Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

خبرائنا هنا من أجل رعايتك سيدتي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

تكبير الثدي بالكأس في المنزل

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
تكبير الثدي بالكأس في المنزل

تكبير الثدي بالكأس في المنزل تعتمد على خلق قوة شفط خارجية حول الثدي بما يساعد على زيادة حجمه، و تشير دراسات منشورة في مجلة الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل، و التي أجريت على حالات خضعت لهذا النوع من تكبير الثدي إلى عدة نتائج سوف نتحدث عنها بالتفصيل.

تكبير الثدي بالكأس في المنزل

 

 

طبيعة العلاج الخاص باستخدام تكبير الثدي بالكأس في المنزل تقوم السيدة بارتداء كأس شفط على الثدي بقوة ضغط في حدود 20 مللي زئبق.

 يتم العلاج بمعدل 12 ساعة يومياً ، لمدة 10 أسابيع، ونتائج العلاج الخاص باستخدام تكبير الثدي بالكأس في المنزل أظهرت الفحوصات بعد انتهاء العشرة أسابيع أن حجم الثدي قد زاد في جميع السيدات اللاتي أكملن التجربة لنهايتها.

 بلغت نسبة الزيادة في حجم الثدي في المتوسط 90%، و المتابعة طويلة المدى تشير إلى اكتساب حجم أكبر للثدي بنسبة تراوحت بين 15 – 115 % من الحجم الأصلي.

 يحدث تراجع طفيف في حجم الثدي بعد الأسبوع الأول من إيقاف العلاج، بعدها يظل حجم الثدي ثابت لمدة تصل إلى 30 أسبوع .

تعتمد فكرة تكبير الثدي بالكأس في المنزل على خلق قوة شفط خارجية حول الثدي، مما يساعد على شدّ الثدي المترهّل وزيادة حجمه، و تنشيط الدورة الدموية، وتجديد الخلايا وتحفيز إفراز الهرمونات الأنثوية نتيجة التدليك.

 أيضاً يساعد هذا الجهاز على تناسق شكل الثديين، إذ يتم تحريك الدهون وتوزيعها من خلال عملية التطبيق. و تقوم السيدة بارتداء “كأس تكبير الثدي” لمدة 10 دقائق يومياً لفترة تتراوح بين أسبوع إلى أسبوعين.


أما فيما يتعلّق بالمضاعفات الخاصة باستخدام تكبير الثدي بالكأس في المنزل ، فقد أظهرت الفحوصات عدم وجود تورم أو تجميع للسوائل في الثدي بعد الخضوع لاجل تكبير الثدي بالكأس في المنزل.

 ويعدّ هذا الجهاز آمناً، وليس لديه أي آثار جانبية؛ إذ أن زيادة الحجم كانت متوازنة بين الأنسجة الذهنية والأنسجة الغددية المسؤولة عن إفراز اللبن.

تكبير الثدي بطرق اخرى

تكبير الصدر بالتدليك

وفقا للمعاهد التايلاندية التقليدية والطب البديل فان تدليك الثديين بانتظام يمكن زيادة حجم الثدي . والتدليك يساعد بطريقتين. أولا لأنه يزيد الدورة الدموية وثانيا فإنه يساعد تمتد الأنسجة داخل الثدي لجعلها تبدو أكبر وأكثر ثباتا.

 واستخدم الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون أو زيت اللوز لتدليك الثديين، وفرك الزيت بين ثدييك لمده دقيقتين الي ثلاث دقائق لتوليد الحرارة .

ضع يديك على صدرك وافرك نحو الداخل والاستمرار على صدرك في اتجاه دائري، والقيام بحد أدنى من 30 إلى 100 مره من التدليك الدائري في الصباح ومرة أخرى قبل الذهاب إلى السرير .

حمالة الصدر المناسبة لشد الصدر

ان حمالة الصدر اهم ما يميزها ويجعلها مناسبة لكى هو المكون الرئيسي المصنوعة منه فيجب ان يكون مريح ومرن فى نفس الوقت، لذلك هذه نصائح لتكبير الصدر باستخدام حمالة الصدر.

اختارى حمالات الصدر ال push up  المناسبة والتى ترفع الصدر وتجعل شكله جميل. وحاولى ان تكون فى نفس مقاسك او اصغر نمرة واحدة على الاكثر.

لا ترتدي حمالة الصدر اثناء النوم اذا اردتى الحصول على صدر كبير ومشدود وممتلىء لا ترتدى ابدا حمالة الصدر اثناء النوم.

اذا اردتى تكبير حجم الصدر يفضل ارتداء حمالة صدر اكبر مقياس او اتنين. والعكس صحيح فى حالة اردتى تصغير الصدر قومي بارتداء حمالة صدر اصغر بقليل.

جهاز تكبير الثدى

أجهزة تكبير الثدى الهزازة و كاسات تكبير الثدى وغيرها من الأجهزة الحديثة والطرق المختلفة لتكبير الصدر بسرعة هى اخر ما وصل اليه العلم.

الإثبات العلمي على فاعلية الجهاز على تكبير الثدى غير موثقة ولكن شريحة كبيرة من السيدات تقول انه فعال جدا مع الاستخدام المستمر. لذلك لن نستطيع ان نخبرك حقيقة هل الجهاز فعال ام لا حتى تقومي بشرائه.

البرسيم الأحمر لتكبير الثدى بسرعة 

البرسيم الأحمر يتكون من أربعة فيتويستروغنز التي يعتقد أنها تساعد على زيادة حجم الثدي بشكل طبيعي . هذه العشبة يمكن أيضا جعل ثدييك ثابتين ومتماسكين بشكل رائع.

إضافة واحد أو اثنين ملعقه صغيرة من زهور البرسيم الأحمر المجففه  لكوب واحد من الماء الساخن .

اتركيه يغلي لمدة 30 دقيقة .

يترك ليبرد ويشرب هذا الشاي مرتين أو ثلاث مرات في اليوم.

تكرار هذا العلاج لمدة بضعة أشهر للحصول على النتيجة المرجوة.

 تكبير الصدر بالحلبه

يعتقد المعالجون بالاعشاب ان الحلبة يمكن أن تساعد في زيادة حجم الثدي وكذلك جعلها ثابته . كونه عشب فالحلبه تحفز الهرمونات على تكبير الثدي مثل هرمون الاستروجين والبروجستيرون. بالإضافة إلى ذلك يمكن أن تساعد على زيادة إنتاج الحليب للمرضعات.

خلط ربع كوب من مسحوق الحلبة مع قليل من الماء لجعل عجينة. توزع العجينة على الثدي وتدليك بلطف . السماح لها بالجلوس لمدة 10 دقائق ثم يشطف بالمياه. اتبع هذا العلاج مرتين يوميا لأفضل النتائج .

خيار آخر هو تدليك صدرك يوميا  مع زيت الحلبة أو خليط من مستخلص الحلبة مع مرطب للجسم .

يمكنك أيضا ادخال براعم الحلبة لنظامك الغذائي أو اتخاذ الحلبة في شكل حبوب ثلاث مرات يوميا بعد استشارة الطبيب.

تكبير الثدى ببذور الشمر

يمكن لبذور الشمر أيضا أن تحفز نمو الثدي في ما يخص الحجم . هذه البذور تحتوي على مستوى عالي من مركبات الفلافونويد التي تزيد من مستوى الاستروجين في الجسم وتعزز نمو أنسجة الثدي . بالاضافة الى ذلك يمكن للأمهات المرضعات أن تأخذ بذور الشمر لزيادة إنتاج حليب الثدي.

تسخن ملعقة كبيرة من زيت كبد سمك القد مع ملعقتين من بذور الشمر في وعاء . السماح للبذور لتتحول للون الاحمر. يترك الزيت ليبرد. استخدم هذا الزيت لتدليك ثدييك برفق لمدة خمس إلى 10 دقائق. وتركه على الصدر لمدة 30 دقيقه ثم غسله بالماء الدافئ. اتباع هذا العلاج مرتين يوميا لمدة شهر أو شهرين.

يمكنك أيضا شرب كوب من شاي الشمر يوميا . لعمل شاي الشمر إغلي ملعقة من بذور الشمر في كوب من الماء الساخن لمدة 10 دقائق ثم قومى بتصفيته.

البوريريا

وقد وجدت دراسة أجريت في جامعة شولالونغكورن في تايلاند أن البوريريا يمكن أن تزيد من حجم الثدي بنسبة تصل إلى 80 في المئة.

لأنه يحتوي على فيتويستروغنز مثل جينيستين. وتعرف هذه فيتويستروغنز للمساهمة في تحقيق التوازن بين مستويات الهرمون في جسم المرأة الأمر الذي يؤدي في نهاية المطاف إلى التنمية الصحية للجسم وكذلك الثديين .

يمكنك العثور على البوريريا في السوق كنوع من الكريمات الموضعية والمواد الهلامية اوالصابون أو في كبسولة وقرص تؤخذ عن طريق الفم.

 الجرعة عن طريق الفم الموصى بها هي 250 ملغ مرتين يوميا. وبالنسبة للمنتجات الموضعية توزيعه على منطقة الثدي مرتين يوميا لمدة ثلاث لـ خمس دقائق حتى يستوعبه تماما. وينبغي أن تتبع هذه العلاجات لمدة ثلاثة أشهر لتحقيق النتيجة المرجوة.

وفي النهاية لقد قدمنا لكي عزيزتي القارئة طرق تكبير الثدي بالكأس في المنزل ، ومن اجل الاستفادة أكثر عزيزتي المرجو التواصل معنا في whatsapp.

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

المتجر

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك