Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

خبرائنا هنا من أجل رعايتك سيدتي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

افضل وصفة لتكبير الصدر بدون مخاطر العملية الجراحية

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
افضل وصفة لتكبير الصدر بدون مخاطر العملية الجراحية

وفقًا للجمعية الأمريكية لجراحة التجميل ، في عام 2012 ، تم إجراء أكثر من 10 ملايين عملية جراحية تجميلية في الولايات المتحدة. ظلت جراحة تكبير الثدي الإجراء التجميلي الأول للنساء ، يليه شفط الدهون.

عندما تصبح جراحة تجميل الثدي أكثر شيوعًا ، تتغير القوالب النمطية والوصم في الماضي. في استطلاع صحة المرأة ، قالت 53 في المائة من النساء أنهن يقبلن تكبير الثدي أكثر مما اعتادن عليه. وصفت النساء اللائي شملتهن الدراسة النساء الأخريات اللاتي خضعن لجراحة تكبير الثدي بالثقة (60 في المائة) والأنثوية (61 في المائة).

مخاطر جراحة الثدي بالنسبة للنساء

على الجانب الآخر من طيف جراحة تجميل الثدي هو تصغير الثدي. غالبًا ما يتم تنفيذ هذا الإجراء ، الذي يمكن اعتباره إجراءًا جراحيًا تجميليًا ، لتخفيف المشاكل الجسدية والعاطفية الكبيرة الناتجة عن الإفراط في الثديين و / أو الثقيل. وفقًا للجمعية الأمريكية لجراحي التجميل ، في عام 2012 ، تم إجراء ما مجموعه 110438 عملية تصغير للثدي (بما في ذلك الإجراءات الترميمية والتجميلية).

سواء اخترت زيادة أو رفع أو تصغير ثدييك ، من المهم أن تفهم ليس فقط فوائد الإجراءات ، ولكن المخاطر والتكاليف والخيارات الجراحية المختلفة المتاحة لك.

وصفة طبيعية لتكبير الثدي 

الوصفة السحريه لتكبير الثدي ، قبل ان اكتب الوصفة الجديدة اريد ان اوضح ان ثدي المرأة مليء بالغدد الدهنية والقنوات والتجاويف والأنابيب وهذا يدل علي أن اي عملية استحساس لهذه الغدد يعمل علي زيادة حجم الثدي بدون تدخل خارجي بمعني (عمل اي مساج أو تدليك للثدي سيعمل علي زيادة حجمه)

و لابد أن نعلم أن هرمون الاستروجين له تأثيرات عديدة علي جسد المرأة لذلك فإن أثنين فقط من هذه الثأثيرات لها علاقة بتكبير حجم الثدي

فالهرمون يتسبب في نمو خلايا الثدي ويساعد علي اختزان الماء لذلك تجد النساء اللاتي يتعاطين حبوب منع الحمل لتنظيم الحمل يعانين من الشعور بامتلاء الثدي كأثر جانبي ناتج عن اختزان الماء ، لذلك فإن افضل وسيلة لتكبير حجم الثدي هو استخدام نباتات طبيعية تحتوي علي نسبة عالية من الأستروجين وفي نفس الوقت لا تسبب امتلاء غير مريح بالنسبة للثدي

هناك نبانات اخري تحتوي علي نسبة كبيرة من الاستروجين النباتي ولا تسبب اي ازعاج لمستخدمها مثل فول الصويا والجنسنج والشمر ونباتات اخري عديدة

الوصفة السحرية لتكبير حجم الثدي :

  • – 50 جم من زيت الصويا
  • – 50 جم من زيت الشمر
  • – 50 جم من زيت الجنسنج الجيد ( غالي الثمن )
  • – 25 جم من زيت السو بلميطو ( البلميط المنشاري )

يخلط مجموع الزيوت السابقه خلطا جيدا ويدلك الثدي بحركة دائرية لمدة 15 دقيقة ويترك علي الثدي ..

عليك ان تشربي الخليط الآتي :

شمر + يانسون + كراويه + بزر شبت + بردقوش + حشيشة الليمون + عرق سوس

بدون الخلطة السابقة ستكون النتيجة ضعيفه اما استخدام الشراب السابق سيعجل بالنتيجة المطلوبة التركيبة السابقة لا يعادلها تركيبة في تكبير حجم الثدي عن تجربة اكيده

ماذا يمكنك أن تفعل أيضا؟

من الضروري مراقبة وضعك باستمرار ، والانخراط في تكوين جسمك. التمرين المنتظم لتطور العضلات الصدرية سيؤدي بالضرورة إلى النتيجة المرجوة. اختر الكتان بشكل صحيح من المواد الطبيعية.

بالطبع ، يمكنك أن تكون متشككا في العلاجات الشعبية ، ولكن هناك بلا شك حبة عقلانية في تطبيقها. لا عجب أن أسرار استخدام وسائل مختلفة تنتقل من جيل إلى جيل.

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

المتجر

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك