الرئيسية / Uncategorized / تكبير الصدر بالتدليك و هذه اهم الكريمات لك سيدتي

تكبير الصدر بالتدليك و هذه اهم الكريمات لك سيدتي

في الوقت الحاضر ، يطرح الكثيرون أسئلة حول كيفية تكبير الثدي بدون جراحة. بالطبع ، كل امرأة تحلم بأن يكون لها شخصية جميلة

ولكن ، للأسف ، لا تُمنح الفرصة للجميع للحصول على أشكال رائعة. شخص ما لديه غدد ثديية صغيرة جدًا ، شخص ما لديه حجم متوسط. ولكنك تريد دائمًا الحصول على شكل أكثر استدارة.
وبحسب الإحصائيات ، فإن كل امرأة لديها الحجم الأول تريد زيادتها. في الوقت نفسه ، 70٪ من هؤلاء النساء لا يرغبن في اللجوء إلى الجراحة.

اليوم ، هناك العديد من الطرق المختلفة التي تسمح لك بتكبير الغدد الثديية وحتى شدها ، سواء في الجراحة أو بدونها ، في المنزل.

تكبير الصدر بالتليك و هذه اهم الكريمات لك سيدتي
تكبير الصدر بالتليك و هذه اهم الكريمات لك سيدتي

بنية الثدي عند المرأة

قبل البدء في النظر في طرق مختلفة لتكبير الثدي دون استخدام العمليات الجراحية ، دعونا نفكر بمزيد من التفصيل في بنية الغدد الثديية الأنثوية.
لديهم بنية غير متجانسة ، وتتكون من الأنسجة التالية: ضام ، دهني وغدي. إذا شعرت برفق بالغدد الثديية ، ستلاحظ أنها تتكون من عدة فصوص.

هناك حوالي خمسة عشر في المتوسط. بين هذه الفصوص هي النهايات العصبية والغدد والأوعية الدموية وقنوات الحليب. لوحظت هذه البنية في كل فتاة ، بغض النظر عن الحجم.
تختلف مرونة الأشكال من شخص لآخر ، نظرًا لأن أربطة كوبر وتورم الجلد مسؤولان عن ذلك. إذا تغير وزن المرأة بانتظام (فهي تفقد الوزن أو تتحسن طوال الوقت) ، فإن هذه الأربطة تصبح أقل مرونة.

كما يبدأون في فقدان مرونتهم مع تقدم العمر. ونتيجة لذلك ، تتدلى الغدد. يعتمد حجم النماذج بشكل مباشر على حجم الأنسجة الدهنية ، الموجودة أعلى فصوص الصدر.

يجب على كل امرأة أن تشعر بانتظام بالغدد الثديية. وفي حالة ملاحظة أي أختام ، يجب عليك استشارة الطبيب بالتأكيد.

تكبير الصدر بالتليك و هذه اهم الكريمات لك سيدتي
تكبير الصدر بالتليك و هذه اهم الكريمات لك سيدتي

أفضل 6 طرق لزيادة الثدي في المنزل

لماذا لا تريد المرأة تكبير ثدييها بمساعدة الجراحة التجميلية؟ كل شيء بسيط للغاية. كل شخص يقدر صحته. وقليل من الناس يريدون المخاطرة ، ناهيك عن قطع الجسم.
بشكل عام ، تتضمن التقنيات الجراحية تخديرًا عامًا ، لكن هذا التخدير غير مناسب للجميع ويمكن أن يكون خطيرًا.

غالبًا ما تحدث مضاعفات بعد الجراحة التجميلية. بالإضافة إلى ذلك ، لدى بعض النساء موانع لهؤلاء.

لذلك ، فإن المخرج الوحيد لهؤلاء النساء هو استخدام تقنيات تكبير الثدي بدون جراحة.

مما لا شك فيه أن هناك طرق لتكبير ثدي الأنثى بدون جراحة. بالطبع ، ليس هناك الكثير منها ، ولكن إذا اتبعت هذه النصائح.

لذا ، فإن الطرق الرئيسية لزيادة الغدد الثديية دون جراحة:

  • التدليك: أثناء التدليك ، ينسق الجلد ، تتحسن الدورة الدموية. يمكن تحقيق نتائج جيدة من خلال تدليك الفراغ ودش التباين.
  • الأحمال الرياضية: بالطبع ، لن تساعدك التمارين الخاصة في تحقيق تضخم الثدي بعدة أحجام ، ولكن بمساعدتها يمكنك زيادة مرونة الغدد الثديية بشكل ملحوظ. بعد كل شيء ، يعلم الجميع أنه مع تقدم العمر ، يبدأون في الترهل ، وستساعدك تمارين الضغط وزيادات القضيب على تجنب ذلك.
  • الملابس: مع بعض عناصر خزانة الملابس ، يمكن تحقيق تكبير الثدي ، ولكن بشكل مرئي فقط. ستساعدك حمالات الصدر والقمصان الضيقة والكورسيهات على رفع صدرك بصريًا وجعلها أكبر قليلاً. فقط تذكر أنه لا يوصى بارتداء مثل هذه الأشياء يوميًا ، لأن الصدر سيكون في وضع غير طبيعي ، مما يعطل الدورة الدموية.
  • الحمية: هناك عدد من المنتجات التي تؤثر على نمو الثدي. (مزيد من التفاصيل أدناه)
  • أدوات تجميل:هناك أدوية تحتوي على هرمونات تزيد الثدي أثناء الاستخدام.
تكبير الصدر بالتليك و هذه اهم الكريمات لك سيدتي
تكبير الصدر بالتليك و هذه اهم الكريمات لك سيدتي

3 تقنيات تدليك فعالة

بمساعدة التدليك ، من المستحيل زيادة الثدي بشكل جذري ، وهذا يستحق الفهم. لكن مثل هذا التلاعب سيحسن حالة الجلد ، ويجعله أكثر مرونة ، مما سيشده ويزيده بصريًا.

سيؤدي التدليك المنتظم لمنطقة التمثال النصفي إلى حقيقة أنها ستزود أكثر بالأكسجين ، وسيكون هناك تحسن في الدورة الدموية. يمكنك القيام بالتدليك بنفسك أو الوثوق بالمحترفين.

قبل الشروع في الإجراء ، يجدر التأكد من صحتك الخاصة ، لأنه في وجود الأورام هو بطلان.

هناك خيارات تدليك فعالة:

  • التدليك الماء: يوصى بتكرارها يوميًا في المساء. أولاً ، افركي الثديين بحركات خفيفة بمنشفة ، ثم وجهي تيارًا من الماء (لا يجب أن يكون ساخنًا). يجدر القيام بحركات حول الحلمات ، والتي لا تحتاج إلى أن تتأثر. قم بتوجيه الطائرة من الإبطين إلى الآرتولز. من المفيد تغيير درجة حرارة الماء. تستمر مثل هذه التلاعبات حوالي 10 دقائق.
  • التدليك باليدين:. يمكنك القيام بالتدليك الذاتي أو تكليف زوجك بهذه المهنة. من الأفضل ترطيب الثدي بالكريم في البداية. افركي صدرك مع تجنب الحلمات. أداء حركات دائرية في اتجاهات مختلفة. استمر من الهالة إلى الترقوة والأضلاع والإبطين. قم بحركات الصفع. في الختام ، يكوي الثدي بلمسات خفيفة.

الملابس المساعدة البصرية

أهم مساعد لأصحاب الثدي الصغير هو حمالة الصدر. في بعض الأحيان يكون الاختيار الصحيح لهذه السمة من خزانة الملابس كافياً ، وبعد ذلك سيبدو التمثال أكبر.

تظهر الدراسات أنه على الرغم من حقيقة أن جميع النساء يرتدين حمالات الصدر يوميًا ، لا يعرف الجميع كيفية اختيار النموذج المناسب. يوصى بزيارة المتاجر المتخصصة حيث سيساعد المحترفون في هذه المهمة.

إذا كانت المرأة تريد الغش أكثر ، يمكنها استخدام الضغط. هذه صدريات خاصة ترفع الصدر ، مما يزيدها بشكل كبير. هناك أيضًا ضغط مزدوج.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام حمالة صدر عادية ، ولكن ارتداء أجهزة خاصة ترفع الصدر.

بالنسبة إلى الفساتين الصيفية ، حيث ستبدو الأشرطة من الكتان قبيحة ، يمكنك استخدام حمالات سيليكون لاصقة ، بالإضافة إلى ملصقات خاصة.

اختر الملابس المناسبة. يجب أن يكون هناك أنسجة خفيفة على الصدر. مطبوعات مختلفة في هذا المجال ، الكشكشة ، الكرات تبدو مفيدة.

تكبير الصدر بالتليك و هذه اهم الكريمات لك سيدتي

كريمات تكبير الصدر

و هذا الخيار الاكثر انتشارا و شعبية في العالم حيث يكفيك كل الطرق السابقة حيث تعمل الكريمات على زيادة نسبة الدهةن في الصدر و هو المكون الاساسي في حجم القدي بالنسبة للمراة 

حتى الآن ، تحظى الكريمات بشعبية خاصة ، مما يساهم في اندفاع الدم إلى الأعضاء المرغوبة ، ونتيجة لذلك ، لا يزيد الثدي ، ولكن يتضخم.

الميزة الرئيسية لهذه الطريقة هي التكلفة المنخفضة نسبيًا وسهولة التشغيل.

للاستفادة من هذه المنتجات ننصحكم بهذا الموقع الاول و الوحيد في العالم العربي الذي يبيع منتجات تكبير الصدر بمصداقية عالية

عن naturalbreast

شاهد أيضاً

تكبير الثديين

كيف تحولين حلمك بثديين كبيرين الى حقيقة مع هذه الوصفة المجربة بالصور

لا يمكن لأي امرأة إنكار رغبتها في امتلاك صدر كبير و منتصب و جذاب، و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *