Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

خبرائنا هنا من أجل رعايتك سيدتي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

الطرق المنزلية لتكبير الصدر

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
الطرق المنزلية لتكبير الصدر

غالبًا ما يختار حاملو الثدي الأصغر أو المتوسط ​​الحجم تكبير الثدي الجراحي. وفي الوقت نفسه ، هناك العديد من الطرق الطبيعية لزيادة حجم الكوب ، دون خطر حدوث مضاعفات. تدليك الثدي أو كريمات تكبير الثدي أو حبوب خاصة ستفي بفعالية بحلم أكبر وأكثر ثباتًا.

تدليك لتكبير الثدي

تدليك الثدي يدعم النمو الطبيعي للثدي ، ناهيك عن تأثيره على ثبات ومرونة الثدي. إنه لا يحسن حالة التمثال نفسه فحسب ، بل يحسن أيضًا محيطه. من خلال إجراء تدليك الثدي ، ستجعلها تبدو أكثر جاذبية ، وفي الوقت نفسه ، تراقب صحتها. قد يكشف فحص الثدي المتكرر والشامل عن ظهور كتل مشبوهة أو علامات أخرى للسرطان. بالإضافة إلى ذلك ، يقلل تدليك الثدي المنتظم من خطر الإصابة بسرطان الثدي.

تقدر صالونات التجميل وصالونات التدليك (خاصة في آسيا) فوائد تدليك الثدي في التصريف اللمفاوي وتضخم الثدي الطبيعي. يتم استخدامه في المقام الأول في علاج النساء بعد الجراحة بعد جراحة الثدي ، استئصال الثدي أو يشكو من أمراض الثدي. يساعد التدليك على التخلص من الندبات ويدعم تجديد وعلاج المرضى واستعادة الشعور بالأنوثة والثقة والسلام.

أعشاب تكبير الثدي

العديد من النساء اللواتي يستخدمن التدليك لتكبير الثدي يستخدمون أيضًا المستحضرات العشبية التي تزيد من حجم وثبات الثديين. تشمل هذه التدابير نخيل سابال ، بذور الشمر (دعم إنتاج الإستروجين) ، الحلبة ، اليام البري ، فول الصويا ، الجينسنغ ، الهندباء والشوك المبارك. العديد من هذه الأعشاب متوفرة في شكل أقراص ، ولكنك ستجد أيضًا كبسولات عشبية وكريمات وصابون. يؤثر البصل أيضًا بشكل مثالي على حجم وثبات التمثال. يتم استخدام عصير البصل الطازج الممزوج بالعسل ومسحوق الكركم أثناء التدليك لحزم ومنع ترهل الثديين وترهلهما. بعد وضع الخليط على الجلد ، يجب أن تقضي المرأة طوال النهار والليل في حمالة الصدر ، وبعد هذا الوقت فقط يمكن أن تغسل المستحضر من الثدي.

أقراص وكريمات لتكبير الثدي

لاحظت العديد من النساء اللواتي تناولن حبوب تكبير الثدي نمو الثدي ، ولكن لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت التغيرات في الحجم دائمة أم مؤقتة فقط. يقول البعض أن التمثال يعود إلى حجمه الأصلي عند التوقف عن تناول الأجهزة اللوحية. ومع ذلك ، يعتقد المصنعون أن الدواء قادر على زيادة محيط الثدي بحوالي 2-5 سم في ثلاثة أشهر من الاستخدام المنتظم للأقراص. تحتوي الأدوية العشبية على مكونات تحفز مستقبلات هرمون الاستروجين الموجودة في أنسجة الثدي ، مما يؤدي إلى زيادة حجم الثدي بشكل دائم. تشبه زيادة إنتاج هرمون الاستروجين حالة يسببها الحمل – يزيد حجم الثديين ، ولكن لا ينتج الحليب. ومع ذلك ، يحذر الأطباء – قد تكون بعض حبوب تكبير الثدي خطرة على الصحة.

الطرق المنزلية لتكبير الصدر

غالبًا ما تستخدم كريمات تكبير الصدر في وقت واحد مع حبوب مماثلة لزيادة تأثيرات العلاج. تستخدم هذه المنتجات لتشكيل الثدي وتحسين هيكل التمثال والمنطقة المحيطة به. لإنتاج الكريمات والأحماض الدهنية والإسكوربيك والطحالب والبابونج واللافندر والمريمية وزيوت الأفوكادو والجوجوبا والجلسرين وميثيل بارابين وبروبيل بارابين وفينوكسي إيثانول والشوك المبارك وفلفل الميثيستين وجذر الهندباء والعديد من المكونات الشائعة الأخرى تستخدم في إنتاج c. تحتوي معظم الكريمات على نفس مكونات الأقراص ، ولهذا السبب يتم استخدامها لتعزيز تأثير العلاج. تدعي بعض النساء اللواتي يستخدمن الكريمات بانتظام لنمو الثدي أنهن حصلن على ثديين حازمين وحماية أنفسهما من الخضوع لجراحة تكبير الثدي. ومع ذلك ، قد تحدث آثار جانبية مثل ألم الثدي عند استخدام مستحضرات التجميل ، لذلك لا يجب استخدام الكريمات لأكثر من 45-90 يومًا.

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

المتجر

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك