Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

خبرائنا هنا من أجل رعايتك سيدتي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

تكبير الثدي بالضرب

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
تكبير الثدي بالضرب

تكبير الثدي بالضرب

تكبير الثدي بالضرب ، من الطرق المنزلية التي لا تخطر على بال أحد، خصوصا وأن هذه الطريقة لم تجرى حولها أبحاث ودراسات كافية، حتى يتمكن الناس من الوقوف على فوائدها، وأضرارها في حالة ما إن كان لها آثار جانبية، حتى تصير هذه التقنية لا تخفى على أحد، ويصير الجميع على دراية تامة بها.

تكبير الثدي بالضرب

 من مميزات تكبير الثدي بالضرب ، أنها يمكن أن تخصص لها المرأة حيزا من برنامجها الزمني اليومي في بيتها، وهي بعيدة عن كل تعقيد، ومن مميزات تكبير الثدي بالضرب أيضا، أن إيقاع الضرب تتحكم فيه المرأة بيدها، وفقا لقدرة تحملها.

لقد كان أول ظهور لطريقة تكبير الثدي بالضرب في مدينة بانكوك بدولة تايلاند،وهي من ابتكارأخصائية التدليك التايلاندية (KIMKA SOUNKLA).

وهو أسلوب جديد تماما في هذا الشأن، لم يكن معروفا عند أغلبية الناس، لتكبير الصدر وذلك بالضرب عبر عدة جلسات قد تكون في بعض الأحيان مؤلمة.

وقد صرحت الأخصائية التايلاندية بأنها أخذت هذه طريقة تكبير الثدي بالضرب عن جدتها، التي استخدمتها لتكبير صدر حفيدتها، بعدما لاحظت محاولاتها الفاشلة واليائسة المتكررة، لتكبيرهما عبر استخدام كريمات ومستحضرات طبية دون الحصول على النتائج التي كانت ترغب فيها.

وصفات أخرى لتكبير الثدي

من المعروف أنه هناك العديد من الطرق لتكبير الثدي، منها ما هو طبيعي كالزيوت أوتكبير الثدي بماء الورد…ومنها ما هو صناعي يتمثل في اللجوء إلى تناول بعض العقاقير أو التدخل الجراحي… غير أن الأمور تطورت لتشمل تكبير الثدي بالضرب.

هناك إقبال الكبير مؤخرا في الشبكة العنكبوتية، على البحث عن عدة الوصفات والطرق والوسائل الجديدة من أجل تكبير الصدر، خصوصا النساء اللواتي يعانين من الثدي الصغير.

 ومن بينها تكبير الثدي بالضرب، باعتبارها من إحدى الطرق التي يمكن للنساء اللجوء إليها فقط في المنزل دون الحاجة على التنقل عبر العيادات الطبية من أجل إجراء العمليات الجراحية التجميلية، أو التنقل عبر الأسواق بحثا عن المكونات التي تدخل في تحضير وصفات تكبير الثدي.

وكما قلنا فإنه من بين الطرق التي بدأت تنتشر مؤخرا بسرعة في أوساط النساء، نجد تكبير الثدي بالضرب، لحاجتهن الماسة لها بعد أن يأسن من تجربة عدة وصفات أخرى لتكبير الصدر، دون الحصول على النتائج المرجوة.

تكبير الثدي بالضرب بماء الورد

تتمثل هذه الوصفة في القيام بتحضير كوب من ماء الورد، وملعقتين من الحلبة المطحونة، وملعقتين من الحمص المطحون، وملعقتين من قشر الليمون، وملعقتين من قشر البرتقال.

تمزج كل هذه العناصر في إناء مناسب، ثم يوضع على نار هادئة مع الاستمرار في التحريك على النار إلى أن تتجانس جميع المكونات مع بعضها البعض.

يرفع الخليط من فوق النار ويترك لفترة حتى يبرد قليلا، ثم يوضع هذا الخليط على الثدي، ويتم دلكه بحركات دائرية، وبلطف شديد جدا. يترك الخليط فوق الثديين لمدة عشر دقائق، ثم يشطف بالماء الفاتر.

هناك طريقة أخرى من طرق إعداد وصفة تكبير الثدي بماء الورد ، وهي استعماله كشراب،لكن يشترط  عدم تحضير هذه الوصفة في المنزل، وإنما يستحسن شراءها من السوق، لأن تلك المتوفرة في السوق تكون معقمة ومطهرة بشكل أكبر، من ذلك الشراب الذي يمكن إعداده في المنزل.

يتم شرب ماء الورد  من خلال مزج مقدار ربع كوب منهمع مقدار لتر من المياه المعدنية، أو لتر من العصائر الطبيعية.

ينحصر المقدار المنصوح بشربهفي ثلاثة أكواب يوميا، موزعة على فترات متفرقة من النهار، من خلال شرب كوب واحد من ماء الورد بعد كل وجبة لمدة شهر كامل.

خلطات من أجل تكبير الصدر

 

خلطة عشبة المرمية لتكبير الثدي:

تعمل هذه العشبة على الرفع من مستوى هرمون الإستروجين الأنثوي، وهو المسئول عنالزيادة في حجم الصدر بشكل طبيعي.

يمكن تحضير هذه الوصفة من خلال إضافة القليل من أوراق عشبة المرمية،إلى نصف كوب من الماء المغلي، بعد ذلك تتم إضافة أوراق المرمية إلى الماء،ثم تتم تصفية هذا المحلول.

 ويحتفظ بمغلي المرمية في قارورة نظيفة ومغلقة بإحكام، يشرب من هذا الماء يوميا مع تدليك الصدر فيها يوميا ولمدة أسبوع، ستبدأ نتائجه بالظهور بشكل ملحوظ بعد أسبوع.

خلطة زيت جنين القمح لتكبير الثدي:

يعمل هذا الزيت على الزيادة من تدفق الدم في منطقة الصدر، ويزود الثدي بالتغدية اللازمة للزيادة  في حجمه، يمكنك استخدام زيت جنين القمح لتكبير الصدر وذلك من خلال تدليك الثّدي به.

 وبالتالي فإنه يعزز من زيادة حجم الثدي، بالإضافة إلى احتواء زيت جنين القمح على فيتامين e والذي يعمل على منع ترهل الصدر ويحتفظ بثباته.

تتم هذه الخلطة من خلال وضع قطرات من زيت جنين القمح على اليدين، ثم يتم تدليك الصدر بها لمدة 10 دقائق على الأقل بحركات دائرية، و ينصح باستعمال هذه الخلطة مرتين أو ثلاث مرات بشكل يومي، للحصول على النتيجة المرغوب فيها في أسرع وقت.

الحلبة والخميرة:

نأخذ حوالي ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة، ونضعها في وعاء، ونضيف إليها ملعقة صغيرة من خميرة البيرة، وكمية قليلة من الماء الدافئ.

 يتم خلط هذه المكونات جيدا حتّى تتحول إلىخليط متماسك، ثم يتم أخذ كمية من الخلطة وتوضع على الثديين وتدلك بحركات دائرية قبل النوم.

 وتترك طيلة الليل، وفي الصباح تتم إزالة الخلطة عن الجسم بماءدافئ، يتكرر استخدام الوصفة حتى يتم الحصول على النتيجة والحجم المطلوبين.

زيت السمسم والعسل:

نخلط ملعقتين من زيت السمسم مع ملعقة من العسل. ثم يشرب هذا المزيج مرتين في اليوم لمدة أسبوعبعدها تبدأ نتائجه الفعالة في الظهور.

الحلبة والعسل:

 يتمخلط ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من الزبيب، ثم يتم إضافة القليل من الماء إليها ويشرب المزيج يوميا لمدة أسبوع.

زيت الزيتون وزيت الحلبة: عبارة عن مزيج من ملعقتين من زيت الزيتون وملعقتين من زيت الحلبة. يطبق هذا الخليط على الصدر بطريقة دائرية ويترك لمدة 30 دقيقة قبل شطفه بالماء الفاتر.

جهاز الشفط  لتكبير الصدر

هذا الجهاز يعتبر بديلا فعالا للنساء اللواتي يخفن من العمليات الجراحية، وهو يعمل على زيادة نمو الأنسجة الموجودة في الصدر.

 مما يضاعف حجم الثديين بشكل ملحوظ، وتقدر نسبة فعاليته بحوالي 55%، يعمل هذا الجهاز من خلال وضعه على الثدي وتثبيته عليه بشكل يومي، بمساعدة حمالة الصدر. يقوم هذا الجهاز بتطبيق قوة شفط وسحب على الصدر، ويستمر بالعمل بواسطة بطارية.

 يجب على المرأة أن ترتدي هذا الجهاز لمدة 10- 12 ساعة يومياً وبشكل مستمر طوال 12 أسبوع متواصل من أجل أن تشعر بالنتيجة.

أخيرا، لقد ذكرنا في هذا المقال العديد من المعلومات الجديدة فيما يتعلق بموضوع تكبير الثدي بالضرب كما تعرفنا على العديد من الطرق الطبيعية، الفعالة، والآمنة، لتكبير حجم الصدر، بدون اللجوء إلى أي تدخل جراحي.

 ونرجو أن نكون قد ساعدناك في الحصول على صدر أكبر، وأن تكوني قد وجدت هنا الحل المناسب في هذا المقال، ومن اجل الاستفادة اكثر المرجو التواصل معنا على whatsapp.

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

المتجر

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك