Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

خبرائنا هنا من أجل رعايتك سيدتي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

تحديد مكان الجي سبوت

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
تحديد مكان الجي سبوت

تحديد مكان الجي سبوت :كيفية استثارتها؟ والأوضاع الجنسية لها؟ حيث سنتحدث عن تحديد مكان الجي سبوت؟ وكيفية تحفيزها والوصول إليها من خلال وضعيات الجماع.

تعتبر الإثارة الجنسية من أكثر العناصر المهمة التي تعتمد عليها العملية الجنسية، وهناك العديد من المناطق الموجودة في الجسم التي يمكن استثارتها و لكن هناك مناطق تؤدي إلى حدوث إثارة جنسية قوية بل ويصل الأمر إلى حدوث الرعشة وهزة الجماع من خلال مداعبة هذه المناطق والتي من أبرزها  منطقة جي سبوت، ولذلك سنتحدث عن كيفية تحديد هذه المنطقة والوصول إليها.

ما هي منطقة الجي سبوت وأين تتواجد؟

تتواجد منطقة جي سبوت على بعد 2 إلى 3 سنتيمتر من الجدار العلوي للمهبل حسب قول النساء اللواتي قمن بالاستثارة الجنسية عن طريقة مداعبة منطقة جي سبوت،  وهناك من يقول أنها تقع على مسافة أبعد تساوي 5 إلى 8 سنتيمتر من سطح المهبل الخارجي.

تتميز منطقة جي سبوت بأن لها ملمس خشن يمكن تمييزه عن بقية المناطق المحيطة به، حيث أنها تتكون من مجموعة من الألياف الخشنة التي تصبح منتفخة عند تدفق الدم إليها بعد الاستثارة الجنسية، كما يمكن أن تزداد رغبة المرأة في التبول عند مداعبة هذه المنطقة.

ما هي منطقة جي سبوت عند النساء؟

تختلف منطقة جي سبوت عند النساء، حيث قالت بعض النساء أن هذه المنطقة تسبب لها تحسس عند حدوث الإثارة وهناك مجموعة يمكن أن تصل إلى أعلى درجات النشوة وهزة الجماع بعد مداعبة هذه المنطقة وهناك من شعر بالألم والانزعاج بعد مداعبة هذه المنطقة، أي أنها لم تكن من ضمن المناطق الحساسة فيما يتعلق بالإثارة الجنسية، وهناك من قالت أنها لم تستطيع تحديد منطقة جي سبوت بالرغم من كل  محاولاتها ومحاولات الزوج أيضًا.

تحديد مكان الجي سبوت

تحديد مكان الجي سبوت
تحديد مكان الجي سبوت

يتم تحديد مكان الجي سبوت من خلال المرأة أو من خلال زوجها حيث تقوم المرأة بالاستلقاء على ظهرها وتقوم باتخاذ زاوية مناسبة من أجل إدخال إصبع واحد أو إصبعين في جدار المهبل العلوي وتكون في ذات الوقت مبسوطة باتجاه الأعلى.

قد يكون من الصعب تحديد منطقة الجي سبوت لأنها ليست عضوا قائما بذاته فهي مجموعة من الأعصاب، ولكن تمتاز هذه المنطقة بملمسها الخشن ولذلك قد يستطيع الشخص تمييزها في بعض الأحيان، كما يمكن أن تشعر المرأة بالإثارة أو قد تزداد لديها الرغبة بالتبول عند لمس هذه المنطقة.

أفضل وضعية للوصول إلى إلى جي سبوت

أفضل وضعية للوصول إلى إلى جي سبوت
أفضل وضعية للوصول إلى إلى جي سبوت

سنتحدث من خلال النقاط التالية عن أبرز الوضعيات التي يمكن للرجل والمرأة القيام بها من أجل تحديد منطقة الجي سبوت، إليكم أبرز هذه الوضعيات:

المواجهة المعكوسة أو ما يسمى الوضع الرسالي: تعتبر هذه الوضعية من الوضعيات المتطورة للوضعية التقليدية حيث يقوم الرجل بإدخال قضيبه بزاوية مختلفة عكس الزاوية التي يدخل منها دائما بحيث يكون نائما على زوجته وهو مقابل لها.

يتم تنفيذ المواجهة المعكوسة عن طريق قيام الزوجة بالاستلقاء على ظهرها مع الحفاظ على انفراج الأرجل بزاوية مناسبة، يقوم الزوج حينها بالنوم على زوجته ولكن بوضعية معاكسة أي أنّه لا يكون في مواجهتها ولكن في مواجهة فرجها وتكون أرجله عند رأسه ولكن يجب أن يفتحها بدرجة كبيرة حتى يتمكن من إراحتها بعيدا عن جسد المرأة، يبدأ الزوج بالإيلاج وتترك الزوجة حرية الاختيار لزوجها فيما يتعلق بزاوية الإدخال وتشارك في العملية الجنسية من خلال رفع مؤخرتها للأعلى.

الوضع الإيرلندي: يعبر هذا الوضع عن البلد الذي يتم فيه الممارسة بهذه الطريقة ألا وهي إيرلندا وهي من الوضعيات الممتعة للرجل والمرأة، في هذه الوضعية يجلس الرجل على مؤخرته ويحافظ على استقامة ظهره وتكون أرجله مفتوحة بزاوية كبيرة، تقوم الزوجة بالنوم فوق زوجها بشكل معاكس بحيث تستند على أطرافها الأربعة، تكون سيقان الزوجة مفرودة حول جسد الرجل مع وضع اليدين بين أرجله والعمل في ذات الوقت بخفض جذعها نحو عضو الرجل.

في هذه الوضعية تكون المرأة هي المتحكمة في قوة وسرعة وعمق الإيلاج كما يمكن أن تضع يديها على ساقي الزوج حتى  تدفع بجسدها أكثر أعلى وأسفل العضو الذكري.

وضعية الفيس بوك: تعتبر من الوضعيات الحديثة المنتشرة كثيرا بين الشباب في الآونة الأخيرة، حيث يتم فيها مداعبة فرج المرأة والقيام بعدها بممارسة العلاقة الحميمة، حيث تقوم المرأة بالجلوس على حافة السرير وفتح ساقيها مع لف ذراعيها على رقبة الزوج أو ترك إحدى اليدين خلفها، أما الرجل فيجلس على ركبتيه ويدفع بجسده نحو مهبل المرأة.

تتميز هذه الوضعية بأنها تحافظ على الاتصال البصري واللفظي طوال العلاقة ويمكن أن يستخدم الطرفين المداعبة طوال فترة الممارسة الجنسية.

وضعية راعي البقر: في هذه الوضعية تقوم الزوجة بالاستلقاء على ظهرها ويقوم الزوج بالجلوس فوقها حيث يجلس على ركبتيه، وهنا يستطيع الزوج أن يقوم بإدخال عضوه الذكري بزاوية تصل إلى منطقة الجي سبوت بشكل مباشر، كما يمكن للمرأة استخدام يديها من أجل مداعبة منطقة البظر حيث تعمل هذه الحركة على إثارة الزوج ويمكن استخدام أصابع الزوج لمداعبة منطقة البظر أيضا، وبهذا فإنه من الممكن استثارة منطقة البظر و منطقة جي سبوت معا.

الفارسة المعكوسة: في هذه الوضعية يقوم الرجل بالاستلقاء على ظهره وتقوم الزوجة بالجلوس فوقه بحيث يكون ظهرها في مواجهة زوجها، هنا تستطيع المرأة أن تتحكم في كيفية وصول العضو الذكري للرجل إلى منطقة جي سبوت بالشكل الصحيح، كما يمكن للمرأة أن تصل إلى نشوتها المطلوبة من خلال مداعبة منطقة البظر.

وضعية الدوجي: يمكننا القول أن وضعية الدوجي هي من أفضل الأوضاع التي يستطيع من خلالها الزوج الوصول إلى نقطة أعمق في منطقة الجي سبوت، حيث تقوم المرأة بالجلوس على ركبتيها ويجلس زوجها خلفها أيضا بنفس الوضعية ومن ثم تبدأ عملية الإيلاج، كما أن هذه الوضعية تساعد الزوج في استخدام أصابعه لتحفيز و إثارة منطقة البظر .

وضع الفارسة: في هذه الوضعية ينام الرجل على ظهره وتقوم المرأة بالجلوس فوقه مثل الفارس الذي يمتطي فرسا، حيث تكون الزوجة هي المتحكمة بالعملية الجنسية ويستطيع الزوج الوصول إلى الجي سبوت بكل سهولة كما يمكن مداعبة منطقة البظر من قبل الزوج والزوجة. تعتبر هذه الوضعية من الوضعيات التي توصل المرأة إلى أقصى درجات النشوة الجنسية كما يستطيع الزوج مداعبة الثديين ومناطق أخرى في جسم المرأة.

كيف تؤثر الجي سبوت في العلاقة الحميمة

يجب في البداية أن نؤكد على أن منطقة البظر عند المرأة ليست جزءا منفصلا في الجهاز التناسلي عند الأنثى، أي أنها ليست جزءا منفصلا عن منطقة المهبل وإنما هي جزء من شبكة منطقة البظر، لذلك فإن تحفيز الجي سبوت يعني تحفيز منطقة البظر بشكل كامل.

في الحقيقة هناك الكثير من الإجابات المختلفة حول منطقة الجي سبوت عند المرأة، وقد قالت الدراسات أيضا أن جي سبوت موجودة عند بعض النساء وغير موجودة عند البعض الآخر، كما أن الحساسية تجاه تحفيز هذه المنطقة يختلف من امرأة إلى أخرى فهناك نساء لديهنّ حساسية منها بينما توجد نساء لا تشعر بإثارة عند مداعبتها.

وبالنسبة لأحاسيس النساء تجاه مداعبة منطقة الجي سبوت فقد كانت كالآتي، حيث قالت بعض النساء أنها تشعر بحاجتها إلى التبول بعد مداعبة منطقة الجي سبوت وربما كان السبب في ذلك هو وقوع هذه المنطقة على الجدار الأمامي المهبل حيث يؤدي ذلك إلى حدوث ضغط على المثانة يجعل الشخص بحاجة إلى التبول.

هناك بعض النساء اللواتي ذكرن أنهن شعرن بهزة الجماع بمجرد مداعبة منطقة الجي سبوت، بل يوجد منهن من شعر بهزات جماع متكررة نتيجة مداعبة المنطقة بشكل متكرر، ولكن هناك العديد من النساء اللواتي شعرن بالانزعاج عند مداعبة هذه المنطقة.

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك