Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

خبرائنا هنا من أجل رعايتك سيدتي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

المساج الجنسي بخطوات رائعة وطريقة مثيرة للزوجين بالصور

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
خطوات رائعة وطريقة مثيرة عمل المساج الجنسي للزوجين بالصور

المساج الجنسي بخطوات رائعة وطريقة مثيرة للزوجين بالصورهو إحدى الطرق التي يمكن للزوجين القيام بها واتّباع خطواتها من أجل جعل العلاقة الزوجية أكثر استمتاعًا بحيث تكون بعيدة عن الملل والرتابة.

 

سنقدّم لكم في هذا المقال طرق رائعة و مثيرة لعمل المساج الجنسي سواء للزوج أو الزوجة حتّى تعيشوا متعة الحياة الجنسية بشكل مختلف.

 

المساج الجنسي 

 

المساج الجنسي هو عبارة عن تدليك لمناطق الإثارة في الجسم بحيث تُلهب المتعة و النشوة لدى الشريكين.

 

قد تكون هذه المناطق جزء من الجهاز التناسلي أو مناطق أخرى في الجسد لكنّها تلعب دورًا كبيرًا في إشعال الحماس و الرغبة الجنسية.

 

و بالتّالي فإنّ المساج الجنسي هو إحدى التجارب الممتعة المتعلقة بالجنس و المريحة للعضلات أيضًا و تُثير العلاقة بين الزوجين بشكل رائع.

 

خطوات القيام بِ المساج الجنسي

 

خطوات القيام بالمساج الجنسي
خطوات القيام بالمساج الجنسي

 

هناك العديد من الخطوات التي يمكن للفرد القيام بها و بشكلٍ تسلسلي من أجل عمل المساج الجنسي بطريقة جميلة و ممتعة، إليكم هذه الخطوات:

 

تهيئة الجو العام: قد تكون هذه الخطوة من أهم الخطوات للقيام بِ المساج الجنسي، إذ إنّ تهيئة الجو العام للغرفة يُشعر الطرفين بالارتياح و المتعة لإجراء باقي الخطوات، ولذلك ينبغي الحرص على الجو الهادئ، وضع بعض الورود على الفراش، تشغيل الموسيقى الرومانسية و إشعال الشموع الصغيرة التي تعطي رائحة جميلة للجو.

 

الزيوت: توجد أنواع مختلفة و كثيرة من الزيوت التي يمكن استخدامها في المساج الجنسي ولكن قد يكون بعضها مرتفع السعر أو نادر الوجود، و لذلك يمكن اللجوء إلى زيت اللافندر الذي يملك خواص مميزة، حيث توجد له رائحة زكية تساعد في ارتخاء الجسم من الناحية الذهنية أمّا جسديًّا فهي تريح العضلات و تمنع تقليصها و بالأخص في مناطق الكتفين و الرقبة.

 

هناك أيضًا زيت الياسمين الذي يعتبر إحدى أكثر محفزات الدافع الجنسي عند الأنثى كونه يمنح ذهنًا صافيًّا لتهيئة المرأة من أجل الدخول في علاقة جنسية ممتعة بسبب رائحته الجميلة.

 

يتم وضع الزيت على راحة اليد وفرك كفّتي اليدين به ثمّ البدء بتدليكه و لا يفضّل عادةً سكب الزيت مباشرة من القنينة إلى الجسد.

 

التمهيد أوّلًا: التمهيد يعني البدء بتدليك الجسم بطريقة لطيفة و رقيقة من منطقة الكتفين و من ثمّ أسفل الظهر وبعدها يتم النزول إلى منطقة الساقين و الكعبين، يمكنك بعدها القيام بحركات أخرى بسيطة تحتاج فقط إلى الرقة من أجل عملها.

 

الضغط: الشرط هنا هو عدم الضغط بقوة كبيرة حتّى لا ينتج عن ذلك ألم و نفور من العلاقة و إنّما يكون بشكل لطيف و بحركات دائرية رقيقة و بطيئة أيضًا على بعض المفاصل مثل الكتفين و الكاحلين، هناك ضغط إضافي يمكن القيام به عن طريق الأصابع في المناطق الصغيرة مثل باطن القدمين و الكتفين.

 

تدليك المناطق الكبيرة: يتضمن التدليك الخاص بالمناطق الكبيرة ما يلي:

 

من أسفل الظهر إلى الرقبة: يتم ضم أصابع اليدين بحيث يكونان ملتصقين ببعضهما دون أي فراغات، يتم وضع الأصابع أسفل الظهر و التحرك بكلتا اليدين باتّجاه الأعلى حتّى الوصول إلى الرقبة.

 

من الكعبين إلى الظهر: نفس الطريقة هنا يتم وضع الأصابع على الكعبين و التحرك للأعلى مرورًا بالأرداف حتّى الوصول إلى الظهر.

 

فروة الرأس: يتم فرك فروة الرأس بحركات دائرية بطيئة مع منح المرأة مزيدًا من الراحة و الاطمئنان.

 

الصدر: هي إحدى وأهم المناطق الكبيرة التي يؤدي تدليكها إلى إثارة المرأة جنسيًّا و يكون ذلك عن طريق الضغط بشكل خفيف على الثديين بالقرب من حلمة الصدر كونها تحوي الكثير من الخلايا الحسية التي تحفّز المشاعر الجنسية عند الأنثى. 

 

الفخذان: وخصوصًا المنطقة الداخلية للفخذين كونها تزيد بشكل كبير من إثارة المرأة جنسيًّا و يكون هنا التدليك على شكل حركات دائرية رقيقة.

 

كيف يتم عمل المساج الجنسي للزوجة

 

قبل البدء بعملة المساج الجنسي لا بدّ من معانقة الزوجين لبعضهما و النظر مطوّلًا في عيني بعضهما البعض، ثمّ بعد ذلك يتم القيام بالخطوات التالية:

 

إجلاس الزوجة مسترخية و إسناد ظهرها بواسطة وسادة تحت الرأس بحيث يكون نظرها موجّه نحو الشريك و في الوقت ذاته تستطيع النظر إلى أعضائها التناسلية.

 

إبقاء الساقين منفرجتين مع ثني الركب حتّى تكون الأعضاء التناسلية واضحة بالنسبة للزوج ولا ننسى أيضًا وضع مخدة تحت مؤخرتها

 

يجلس الزوج على مخدة أو ما شابه أو يكون بوضع القرفصاء بين ساقي الزوجة بحيث يستطيع أن يصل بشكل كامل إلى المهبل وأجزاء الجسم الأخرى.

 

أخذ نفس عميق من قبل الزوجين قبل البدء بالعملية الجنسية وهذا لا يعني بالتأكيد أنّ الشخص سَيلهث.

 

هنا يبدأ المساج الجنسي عن طريق قيام الزوج بتدليك الزوجة بلطف في أماكن البطن، السيقان، الصدر والأفخاذ حتّى يتم التهيئة لِ لمس المهبل. 

 

يتم سكب بعض من زيت الجسم من أعلى المهبل بحيث يقطّر أسفل الشفرات الخارجية و يغطي خارج المهبل، بعدها يتم تدليك شفرات المهبل الخارجية و الفرج بشكل لطيف.

 

عدم الاستعجال أثناء التدليك واعتبار الأمر متعة مع العمل على استرخاء الجسم و عصر الشفرة الخارجية برقة بواسطة الإبهام و السبابة و تحريكها من أعلى إلى أسفل و تكرار ذات الشيء مع الشفرات الداخلية.

 

أثناء القيام بتدليك المهبل لا تستعجل الأمر و خذ وقتك في المساج الجنسي و دع الزوجة تقوم بتدليك ثدييها مع الاسترخاء و أخذ النفس العميق.

 

يعتبر نظر الزوجين إلى بعضهما البعض في لحظات المساج الجنسي من الأشياء المفيدة و يمكن للزوجة إخبار الزوج فيما إذا كان هناك حاجة لزيادة الحركات من حيث العمق أو السرعة أو الضغط.

 

يقوم الزوج بتدليك منطقة البظر دون توقف على شكل دوائر باتجاه عقارب الساعة ثمّ العكس وبعدها يتم الفرك بلطف بين الإبهام والسبابة بحيث تصل الزوجة إلى أقصى درجة من الإثارة والاسترخاء.

 

يتم إدخال الإصبع الأوسط في اليد اليمنى ببطئ وحرص شديدين مع والبدء بالتجوال والتدليك مع التغيير في مستوى الضغط والعمق دون تسرع.

 

يتم تدليك أعلى المهبل مع تحريك الإصبع الأوسط ذهابًا و إيابًا، سيلامس الزوج في هذه المرحلة منطقة نسيجيّة إسفنجية تحت عظم العانة بحيث تشعر المرأة بأعلى مستويات اللذة مع إمكانية وجود ألم خفيف أو الرغبة في التبول.

 

يمكن هنا إجراء تغيير في الحركات من حيث الضغط و السرعة و العمق والعمل في اتجاهات متعددة من أجل الوصول إلى متعة أكبر، كما يمكن أيضًا إدخال الإصبع الموجود بين الخنصر والإصبع الأوسط بعد تنبيه الزوجة.

 

يمكن الاستفادة من اليد اليسرى في لحظات المساج الجنسي حيث يمكن تدليك مناطق أخرى مثل البطن و الصدر مع إبقاء اليد اليمنى في وضع تدليك البظر.

 

لا تحاول استخدام يدك اليسرى في لمس أعضائك الداخلية (الاستمناء) لأنّ هذا يقلّل تركيز الزوجة ويشتت الجهود.

 

إذا بكت المرأة في هذه اللحظات من شدة التأثر فكن لطيفًا معها وتعامل بود ولا تستغرب ردة فعلها لأنّ ذلك سيعود بالأثر الكبير عليها.

 

في حال وصلت الزوجة إلى هزة الجماع دعها تتنفس بعمق ثمّ واصل التدليك للحصول على هزات جماع أخرى وأكثر إثارة.

 

عدم التوقف عدم التدليك حتّى تطلب الزوجة ذلك ثمّ يتم بعدها التخفيف حتى إبعاد اليدين تمامًا، يمكن للزوج بعدها معانقة وضم الزوجة وتقبيلها على فمها من أجل إشعارها بالسعادة وإثارتها بلطف وامتنان.

 

خطوات عمل المساج الجنسي للزوج

 

خطوات عمل مساج جنسي للزوج
خطوات عمل مساج جنسي للزوج

 

نذكر فيما يلي الخطوات اللازمة لعمل المساج الجنسي للزوج:

 

أشعري الزوج وكأنّه في جلسة مساج واطلبي منه خلع ملابسه مع استرخاء كامل الجسم وترك جسده لكِ من غير إرادة.

 

ضعي يديكي على ظهر الزوج واهمسي في أذنه بأن يتنفس بعمق

 

اضغطي برقة ولطف على الظهر والكتفين وعضلات الرقبة ثمّ النزول ببطئ إلى فقرات الظهر السفلية.

 

حركي راحة اليد إلى أعلى وأسفل الظهر مع الضغط بالتدريج لتدليك العضلات الموجودة على جانبي الظهر.

 

يمكن التدليك عن طريق استخدام دوائر صغيرة بواسطة اصبع الإبهام على جانبي العمود الفقري أو استخدام طريقة التعجين وهي تدليك مناطق الجسم بقوة بزاوية تصل إلى 70 درجة مع عدم التأكد من شعور الزوج بالألم.

 

يمكن للزوجة عدم تدليك منطقة القدمين إذا كان ذلك يسبّب حساسية للزوج.

 

عند تدليك ساقي ازوج يمكنك استخدام حركات انسيابية طويلة من أجل من الكاحل حتى الفخذ مع الضغط بحركات دائرية حول الكعبين والكاحل وأصابع القدم الكبيرة.

 

دعي الزوج يستلقي على ظهره وقومي بتدليك الجزء العلوي مع التركيز على الكتفين باستخدام زيت التدليك.

 

يمكن القيام بتحريك اليدين حول الأذن وعضّها بلطف فهي من أكثر المناطق التي تثير شهوة الزوج.

 

الضغط على حلمة الصدر بخفة وتدليكها بحركات انسيابية فوق الحلمة.

 

لمس القضيب وتدليكه من أعلى إلى أسفل بحركات متتالية وبطريقة تكون ممتعة للزوج لأنّ اللمس هنا يجب أن لا يكون مشدودًا للغاية أو رخوًا بشكل مبالغ فيه.

 

من الافضل البدء بالتدليك ببطء ثمّ الإسراع قليلًا وفي حال شعرت الزوجة أنّ الشريك اقترب من القذف يمكنها إبطاء حركتها والتظاهر بالتأخير حيث يمكن أن يزيد ذلك من رغبته بالقذف.

 

بعد الانتهاء يمكنكِ معنقة الزوج وتقبيله والحديث معه حول شعوره وعِديه أن تقومي بجلسات مساج أخرى له.

 

نصائح عند عمل المساج الجنسي

 

توجد العديد من الافكار والنصائح التي تسهّل جلسة المساج الجنسي:

 

الذهاب إلى الحمام قبل البدء بالجماع لأنّ إفراغ المثانة والأمعاء يقدّم نتائج أفضل لِ المساج الجنسي.

 

عمل حمام رومانسي مليء بالروائح العطرة لعمل جلسة مساج مميزة.

 

قيام الزوجين بالتمثيل على أنّ الزوج على سبيل المثال مريض والزوجة معالجة علاج طبيعي أو العكس حيث يمكن أن تعمل هذه الطريقة على تجديد العلاقة بين الطرفين.

 

يمكن أيضًا تجديد العلاقة عن طريق الاستحمام والتعطّر وتفريش الأسنان من قبل الزوجين.

 

استخدام جهاز مساج كهربائي فهو يولّد ذبذبات كهربائية مثيرة للجنس ومريحة للعضلات أيضًا.

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

المتجر

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك