الرئيسية / Uncategorized / تكبير الثدي: اجعل حلمك يتحقق!

تكبير الثدي: اجعل حلمك يتحقق!

يعتبر تكبير الثدي من أكثر العمليات شيوعًا في مجال الجراحة التجميلية. تلجأ النساء والفتيات ، اللواتي لسبب ما غير راضين عن الشكل الطبيعي لثديهن ، إلى جراحة الثدي. ومع ذلك ، قبل اتخاذ قرار بشأن العملية ، من الضروري الموازنة بين الإيجابيات والسلبيات.

مؤشرات للعملية

لا يوجد الكثير من المؤشرات الطبية لجراحة تكبير الثدي. وهي تتعلق بالأسباب الموضوعية التي يصفها الطبيب للجراحة. ولكن هناك رغبة طبيعية لتحسين المظهر الجمالي للثدي ، إذا كان الشكل والحجم الطبيعي لا يرضي صاحبه. لا تشمل “الشكاوى” الحجم الصغير للغدد الثديية فحسب ، بل أيضًا عدم تناسقها. لحسن الحظ ، بفضل إمكانيات الجراحة التجميلية الحديثة ، يمكنك إصلاح أي عيوب تقريبًا! بالإضافة إلى ذلك ، هناك عدد من المؤشرات الأخرى للجراحة ، مثل ترهل الثديين بعد الحمل أو الرضاعة الطبيعية أو فقدان الوزن المفاجئ ، وكذلك استئصال الثدي (الاستئصال الجراحي للغدد الثديية).

تكبير الثدي: اجعل حلمك يتحقق!
تكبير الثدي: اجعل حلمك يتحقق!

غالبًا ما يكون شكل الثدي هو القرار الضروري والأكثر صحة إذا كانت المرأة مقيدة وغير راضية عن مظاهرها الخارجية ، ولكن يجب أن تتم الموافقة عليها من قبل جراح تجميل وطبيب نفسي مؤهل. بفضل العملية الناجحة ، لا يزداد احترام الذات فحسب ، بل يختفي أيضًا العديد من المجمعات والمشكلات النفسية. بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر الجسم المثالي شرطًا ضروريًا لممثلي بعض المهن النسائية ، على سبيل المثال ، من صناعة الأزياء. لتحقيق أهدافك في هذا المجال ، تحتاج إلى رعاية شكل صدرك. إذا كان سبب جراحة تكبير الثدي هو عدم الرضا التام عن الشريك ، فإن تحقيق الخصائص الخارجية المرغوبة لن يرضيك ليس فقط ، ولكن أيضًا أحبائك ، ولكن ، كم يستحق ذلك؟ تحتاج إلى التفكير بعناية في هذا الأمر. أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أن رأب الثدي هو الطريقة الوحيدة لتكبير الثدي التي تعطي نتيجة موثوقة وطويلة الأمد.

موانع اجراء عملية تكبير الصدر

تجدر الإشارة إلى أن جراحة تكبير الثدي هي ممنوعة بالنسبة النساء:

في سن 18 عامًا ، عندما لم يتم تكوين الغدد الثديية بالكامل بعد ؛

مع أمراض شديدة في الأعضاء الداخلية ؛

مع أورام خبيثة في أي مكان ؛

مع الأورام في منطقة الصدر ، بما في ذلك حميدة ؛

مع الالتهابات الحادة أو المزمنة.

أثناء الحمل والرضاعة وستة أشهر بعد نهاية الرضاعة الطبيعية ؛

مع اضطرابات النزيف.

مع مرض السكري.

طرق تكبير الثدي

هناك العديد من طرق تكبير الثدي ، والتي تختلف في الغرض منها وطرق التنفيذ. بالطبع ، هذه المعلومات هي للإرشاد فقط ، القرار النهائي بشأن اختيار نوع العملية والغرسات يجب أن يتخذ من قبل متخصص.

تكبير الصدر
تكبير الصدر

تكبير الثدي بالزرعات

وهو النوع الأكثر شيوعًا من عمليات تجميل الثدي. تسمح لك الغرسات بالحصول على ثديين من أي حجم أو شكل – يعتمد ذلك على نوع التعويضات المختارة. هناك عدة طرق لزرع الغرسة ؛ وهي تختلف في شكل وموقع الشق. كما يتم تمييز عدة أنواع من عمليات الزرع: بين العضلات والغدة الثديية ، تمامًا تحت العضلة الصدرية أو جزئيًا.

شد الثدي

يمكن إجراء شد الثدي (تثبيت الثدي) مع أو بدون غرسات. تزرع الغرسات إذا كانت المرأة غير راضية ليس فقط عن شكل ثديها ، ولكن أيضًا عن حجمها. هناك ثلاثة أنواع رئيسية من الشد ، اعتمادًا على موقع القطع:

تثبيت الثدي مع قسم على شكل “مرساة” ، يتم إجراؤه عموديا من الهالة إلى طيات الثدي ، ثم أفقيا على طوله. يوصى بمثل هذا الرفع للنساء ذوات الثدي الكبير والتشوهات الواضحة.

يشار إلى تثبيت الثدي حول محيط البطن مع قسم على طول محيط الهالة للنساء ذوات الثدي الصغيرة والتشوهات الطفيفة. أثناء العملية ، تتم إزالة جزء من الجلد حول الهالة ، ثم يتم تطبيق خيوط شد.

إن تثبيت الثدي على شكل الهلال مناسب للنساء المصابات بتشوهات الثدي المعتدلة إذا كان هناك جلد زائد في الجزء العلوي. خلال هذه العملية ، يقوم الجراح بعمل شق فوق الهالة. نتيجة للعملية ، يتم رفع الحلمة بمقدار 2-4 سم.

تكبير الثدي بالماء والملح
تكبير الثدي بالماء والملح

تكبير الثدي بالمنظار

العملية المشار إليها ، في الواقع ، هي إدخال الغرسات باستخدام معدات خاصة – منظار داخلي. هذا النوع من التدخل الجراحي ضروري إذا تم إجراء الشق في الإبط ، لأنه من الممكن تثبيت الغرسة من خلال القسم المحدد فقط باستخدام الأجهزة البصرية الطبية. في هذه الحالة ، توجد الغرسة تحت العضلة الصدرية ، ولعملية التثبيت للمضي قدمًا بأمان ، فإن التحكم البصري ضروري ، كما قيل ، يتم توفيره بمساعدة معدات التنظير المناسبة. تتم مناقشة مزايا هذا النوع من العمليات أدناه.

تكبير الثدي أو الشفاء بعد استئصال الثدي

إزالة الثدي (استئصال الثدي) طريقة جذرية لعلاج سرطانات الثدي. تنص المعايير الحديثة للرعاية الطبية على استعادة شكل الغدة الثديية بمساعدة الغرسات مباشرة أثناء العملية لإزالة الورم. لسوء الحظ ، هذا غير ممكن في جميع المراكز ، وحالة المريض ليست ممكنة دائمًا للقيام بمثل هذا التدخل. ثم يمكن استعادة الثدي لاحقًا – ولكن مثل هذه العملية تتطلب جراحًا مؤهلاً تأهيلًا عاليًا والكثير من الخبرة ، حيث ستكون هناك تغييرات ندبية واضحة في موقع الزرع. يحدث تكبير الثدي باستخدام أنسجة المريض الخاصة و / أو باستخدام الغرسات. أي أن الطريقة المجمعة ممكنة.

عن naturalbreast

شاهد أيضاً

تكبير الثديين

كيف تحولين حلمك بثديين كبيرين الى حقيقة مع هذه الوصفة المجربة بالصور

لا يمكن لأي امرأة إنكار رغبتها في امتلاك صدر كبير و منتصب و جذاب، و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *