Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

خبرائنا هنا من أجل رعايتك سيدتي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

4 حركات تثير الرجل قبل العلاقة الحميمة اكتشفيها الآن

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
4 حركات تثير الرجل قبل العلاقة الحميمة اكتشفيها قبل فوات الأوان

4 حركات تثير الرجل قبل العلاقة الحميمة اكتشفيها الآن حتّى تتمتعي بحياة جنسية بعيدة عن الملل و الرتابة.

 

حيث سنتحدّث في هذا المقال عن طرق و خطوات يمكن أن تقوم المرأة من خلالها بتحفيز الرجل نحو ممارسة الجنس و الوصول إلى العلاقة الحميمة الت يرغب بها الشريكان.

 

العلاقة الحميمة

 

تعتبر العلاقة الحميمة الأساس الذي تقوم عليه الحياة الجنسية بين الزوجين، و لكنّها تحتاج في العادة إلى العديد من طرق التحفيز والإثارة.

 

و يظن الكثير منّا أنّ عامل الإثارة الأساس هو الرجل، لكن قد يرغب الرجل أيضًا بأن تقوم المرأة بإثارته وهو في ذات الوقت يخجل من التصريح بهذا الأمر.

 

و تعد إثارة المرأة للرجل من الأشياء التي تضفي على العلاقة الحميمة شيء مختلف و تُقوم بتجديدها و تُبعد عنها الملل.

 

فن العلاقة الحميمة

 

فن العلاقة الحميمة
فن العلاقة الحميمة

 

تختلف و تتعدد طرق الجماع و ممارسة الجنس، و لذلك يمكن للرجل و المرأة القيام بوضعيات مختلفة حتّى لا يغلب على العلاقة الحميمة الملل و الرتابة.

 

إليكم فيما يلي أبرز طرق فن الجماع و التي تزيد من المتعة و الإثارة بين الطرفين: 

 

وضعية التسلق البطيء: تمنح هذه الوضعية الوصول إلى أعلى ذروة و نشوة جنسية و هي تعد من الطرق الرائعة لممارسة الجنس و العلاقة الحميمة وذلك لأنّها تضمن الإيلاج العميق و الوصول لمنطقة جي سبوت بسهولة. حيث تستلقي فيها الزوجة على ظهرها و ترفع ساقيها على وسادة في المقابل يقوم الزوج بالصعود فوقها بحيث يأخذ شكل الركوع و يبدأ بعملية الإيلاج و إدخال قضيبه إلى المهبل ثمّ ترفع الزوجة ساقيها على كتفي الزوج. 

 

وضعية القفل: تعتبر هذه الوضعية من الوضعيات الجديدة لكنّها سهلة للغاية و يصل بها الزوجين إلى أعلى درجات المتعة و النشوة الجنسية كونها رومانسية للغاية و يستطيع من خلالها الزوجين القيام بالمداعبة و التقبيل. هنا تقوم الزوجة بالجلوس على طاولة مع رفع خصرها قليلًا ثمّ يقف الزوج أمامها و يختار الوضع المناسب لإدخال قضيبه و تقوم بعدها الزوجة بلف ساقيها حول خصر زوجها مثل القفل تمامًا مع وضع يديها خلفها.

 

وضعية الحصان الهزاز: تعتبر هذه الوضعية من الوضعيات الممتعة للغاية بالنسبة للزوجين فهي تسمح بالتقبيل و مداعبة منطقة البظر عند الزوجة من أجل إثارتها، يقوم الرجل في هذه الوضعية بالجلوس على السرير و تكون ساقيه بشكل متقطع ثمّ يميل إلى الخلق و يسند جسده بذراعيه، أمّا الزوجة فتكون فوق جسم زوجها في وضعية الركوع و تلف ذراعيها حول رقبته، في هذه الأثناء تبدأ عملية الإيلاج العميقة مع الوصول إلى منطقة جي سبوت و تستمر المرأة بالاهتزاز مع دخول القضيب إلى المهبل.

 

وضعية المواجهة: توجد لهذه الوضعية العديد من الفوائد خصوصًا عند الرجل حيث أنّها تعالج مشكلة القذف و تسمح للجماع بالاستمرار لفترة أطول، إضافةً إلى القدرة على مداعبة جسم المرأة وإثارتها حتّى تصل إلى أعلى درجات الذروة الجنسية. هنا تواجه الزوجة زوجها و تكون هي المسيطرة بحيث يجلس الزوج على حافة الفراش و تجلس هي فوقه و من ثمّ يقوم بإدخال قضيبه إلى مهبلها.

 

وضعية قفزة الضفدع: قد تكون هذه الوضعية غريبة لكن يوجد فيها الكثير من الإثارة و التشويق و المتعة الخاصّة بِ العلاقة الحميمة، حيث تقف الزوجة على الأرض و يكون زوجها ورائها و يقوم بإدخال قضيبه من الخلف و يكون ملتصقًا بها، ثمّ تبدأ هي بالمشي و هو يسير خلفها. 

 

افضل طريقة للجنس و العلاقة الحميمة

 

حتّى تحافظ على جودة جنسية عالية و تضمن متعة و إثارة و ذروة جنسية كبيرة لا بدّ من التنويع في ممارسة الجنس و اختيار أفضل وضعيات العلاقة الحميمة.

 

نذكر فيما يلي أفضل طرق ممارسة الجنس:

 

وضع على الأطراف الأربعة: تجلس المرأة على أطرافها الأربع و من ثمّ يقوم الرجل بإدخال قضيبه من الخلف و تكون يداه حرّتان بحيث يستطيع مداعبة أجزاء الجسم الأخرى، هذه الوضعية تسمح بإيلاج أعمق إضافةً إلى القدرة على استثارة جي سبوت و جدران المهبل والبظر.

 

وضع الإندرا: تسمح هذه الوضعية بالوصول إلى لذة شديدة وسرعة فى هزة الجماع، حيث تستلقي فيها الزوجة على ظهرها و تثني ساقيها و تتكئ برجليها على صدر زوجها، أيضًا تكون يدي الزوجة حرتين لذلك يمكنها مداعبة أجزاء شريكها الأخرى يمكن للزوج التحرك في سرعات مختلفة و زيادة الاستثارة بفضل حركة خصيتيه.

 

وضع المسمار: إذا كانت النساء تعاني من صعوبة في الوصول إلى هزة الجماع فبالإمكان اللجوء إلى هذه الوضعية، حيث تكون فيها الزوجة مستلقية على حافّة السرير و تمد ساقيها على شكل حرف L، أمّا الرجل فيبقى على ركبتيه و تكون يداه حرتان و يستطيع مداعبة الثديان بهما و يستطيع أيضًا الوصول إلى منطقة البظر وجى سبوت لإثارتها.

 

وضع أندروماش: في هذه الوضعية تكون المرأة هي المسيطر على العلاقة الحميمة و المتحكمة في إيقاع وحركة العملية الجنسية و عمق الإيلاج، و يكون الرجل فيها مستلقي على ظهره و تكون الزوجة فوقه بشكل الركوع أو التقرفص مع بقاء الظهر مستقيمًا. يستطيع الرجل من خلال هذه الوضعية استثارة مناطق الشهوة الحساسة بواسطة يديه.

 

4 حركات تثير الرجل قبل العلاقة الحميمة اكتشفيها قبل فوات الأوان

 

إليكم فيما يلي أبرز الطرق و الحركات التي تثير الزوج أو الشريك من أجل ممارسة العلاقة الحميمة:

 

إثارة الزوج بالحديث: قد يكون الرجل كائن بصري يتأثّر بما تراه العين، لكن أيضًا الهمس المثير و الكلمات و العبارات الرومانسية تثير الزوج جنسيًّا و تزيد الدافع و الرغبة لديه للبدء بعملية الجماع، و لذلك يعتبر صوت الزوجة و همسها في أذن زوجها بطريقة رقيقة و عذبة لها التأثير الكبير عليه.

 

إثارة الزوج باللمس و المداعبة: يمكن أن تتم المداعبة أو اللمس بطرق مختلفة منها مثلًا: تقبيل الرجل على شفتيه حيث يعتبر هذا أقوى اتّصال شعوري بين الشريك و شريكته، أيضًا لمس الصدر أو العنق أو الأذن بواسطة الشفاه و بطريقة رقيقة و حنونة. يمكن للزوجة لمس المناطق التناسلية عند الرجل كونها الأكثر حساسية مثل القضيب و الخصيتين أو القيام بتدليك جسده أو تطلب منه تدليك جسدها بواسطة زيوت معينة.

 

إثارة الزوج برائحة العطر: أثبتت الدراسات أنّ رائحة العطور تلعب دورًا كبيرًا في إثارة الزوج جنسيًّا و زيادة الدافع و الرغبة لديه لممارسة الجنس و العلاقة الحميمة، و لكن قد تختلف الرائحة المرغوب بها من رجل إلى رجل آخر و مع ذلك فإنّ الزوجة تعرف تمامًا ما هي طبيعة العطر الذي يحبّه زوجها، كما أنّ أنواع العطور كثيرة و يمكن للسيدة اختيار ما ترغب به و يفضّله زوجها فهناك عطور برائحة العود و أيضًا الفانيليا إضافةً إلى نفحات خشب الصندل.

 

إثارة الزوج بالملابس الداخلية: تعتبر ملابس الأنثى الداخلية من أكثر الأشياء المهمّة و التي تثير الرجل، لذلك ينبغي عليك اختيار ملابس نوم تناسب جسمك و ألوان مثيرة لعين الرجل. يمكن للمرأة اختيار الملابس السوداء القصيرة الممزوج بِ الدانتيل مع وضع أحمر شفاه و طلاء أظافر أحمر، حيث تثير هذه الإطلالة الرجل و تجذبه وتلفت أنظاره أثناء العلاقة الحميمة.

 

فوائد العلاقة الحميمة

 

فوائد العلاقة الحميمة
فوائد العلاقة الحميمة

 

هناك الكثير من الفوائد التي تنطلي على ممارسة الشريكين لِ العلاقة الحميمة، من أبرز هذه الفوائد ما يلي:

 

تعزيز الجهاز المناعي: ترفع ممارسة الجنس مرة أو مرتين في الأسبوع من نسبة الأجسام المضادة في الجسم، حيث تحمي هذه الأجسام من نزلات البرد و الالتهابات.

 

تخفيف التوتر و القلق: يساهم العناق و التلامس الذي يحدث أثناء العلاقة الحميمة في التخفيف من ضغط الدم و حالات التوتر و القلق و الخوف الاجتماعي.

 

تحسين صحة القلب: تؤدي ممارسة العلاقة الحميمة بانتظام إلى التقليل من السكتات الدماغية بجميع أنواعها، كما يقل خطر الإصابة بالنوبات القلبية عند الرجال الذين يمارسون الجنس مرتين في الأسبوع مقارنةً مع الذين لا يمارسون.

 

حرق السعرات الحرارية: في نصف ساعة من ممارسة الجماع يخسر الرجل و المرأة حوالي 85 سعرة حرارية، و في حال ضربنا هذه القيمة في عدد مرات الممارسة يظهر لدينا ما يخسره الشريكان من سعرات حرارية.

 

التقليل من الصداع وآلام المفاصل و العضلات: و ذلك بسبب إفراز هرموني الأوكسيتوسين و الأندروفينات، حيث تعتبر هذه الهرمونات بمثابة مواد كيميائية لتسكين الألم.

 

التقليل من خطر الإصابة بسرطان البروستاتا

 

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

المتجر

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك