Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

خبرائنا هنا من أجل رعايتك سيدتي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

تكبير الثدي بسرعة رهيبة

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
تكبير الثدي بسرعة رهيبة

تكبير الثدي بسرعة رهيبة ، تريد جميع النساء وان تحصل علي صدر كبير لكي تصبح أكثر أنوثة وتلفت إليه الأنظار, لان الصدر الكبير ليس عامل من عوامل زيادة الأنوثة او جمال المرأة فقط بل تكبير الثدي بسرعة له دور في الحالة النفسية خاصة عند الفتيات في سن المرهقة.

تكبير الثدي بسرعة رهيبة

تكبير الثدي بسرعة رهيبة

هناك أكثر من طريقة من اجل تكبير الثدي بسرعة رهيبة ومنها العمليات الجراحية لتكبير الثدي بسرعة، وعمليات الحشو، والكريمات الكثيرة المتوفرة في الصيدليات التي تعمل علي تكبير الصدر، ولكن هذه الطرق مكلفة الثمن وفي العادة تكون مضرة بصحة الجسم، ولا يستطيع الجميع ان يحصل عليها.

تمرين عضلة الصدر

للتمارين الرياضية دور كبير في المحافظة على حجم الصدر بجانب تكبيرهما في إن دعت الحاجة، فتجد أن في هذه النقطة يمكنك تمرين العضل المتواجدة في منطقة الصدر بالقيام بالاتي: أن تضبط المقعد الذي تتمرن عليه على أن تكون زاوية 60 درجة ومن ثم قم بإمساك الدمبلز بكلتا يديك.

 تالياً عليك بالاستلقاء على المقعد مع وضع الدمبلز على الفخذين وإعادة رفعهما باتجاه الكتف، عليك أن تراعي في ذلك الموضع أن تكون راحة اليدين للأمام؛ وعلى المرفق أن يكون منحي بزاوية قائمة.

 وأخيراً عليك بمد اليدين للأعلى على أن يكون فوق الصدر وقومي بإنزالهما بكل ببطء، مع تكرار الحركات السابقة لثماني مرات.

تمرين الضغط:

يعتمد هذا التمرين على القيام بالاستلقاء في وضع مستقيم على البطن، ومن ثم عليك بدفع الجسم في اتجاه الأعلى معتمدة بذلك على العضلات المتواجدة في منطقة الأذرع، والصدر، والأرجل والبقاء على هذا الوضع دقيقة كاملة محافظة على أن يكون ظهرك مستقيم.

تمارين إزالة الترهلات:

تعاني النساء من ظهور العديد من الترهلات خلال وبعد عملية الإرضاع الطبيعية والتي تزيد من الترهلات، ولكن هنالك مجموعة من التمارين البسيطة التي من خلال تنفيذها بدقة لن تعاني من تلك المشاكلة.

 وهذا النوع من التمارين من اجل تكبير الثدي بسرعة رهيبة يعتمد على القيام بثني وفرد الذراعين إلى الجانبين مع تكرار هذا التمرين البسيط بشكل يومي عقب الاستيقاظ بالصباح الباكر.

 وهنالك نوعا أخر وبه عليك بتشبيك يديك مع بعضهما البعض مع رفعهما وهما على هذا الوضع لأعلى، ومن ثم عليك بشد كلا اليدين إلى الخلف إلى حين الشور بتحرك العضلات المتواجدة بمنطقة الصدر.

وصفة لتكبير الثدي بالحلبة والعسل النحل الابيض:

تعد طريقة تكبير الثدي بسرعة رهيبة بالحلبة من اشهر و افضل الطرق الطبيعية التي تساعد في تكبير الثدي بسرعة بدون اي اثار جانبية وبطريقة سهلة وناجحة 100/100.

 بجانب احتواء هذه الوصفة علي العسل الأبيض هو من أهم الأشياء الموجودة في الطبيعية التي تساعد في ترطيب والعناية بالجسم كامل الصحة.

  • سوف نحتاج الي كوب متوسط الحجم من الحلبة الحصة و4 ملاعق طعام كبيره من الخميرة البيرة وملعقة كبيرة ونصف من العسل الابيض.
  • قومي بوصع كوب الحلبة في نصف كوب من الماء وضعية علي نار هادئة لمدة عشر دقائق حتي تصبح حبة الحلبة طرية.
  • الان افرغي العلبة في طبق عميق وبستخدام ملعقة طعام ,اهرسي الحلبة حتى تتحول الي عجينة طرية لينة القوام.
  • الان اضيفي اليها ملعقة ونصف من العسل الابيض  و اربع ملاعق من الخميرة البيرة , وقلبيهم جيداً
  • ثم قومي بتدليك ثديك بستخدام الخليط لمدة 10 دقائق يومياً ,حته تصحلي علي حجم الثدي المناسب لكي.

تدليك الصدر بصورة منتظمة:

من اكثر الطرق الطبيعية سهولة والتي لها مفعول كبير في تكبير الثدي بسرعة رهيبة ، حيث كل ما عليك فعله هو القيام بتدليك منطقة الصدر بصورة مستمرة بعد انتهاءك من الاستحمام بصورة مباشرة.

 وتلك الحركة تساعد في تنشيط الدورة الدموية بالثدي وبالتالي تحسن من المظهر الخارجي له بإعطائه الشكر المثالي الذي تحلم به كل امرأة.

الأعشاب:

هنالك الكثير من الطرق الطبيعية التي يمكنك الاختيار من بينها عند استخدام الأعشاب سواء أكانت من النوع الخام؛ أو بعد دخولها بمستحضرات التجميل من كريمات وغيرها والتي تهدف إلى تكبير الثدي بسرعة رهيبة.

تكبير الثدي بسرعة بدليك بزيت الزيتون:

يحتوي زيت الزيتون البكر علي مواد تعمل علي تنشيط الدورة الدموية وتنشيط الخلايا الدهنية المسئولة عن تكبير الثدي بسرعة رهيبة.

قومي بتدليك ثديك باستخدام كمية مناسبة من زيت الزيتون البكر بشكل دائري لمدة 10 دقائق  وبعدها اتركيه لمدة ساعة علي صدرك ثم قومي بالاستحمام الماء الفاتر لكي تتخلصي من اثار الزيت.

 ويفضل تدليك وفرك الصدر عند الاستحمام وشده الي الأمام تساعد هذه الخطوة في تكبير الثدي بسرعة رهيبة وبشكل ملحوظ،  تستعمل طريقة تكبير الثدي بستخدام زيت الزيتون مرتين في اليوم وحثه تحصلي علي حجم الثدي المناسب لكي.

الحلبة:

تمتلك الحلبة مجموعة من الخصائص الكيميائية التي تتشابه مع ما يفرزه جسم المرأة من هرمون الأستروجين، حيث يمكنك استخدام القليل من الحلبة المطحونة  بما يعادل الكوب.

 مع مزجه مع القليل من الماء الدافئ إلى حين الحصول على عجينة متماسكة والتي تستخدم عن طريق فردها على منطقة الصدر بحركات دائرية بكل لطف.

 عليك بالإبقاء عليها لمدة تتراوح من 10-15 دقيقة ومن ثم تشطف بالماء، ومن المهم تكرار تلك الطريقة مرتين يومياً للحصل على أفضل النتائج.

بذور الشمر:

هنالك ارتفاع كبير بالمستوى الخاص بالأستروجين والذي يظهر بكثرة بمركبات الفلافونود وهي التي تتواجد ببذور الشمر.

 فتجد أن لتلك المركبات درجة كبيرة في تعزيز نمو الأنسجة التي تتواجد بمنطقة الثدي، ويمكن استعمال البذور الشمر عن طريق مزج معلقتين منها مع معلقتين تساويهما من زيت كبد السمك، وتسخينهما بعد مزجهما على نار هادئة إلى أن تتحول لون البذور إلى الأحمر مع تركه إلى أن يبرد.

 ومن ثم يستخدم الزيت في تدليلك الثدي لمدة لا تقل عن خمس دقائق وتركه دون غسله لمدة نصف ساعة تقريباً، وللحصول على أفضل النتائج تكرر تلك الطريقة مرتين بشكل يومي على مدار شهر كامل.

خلطة الجنزبيل لتكبير الصدر وشدة:

قومي بغلي مقدار 5 ملاعق كبيرة من الزنجبيل المطحون في كوب من الماء لمدة عشر دقائق  تنقص كمية الماء بشكل ملحوظ, بعدها اطفي النار وضعي خليط الجنزبيل في مكان جاف واتركيه  فاتر قليلاً.

 الان وباستعمال قطعه من القماش المناسبة لحجم صدرك قومي بغمسها في الخليط ووضعها علي صدرك مثل الكمادات واتركي قطعه القماش 5 دقائق علي الاقل.

كرري هذه الخطوة علي الاقل 5 مرات بشكل متتالي , تستعمل هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع  تصحلي علي صدر كبير طاغي الأنوثة.

وفي النهاية لقد قدمنا لكي عزيزتي القارئة أكثر الحلول المتوفرة من اجل تكبير الثدي بسرعة رهيبة ، ومن اجل الاستفادة أكثر عزيزتي المرجو التواصل معنا في whatsapp.

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

المتجر

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك