Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

خبرائنا هنا من أجل رعايتك سيدتي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

تكبير الثدي بشكل طبيعي من خلال ممارسة الرياضة والتغذية؟

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
تكبير الثدي بشكل طبيعي من خلال ممارسة الرياضة والتغذية؟

تريد العديد من النساء أن يكون لديهن ثدي أكبر ولا يعجبهن الملابس التي تبرز صدرهن المسطح. الاستروجين هو الهرمون الرئيسي المسؤول عن نمو الثدي ونموه. في مرحلة المراهقة ، تبدأ الشابات في زراعة أنسجة الثدي وتتطلب بشكل طبيعي عددًا أكبر من حمالات الصدر كل عام. ومع ذلك ، تواجه بعض الفتيات مشكلة ، وهي توقف نمو الثدي بشكل مفاجئ. السبب الدقيق للثدي المتخلف غير معروف ، لكن البعض يتكهن بأن هذا يرجع إلى انخفاض في هرمون الاستروجين في جسم المرأة وزيادة في هرمون التستوستيرون. ولكن هناك بعض التمارين والأطعمة التي يمكن أن تساعد في هذه الحالة ، مما يؤدي إلى نمو الثدي الطبيعي.

تمارين تكبير الثدي – التمرين 1

خذ وزنًا 2 كجم في كل يد أثناء الجلوس على كرسي مع ظهرك مستقيم. أبق ذراعيك بالقرب من جسمك ، مع ظهرك مستقيم. ارفع الأوزان للخارج حتى تتم محاذاة الذراعين مع خط الكتف. احتفظ بهذه الطريقة حتى تقوم بالعد إلى 5 ، وبعد ذلك يمكنك العودة إلى الموضع الأولي. قم بإجراء 3 مجموعات من 5 التكرار يوميًا.

تمارين تكبير الثدي – التمرين 2

قم بتمارين الضغط المنتظمة للمساعدة في بناء عضلات الصدر. مستلقية على بطنها ، تضع راحتيها على الأرض مع ثني المرفقين على الكتفين. افرد رجليك للخلف أو أبقِ ركبتيك على الأرض وراح يديك ، ثم عد إلى 3. اخفض جسمك مرة أخرى إلى وضع البداية ، كرر العملية مجموعتين أو ثلاث مجموعات من خمس مرات.

تمارين تكبير الثدي – التمرين 3

استلقِ على ظهرك على طاولة أو منضدة منخفضة. احمل وزنًا 2 كجم (يمكنك استخدام زجاجات سعة 2 لتر مملوءة بالماء) في كل يد مع ذراعيك ممدودتان بجانبك ، بالتوازي مع كتفيك. ارفع الأوزان ببطء حتى تلتقي الأذرع وثبتها بشكل مستقيم حتى تحسب إلى 5. أعد الأذرع إلى وضع البداية وقم بثلاث مجموعات من 10 عدات لكل منها.

الأطعمة لتكبير الثدي الطبيعي

تستهلك كميات كبيرة من الفواكه والخضروات الطازجة ، الحبوب الكاملة ، لمنع الإفراط في إنتاج هرمون التستوستيرون ، الذي يمنع نمو الثدي بشكل طبيعي. في النساء اللاتي ينتج جسمهن الكثير من هرمون التستوستيرون ، تتطور بعض الصفات الذكورية ، مثل أنسجة الثدي الدنيا.

تستهلك هرمون الاستروجين النباتي ، مثل الصويا والفاصوليا والبازلاء. هذه الأطعمة غنية بالأستروجين ، مما يساعد على زيادة إنتاج الإستروجين الطبيعي. الإستروجين مسؤول عن نمو أنسجة الثدي. الاستروجين العشبي ليس هو نفسه الاستروجين الاصطناعي المستخدم في العلاجات البديلة للهرمونات وليس له علاقة بسرطان الثدي أو المشاكل الصحية الأخرى المنسوبة إلى هذه الاستروجين.

أضف الأعشاب الطازجة إلى نظامك الغذائي اليومي. تساعد بذور الحلبة والشبت كثيرًا في نمو الثدي عن طريق تحفيز نمو الأنسجة. يساعد الشمر أيضًا على زيادة إنتاج الحليب لدى الأمهات الشابات ، مما يجعل الثدي يبدو أكبر.

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

المتجر

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك