Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

خبرائنا هنا من أجل رعايتك سيدتي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

كيف تثيرين زوجك لحد الجنون خلال العلاقة الحميمة ب 7 طرق … بالصور

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
كيف تثيرين زوجك لحد الجنون خلال العلاقة الحميمة ب 7 طرق ... بالصور

كيف تثيرين زوجك لحد الجنون خلال العلاقة الحميمة … بالصور، هناك الكثير من الطرق التي يمكن اللجوء إليها من أجل إثارة الزوج. حيث يفضل الزوج حركات جنسية معينة على أخرى لأنها تزيد من شعوره بالرغبة وتمنحه نشوة أكبر. وتزيد الحركات التي تقوم بها الزوجة أثناء العلاقة الحميمة من رغبة الزوج وشهوته الجنسية وإثارته، وهذا يجعله سعيدا أكثر ومستمتعا بصورة أكبر.

 

ورغما عن أن الحركات مهمة أثناء العلاقة الجنسية وتجعل الشريك أكثر استمتاعا، إلا أنه يوجد أزواج كثر لا يقوموا بالإفصاح عنها لزوجاتهن. هذا له تأثير سلبي عند ممارسة الجماع حيث إنه يتسبب في عدم الوصول إلى النشوة واللذة المطلوبتين.

 

 

نصائح أثناء العلاقة الحميمة بين الزوجين

 

 

نصائح أثناء العلاقة الحميمة بين الزوجين

الاطلاع على نصائح أثناء العلاقة الحميمة بين الزوجين، أمرا في غاية الأهمية. خصوصا في ظل الروتين الذي يسيطر على العلاقة ما بين الزوجين بعد مرور فترة طويلة على زواجهما. والحقيقة أن عدم تفهم ما يريده الشريك والتركيز عليه يتسبب في العديد من المشكلات بخصوص العلاقة الحميمة. في الوقت الذي يتواجد فيه عدد كبير للغاية من الحركات التي يمكن اللجوء إليها من أجل كسر هذا الملل وتجاوزه. وأيضا يوجد نصائح كثيرة يتم تقديمها من قبل الأطباء والمتخصصين في هذا المجال من أجل الوصول إلى ممارسه جنسيه ناجحة وممتعة. ولهذا فيما يلي نتعرف على أهم النصائح المقدمة في هذا الأمر:

 

قومي بتجهيز ورقة من وقت إلى آخر يتواجد فيها كل ما ترغبين في تجريبه وكذلك كل ما يرغب زوجك في تجريبه، وحددي اليوم والتاريخ من أجل تجربتها لكي تستعدا بصورة نفسية جيدة لهذا اليوم.

 

قومي أنتِ وزوجكِ باختراع لغة سرية تخص العلاقة الحميمة فيما بينكما، على أن تتضمن هذه اللغة كلمات لا يمكن لأحد فهمها سواكما.

 

قومي بمداعبة زوجك إذ إن الرجال على غرار النساء يحبون المداعبة، وهذه الطريقة لا تعرفين كيف سوف تثير زوجك، فقومي باستعمال قدميك من أجل مداعبة أقدامه خلال الجلوس. وقومي بتمرير قدمك فوق قدمه من حين لآخر.

 

قومي بابتكار ألعاب مع زوجك، على أن تكون هذه الألعاب مثيرة وقومي بممارستها من حين إلى آخر، وكذلك أطفئي الأضواء وقومي باستخدام الكشاف على تلك المنطقة التي لديك رغبة بأن يلعقها لك زوجك.

 

لا تتناولي الكثير من الطعام فربما يكون الطعام الكثير مقللا لرغبتك بمسألة ممارسة العلاقة الجنسية مع زوجك.

 

تأكدي من أن تحصلي أنتِ وكذلك زوجك على قسط يكون كافي من الراحة ومن النوم، إذ إن قلة النوم تقلل من الرغبة وتصيب العلاقة الحميمة بفتور.

 

ابتعدي عن أن تستخدمي الهاتف أثناء تواجدك في السرير، إذ إن هذا يمنح انطباع حول أنك لا تولين العلاقة الحميمة اهتماما ما بينك وبينه.

 

 

نصائح أثناء العلاقة الحميمة بين الزوجين

 

 

افضل طريقه للجنس

في الحقيقة إن التعرف على افضل طريقه للجنس يعد أمرا رائعا بالنسبة للزوجين. لاسيما في ظل ما يضفيه على العلاقة من متعة أكبر ووصول إلى اللذة بصورة مميزة وغير مسبوقة. وفي الوقت الحالي يتواجد طرق كثيرة يمكن من خلالها ممارسة العلاقة الحميمة ما بين الزوج والزوجة. وانتقاء الأفضل في هذه الطرق أمرا مهما، في الحين الذي يفضل فيه البعض طريقة على حساب أخرى خلال ممارسة الجماع. بالإضافة إلى أن الوصول إلى اللذة الكبيرة تزيد من التوافق ما بين الزوج وزوجته وتجعل العلاقة أكثر اتزانا. ولهذا فيما يلي أفضل طرق للجنس:

 

طريقة التسلق البطيء

هذه واحدة من الوضعيات الرائعة التي يتم العمل بها أثناء الجماع، حيث إنها تقوم بمنح الزوجين شعورا كبيرا بالذروة واللذة. وتكون هذه الوضعية عبر استلقاء الزوجة على الفراش على ظهرها، ومن ثم قيام الزوج بالركوب فوقها. وبعدها ترفع الزوجة ساقيها فوق الوسادة، وفي هذه اللحظة يقوم الزوج بالبدء بعملية الإيلاج.

 

طريقة القفل

هذه وضعية مناسبة جدا أثناء الممارسة الجنسية ما بين الزوجين، إذ إنها جديدة وكذلك سهلة وتقوم بمساعدة الزوجين على أن يتمتعوا بالعلاقة الحميمة، إذ إن خصر المرأة يكون مرتفع بصورة لقيلة ومن ثم يقف الزوج أمامها ومن ثم يحاول قدر الإمكان الوقوف بوضع يكون مناسب لأن يلتقي القضيب بالمهبل الخاص بالمرأة ومن ثم حدوث الإيلاج.

 

طريقة المواجهة

في هذه الوضعية يكون كل من الزوجين مقابلة بعضها مباشرة، ويصلون حينه لأعلى درجات الذروة الجنسية. وتكون الوضعية عبر قيام الزوج بالجلوس على الحافة الخاصة بالفراش، في الوقت ذاته تقوم الزوجة بمواجهة زوجها، حيث تجلس فوقه وتقوم بمواجهة الزوج عند الركبتين، وأثناء ذلك الوقت يدخل الزوج قضيبه بالمهبل الخاص بالمرأة وتحدث عملية الإيلاج.

 

افضل طريقه للجنس

 

 

طرق إثارة الزوج أثناء العلاقة الحميمة

معرفة طرق إثارة الزوج أثناء العلاقة الحميمة تزيد من المتعة وتجعل الزوجين يصلون إلى اللذة. كما إن فن الجماع يعتمد على مجموعة من الحركات والممارسات التي تصل بالزوج وكذلك الزوجة لممارسه جنسيه ناجحة ومكتملة وأكثر لذة. وقد اهتم المتخصصين في هذا المجال بالطرق التي تجعل الزوج أكثر إثارة وقد أوجدوا طرقا عديدة متميزة. وقد ساعد هذا الزوجين على النجاح في العلاقة الجنسية وإكمالها بصورة رائعة. وفيما يلي مجموعة من الطرق التي تجعل الزوج أكثر إثارة في أثناء ممارسة العلاقة الجنسية:

 

قومي بتدليك فروة رأسه

تساهم هذه الحركة في إشعال رغبة الزوج الجنسية وتشعل إثارته. وتتم عبر القيام بتدليك فروة الرأس من خلال الأصابع الناعمة للزوجة، ومن الممكن أن تقومي بتدليك فروة الرأس لزوجك من المنطقة المتواجدة في أسفل دماغه قرب الرقبة. ومن ثم قومي بالصعود ببطء حتى المقدمة الخاصة بالرأس وحسسي بحركات تكون دائرية وخفيفة.

 

 

مداعبة قضيب زوجك

إن القيام بمداعبة الزوجة لقضيب الزوج خلال الاتصال الجنسي، واحدة من الحركات البارزة والتي يقوم الزوج بتفضيلها. تساعد هذه الطريقة في الوصول إلى الذروة وكذلك الرعشة الخاصة بالجنس، ومن الممكن أن تخجل المرأة في القيام بهذه المداعبة للزوج رغما عن التأثير القوي الذي تقوم به على الزوج أثناء قيامها بمداعبة قضيبه. ويتم القيام بهذه الطريقة عبر اليدين وكذلك عبر اللعق بالفم.

 

طرق إثارة الزوج أثناء العلاقة الحميمة

 

 

كوني المسيطرة

في البعض من الأحيان يفضل الزوج الشهور بأنك أنتِ التي تسيطري بالعلاقة الجنسية، وأنه يتوجب أن يستجيب لما تطلبيه فقط. ولذلك كوني المسيطرة ومارسي الجنس في وضعية الفارسة، وقومي بتقلبي الزوج واحرصي على أن تداعبيه عبر جسده وصدرة وكافة الأماكن التي تخص الإثارة في جسده.

 

 

قومي بتقبيل شفتي زوجك وباقي أجزاء جسمه الحساسة

إن العناق وكذلك التقبيل من الحركات الرئيسية التي تقوم بإثارة الزوج، وفي البعض من الأوقات ربما تقوم الزوجة بالشعور أن التقبيل عبارة عن حركة مملة في حال طالت المدة، وهذا ليس صحيحا. فتقبيل الزوج وخصوصا في تلك الأماكن التي تثيره، تشعل الرغبة ما بينكما. كما إنه بالإمكان القيام بالاستغناء عن التقبيل التقليدي واللجوء إلى التقبيل بطريقة مثيرة ومختلفة.

 

 

أمتعي زوجك برؤية جسدك

يعرف عن الرجل أنه كائن بصري بالعادة، إذ إنه يشعر باللذة وكذلك المتعة عند رؤيته لجسدك وخصوصا عند قيامك بالبعض من الحركات التي تكون أنثوية والتي تقوم بالزيادة من اللهيب الخاص بالإثارة بالإضافة للشهوة. ولهذا يوجد أزواج عديدون يفضلون القيام بممارسة العلاقة الجنسية في ظل إضاءة خافتة.

 

طرق إثارة الزوج أثناء العلاقة الحميمة

 

اعتني برائحة عطرك

يجب على رائحة العطر التي تضعينها لزوجك ألا تكون شديدة، يجب أن تكون جذابة وجميلة ولكن في الوقت ذاته لا تكون ثقيلة. إذ إن العطر الثقيل يجعل الزوج ينفر منك وتقل رغبته في العلاقة الجنسية ويكون استمتاعه ليس كبيرا خلالها. لذلك الاهتمام برائحة العطر واختياره أمرا مهما لا يجب أن يتم إغفاله في العادة.

 

 

ارتدي ملابس ملفتة

إن رؤية زوجك لك بملابس ملفتة تجعله دائم الرغبة في القرب منك وهذا ما يجعله قادرا على الوصول إلى نشوة أكبر. هذا الأمر يصنع له لذة مختلفة تماما حيث إن اختلاف مظهر لبسك من حين إلى آخر، وقيامك بممارسة العلاقة الحميمية معه بها، يجعله مثارا بصورة كبيرة وأكثر من كل مرة.

 

كما يمكنك قراءة المزيد عن الدكتورة هبة قطب :العجز الجنسي عند النساء يسبب توتر في العلاقة الزوجية… تعرفي على العلاج بـ 3 طرق

 

وأخيرا، معرفة كيف تثيرين زوجك لحد الجنون خلال العلاقة الحميمة…بالصور، من الأمور المهمة. خصوصا في ظل حالة الفتور التي من الممكن أن يتعرض لها الأزواج بعد مرور فترات طويلة على زواجهما. والاهتمام بتفاصيل العلاقة الحميمة تجعل الزوجين مستقرين على المستوى الجنسي وكذلك الفكري فيما بينهم. إذ إن هذا الأمر يقرب المسافات فيما بينهم ويجعلهم قادرين على تقبل بعضهم أكثر ويكسر الحواجز فيما بينهم بصورة مستمرة. هذا في الوقت الذي يوجد فيه طرق كثيرة يمكن عبرها إثارة الزوج وكذلك الزوجة.

 

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

المتجر

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك