب

بعض النباتات التي سيتم استخدامها لتكبير الثدي بشكل طبيعي ؛ ملاك العشب ، رأى النخيل ، داميانا ، ذيل الأسد ، عشب البطيخ ، جذر اليام. الاستخدام المنتظم لهذه النباتات فعال للغاية في تكبير الثدي في وقت قصير.

الحليب: يحتوي الحليب على معادن هرمونية مفيدة تساعد على نمو الثدي. يحدث تكبير الثدي عند النساء اللاتي يستهلكن الحليب بانتظام.

تكبير الثدي بدون سيليكون و بدون ندبات. الحل الطبيعي!
تكبير الثدي بدون سيليكون و بدون ندبات. الحل الطبيعي!

الأفوكادو: احصل على الأفوكادو الناضج بالكامل. إذا لم يكن الأفوكادو ناضجًا تمامًا ، لفه في صحيفة وانتظر لمدة 2-4 أيام. خلال هذا الوقت ، سوف يلين الأفوكادو. قشر القرع وابشره وعصر العصير. اطحن الأفوكادو المقشر جيدًا بشوكة أو ملعقة. تحتاج إلى تناول الخليط الذي تعده كل يومين.

العشب: تسبب بذور العشب والبراعم المضافة إلى الوجبات تورم الثديين. يمكنك استخدام العشب ليس فقط في الطعام ولكن أيضًا في المشروبات. يوفر شاي الأعشاب المصنوع من العشب تشبع الجسم بالإستروجين. وبهذه الطريقة ، يتراكم الماء في الصدر ويتضخم الثديان ويبدو كبيرًا.

وصفة تكبير الثدي الطبيعية

4 ملاعق صغيرة من شراب الأعشاب

كمية صغيرة من الماء

كمية صغيرة من الكريم الخالي من الدسم

أفضل الوسائل الطبيعية لتكبير الثدي
أفضل الوسائل الطبيعية لتكبير الثدي

ضع العشب في وعاء زجاجي نظيف وأضف كمية صغيرة من الماء لضمان نسبة 3/1. خذ الخليط إلى الفرن وسخنه إلى درجة الغليان ، ثم اتركه يغلي قليلاً. بعد الانتظار لمدة 10 دقائق ، أضف كريم اليدين غير الدهني إلى الخليط. يجب أن يحتوي الخليط على قوام كريمي.

ضع كريم تكبير الثدي الطبيعي المعد في وعاء زجاجي وأغلق فمك. يلطف في درجة حرارة الغرفة ليوم واحد قبل وضع الكريم على ثدييك ، دلكي ثدييك بالزيزفون. ثم ضع الكريم وانتظر لمدة ساعة.

يجب تطبيق هذا التعريفة الموصى بها مرة واحدة في الأسبوع. في نهاية أشهر قليلة ، ستلاحظين تغير ثدييك.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

10 طرق لتكبير الثديين بشكل طبيعي (بدون جراحة)

10 طرق لتكبير الثديين بشكل طبيعي (بدون جراحة)

بالإضافة إلى الأرداف ، غالبًا ما تبحث النساء عن طرق لتكبير الثديين بشكل طبيعي من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *