Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

خبرائنا هنا من أجل رعايتك سيدتي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

الحل الفعال لتكبير الثدي بزيت الحلبة في يوم واحد

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
الحل الفعال لتكبير الثدي بزيت الحلبة في يوم واحد

الحل الفعال لتكبير في يوم واحد الثدي بالتأكيد أن جميع النساء لديهن اهتمامات مشتركة في حب الجمال والأناقة ، ويسعين بشكل دائم للمحافظة على قوام جميل ومظهر مغري . الصدر الصغير يتسبب للكثير منهن في مشكلة ويجعلهن يفقدن الثقة بأنفسهن ، وتتوالى المحاولات مراراً وتكراراً ليبقى السؤال الشاغل لهن هو الحل الفعال لتكبير الثدي في يوم واحد ؟ وكيفية المحافظة على قوام جميل وجذاب.

مسببات صغر حجم الثدي

تسعى كل امرأة تُعاني من مشكلة في حجم صدرها وثدييها، وتشعر بصغرهما لتكبيرهما بكافة الطرق، فهي في بحث مستمر عن الحل لتكبير الثدي بسرعة ، لأنها تعي أهمية الصدر الممتلئ في مكنوناتها الجمالية وتأثيره البالغ في حصولها على جسد ممشوق أنثوي ويجعلها أكثر اغراءً، كما أنه يُضفي إليها ثقة بنفسها ويُحسن من صورتها أمام الجنس الآخر . بحيث يعتبر الثدي من الأعضاء المعتمدة في نموها على الهرمونات، ولذلك فإن صغر حجم الثدي أو عدم نضوجه يكون السبب المباشر والرئيسي له هو نقص في الهرمونات، أو اختلال لنظام الهرمونات بداخل الجسم، وهذا عائد بالطبع لعدة عوامل أهمها :


  • العوامل النفسية كالقلق والتوتر والضغط النفسي، تؤثر غالباً بشكل سلبي على الصحة الجسدية ككل وتعمل كحاجز ضد نمو الخلايا.
  • سوء التغذية وخاصة في مرحلة المراهقة، واعتماده الفتاة فيها على الأكلات السريعة والأكل غير الصحي.
  • التعرض للتدخين السلبي، يؤثر بشكل كبير على نمو العديد من الخلايا والأنسجة داخل الجسم كما أنه يؤثر على طريقة عمل الهرمونات.

لماذا تريد المرأة تكبير الصدر بأسرع وقت

تبحث الكثير من النساء عن الحل لتكبير الثدي في يوم واحد، وذلك لسعيها الدائم نحو تحقيق أسمى غايات الجمال الأنثوي، كما أن الصدر الممتلئ والمكتنز يُعطي صاحبته ثقة بالنفس ويُحسن من صورتها الأنثوية أمام شريك حياتها الذي غالباً ما يكون من النوع الذي تستهويه الصدور الممتلئة.

الحل الفعال لتكبير الثدي بسرعة

تكبير الثدي بالحلبة

تُستخدم الحلبة في الوصفات العلاجية التجميلية، نظراً لكونها من النباتات ذات القيمة العلاجية والغذائية الكبيرة، لذا فإنها مفيدة جداً في تكبير الثدي والمؤخرة، وإليك عزيزتي ما تستطيعين عمله لتكبير الثدي بالحلبة.

فوائد الحلبة لتكبير الثدي في أسبوع

التدليك بزيت الحلبة


بحيث يستخدم زيت الحلبة كدهان يُدلك به الثديين في الصباح والمساء، الأمر الذي يساعد على اختراق الزيت إلى عمق الثدي وتحفيز الدورة الدموية بداخل الثديين، وبالتالي المساهمة في تكبير الثدي بسرعة.

مع ضرورة تكرار هذه الطريقة لمدة لا تقل عن الشهر لضمان الحصول على نتائج مرضية دون أعراض جانبية.

شرب الحلبة لتكبير الثدي

تستخدم هذه الطريقة لتكبير حجم الثدي، من خلال مزج ملعقة من بودرة الحلبة مع كوب كبير من الحليب المغلي، ومن ثم خلطها جيداً وشرب كوب واحد يومياً لمدة شهر عند الاستيقاظ.

تكبير الثدي بالحلبة وزيت الزيتون

وتستخدم الحلبة بخلطها مع الخميرة، بهدف تكبير الثدي، حيثُ تُوضع ملعقتين من حبوب الحلبة في إناء به كأسٌ من الماء، ومن ثم تُغلى على النار وتُترك بعد الغليان حتى تُصبح فاترة، بعد ذلك يُصفى الخليط من الشوائب ويُضاف إليه ملعقتين من زيت الحلبة، مع ملعقة كبيرة من الخميرة، ثُم يترك الإناء ليتم تفاعل المكونات.

الاستخدام/ وبعد أن يُصبح الخليط جاهزاً، يُفضل دهن الصدر بزيت الزيتون ليجعله أكثر مرونة ويُفتح مساماته وبالتالي يسمح بدخول أكبر قدر من الخلطة، واتركيه مدة خمسة دقائق على الصدر، ومن ثمّ اغمسي قطعة من القطن في الخليط الذي أعدتِه وادهني بها الثديين جيداً، ثم قومي بعمل تدليك بحركات دائرية لمدة لا تقل عن 15 دقيقة، مع إعادة دهن الصدر كلما جف الخليط عنها.

الأعشاب في تكبير الثدي بسرعة

يبقى للأعشاب قيمتها العلاجية والتجميلية التي يٌستغنى بها عن العمليات الجراحية والعقاقير الطبية التي لها أضرار جانبية يجعل من استخدامها أمراً غير محبذ وبخاصة كطريقة لتكبير الثدي بسرعة.

الحل الفعال لتكبير الثدي بزيت الحلبة في يوم واحد

أهم النباتات التي تُساعد في تكبير حجم الثدي:

        زيت الزيتون:

الذي يعمل على تقوية الأنسجة المحيطة بالثدي ويساعد في تكبيره، من خلال استخدامه بعد تدفئته كدهان على الثدي ومن ثم التدليك بحركات دائرية.

        الحبوب كالفاصولياء والعدس، والبازيلاء.

        الحليب:

إن شرب الجليب يزيد من إفراز هرمونات الاستروجين والبروجسترون، والتي لها دور مهم في عملية نمو الثديين وإبرازهما.

ويبقى التساؤل القائم في ذهن المرأة بعد قراءتها لهذا المقال عن أي الحل لتكبير الثدي يمكن استخدامه ؟ وأيها أكثر نجاعة من الأخرى؟

لا عليك عزيزتي، فنحن اليوم نضع بين يديكِ أفضل الحل لتكبير الثدي بسرعة ، بعيداً عن العمليات الجراحية أو حشوات السيليكون أو العقاقير الطبية، ومضاعفاتها الجانبية التي تجعل منها علاجاً غير مرغوب باستخدامه.

العديد من النساء اللواتي جربن هذا المنتج أبدينَ انبهاراً بالنتائج التي وصلن إليها وبدأن بلمسها بشكل حقيقي منذ اليوم الأول لاستخدام هذا المنتج، فالقائمون على صناعة منتج الذي يعتبر الحل لتكبير الثدي بسرعة هم قمة ورواد هذا المجال وهذه الصناعة ولديهم من الخبرة ما يكفي لتشعري بالتغير الذي يطرأ على صدرك منذ بداية استخدام المنتج.

بعض النصائح لاستعمال الحل الفعال لتكبير الثدي بسرعة

  • لا ترتدي الملابس الضيقة وبخاصة في منطقة الصدر، للسماح له بزيادة الحجم.
  • حافظي على ارتداء الملابس الداخلية القطنية ويُفضل أن تكون أكبر بمقاس واحد عن الوضع الطبيعي.
  • قومي بتدلييك ثدييك أثناء الاستحمام بحركات دائرية.
  • حافظي على استقرارك النفسي وابتعدي عن كل ما من شأنه تكدير صفوك ومزاجك العام، لأن صلامة الصحة النفسية ينعكس بالإيجاب على سلامة الصحة البدنية لتحصلي على إجابة لسؤالك الدائم عن كيفية تكبير الثدي في يوم واحد.
  • ارتدي الملابس الداخلية القطنية ويُفضل أن تكون أكبر بمقاس واحد عن الوضع الطبيعي، لمناسبة وضعية التكبير للثديين.

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

المتجر

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك