الرئيسية / Uncategorized / زيت الزيتون والثلج لتكبير الصدر في يومين

زيت الزيتون والثلج لتكبير الصدر في يومين

تكبير الصدر : كثيرا ما نسمع عن بعض الأمور التى نود معرفة حقيقتها فمثلا نسمع عن طريقة لتكبير الصدر فى يومين ؟ وطرق تكبير الثدى ببعض التمارين أو طريقة لتكبير الصدر بالأعشاب فهل هذا مؤكد أم أنه فقط مجرد كلام لتجارب أو مجرد وهم لا يجب إتباعه ؟

لذا نجد أن المرأة الجميلة هي المرأة التى تصف بالجاذبية حتى وإن لم تكن تتمتع بقدر كبير من جمال الوجه فهناك الكثيرات الذين يتمتعن بجمال الوجه ولكن نحافة أجسامهن لا تجعل لهم جاذبية فى أعين الرجال .

والرجل ينجذب الى المراة التى تتمع بجسد مثير يحتوى على مؤخرة كبيرة وثدى كبير جذاب ويعتبر كلاهما مصدر الجذب الحقيقى لكل رجل وذلك للفطرة التى خلق الله البشر عليها .

مؤخرا أصبح إمتلاك ثدى كبير جذاب أمر سهلا خصوصا بعدما أقدمت نجمات الغناء فى العالم العربى على إجراء عمليات تكبير الصدر وظهرت بشكل ملفت مما فتح باب التساؤل حول الطرق التى تتبعها النساء من أجل تكبير أثدائهن.

زيت الزيتون والثلج لتكبير الصدر في يومين
زيت الزيتون والثلج لتكبير الصدر في يومين

طرق لتكبير الصدر فى يومين

  • تكبير الصدر التدليك باليد : وهنا تقوم المرأة بإجراء بعض التمارين الخاصة بالثدى عن طريق إستخدام يدها لعملية تنشيط الدورة الدموية داخل منطقة الثدى مما يؤدى الى إتساع الأنسجة وزيادة فى حجم الثدى ومن طرق التكبير باليد والتدليك يكون عن طريق زيوت وكريمات طبيعية وبإستخدام أصابعها ثم نقوم بعصر الثدى دون شعور بالألم ثم تقوم بتدوير الثدى فى إتجاه عقارب الساعة وعكس إتجاة عقارب الساعة وبعدها تقوم بعملية التدوير براحة اليد كلها ، هذا التمرين يؤدى الى نشاط كبير داخل الثدى مما يدفع الدم الى التدفق بغزارة داخل الثدى . هذه العملية تقوم بفائدة كبيرة للثدى بعيدا عن فائدة التكبير حيث تقوم بمنع ترهلات الثدى وجعل الثدى ممشوقا كما تقوم بطرد السموم من هذة المنطقة نهائيا.
زيت الزيتون والثلج لتكبير الصدر في يومين
زيت الزيتون والثلج لتكبير الصدر في يومين

تكبير الصدر بالأعشاب والزيوت الطبيعية :

أيضا لا يمكن تصنيف تلك الطرق على أنها طريقة لتكبير الصدر فى يومين وذلك لإنها تأخذ كثير من الوقت للوصول الى نتائج حقيقة ، وكلها تكون عن طريق مواد طبيعية ومنها :

تكبير الصدر بالحلبة :

حيث تعد الحلبة من أفضل المواد الطبيعية التى لها تأثير ساحر فى عمليات تكبير الصدر بالإضافة الى الزيت المستخرج منها :
– نقوم بخلط الحلبة بالعسل الأبيض ويتم شرب الحلبة لتكبير الصدر بشكل يومى
– كما يمكن طحن بذور الحلبة وإضافة زيت نباتى صحى عليها حتى تتحول الى شكل دهنى عجينى ونقوم بوضعها على الثدى ككمدات له ونتركها فترة كافية ونكرر تلك العملية لأكثر من مره.
تكبير الصدر بالحلبة معروف ومنتشر الى حد كبير .

بذور الشمر :

نقوم بتسخين معلقة واحدة من زيد كبد الحوت ثم نضع علية معلقتين من بذور الشمر ثم يترد الخليط حتى يتحول الى اللون الاحمر ، يتم تصفية الزيت وتعبئته ليصبح جاهز لل‘ستعمال ، نقوم بعملية تدليك الثدى بالزيت ثم نقوم بغسل الثدى بعدها بالماء الساخن يفضل أن يظل التدليك لمدة تصل الى 10 دقائق ويترك على الثدى مدة نصف ساعه كاملة ثم يغسل الثدى . زيت الشمر يحتوى على مركبات الفلافونويد التي تزيد من مستوى هرمون الأستروجين في الجسم وتقوم بتحفيز نمو أنسجة الثديلتعطى ثدى كبير وذو مظهر جذاب ورائع

الخميرة :

تعد واحدة من أفضل الطرق التى تؤدى الى تكبير الثدي بشكل آمن وينصح بإضافة معلقة من الخميرة على كل الوجبات والمداومة عليها وذلك للحصول على ثدى كبير نوعا ما حيث تؤكد بعض التقارير أن الخميرة تعطى حجم مضاعفا للثدى عند المداومة عليها.

كل طرق الأعشاب كما ذكرنا من قبل لا تمثل طرق سريعه ولاتعد طريقة من طرق تكبير الثدي بسرعة إنما يجب الصبر عليها والمداومة أيضا .

وصفة زيت الزيتون والثلج لتكبير الصدر

من أهم فوائد زيت الزيتون والصدر أنه يبطئ نمو سرطان الثدي ، ويتلف الخلايا السرطانية ويعرقل الجينات التي تغذي الأورام الخبيثة في الثدي . كما يقضي على البروتينات التي تبقي على الخلايا السرطانية ، ويمنع ترهل الثدي . ويزيد في تكبير الصدر، يحسن لون بشرة الصدر والملمس. وهو يحتوي على مواد مضادة للأكسدة.

زيت الزيتون والثلج لتكبير الصدر في يومين
زيت الزيتون والثلج لتكبير الصدر في يومين

وان زيت الزيتون مع الثلج يقوم بتكبير الصدر، وهنا مكونات الوصفة (نصف ثمرة أفوكادو مع بياض ثلاث بيضات مع ربع فنجان من زيت الزيتون، ملعقة من زيت الصبار) . نضع  الخليط على الصدر مدة خمس عشرة دقيقة تقريباً، ثم نغسل بالماء البارد دون استعمال الصابون.

طرق استخدام زيت الزيتون والثلج لتكبير الصدر :

  • الاستحمام بماء دافىء ذي درجة حرارة عالية ، حسب القدرة على التحمل، وتوجيه المياه إلى الثديين ، لتنشيط الدورة الدموية ، وتدفئة الأنسجة الدهنية.
  • دهن الصدر بخليط من زيت الزيتون والثلج بشكل دائري ، باتجاه عقارب الساعة.
  • البدء بتمارين التدليك باستعمال اليد اليمنى لتدليك الثدي الأيمن ، ثم عمل مسحات قوية متلاحقة وسريعة من جهة الإبط في اتجاه وسط الصدر.
  • وتكرار الخطوة السابقة نفسها للثدي الأيسر، وبعد ثماني مرات لكل ثدي.
  • بعد الانتهاء يغسل الثديين بالماء البارد.
  • ويمسح الثديين بمكب ثلج.
  • الاستمرار في التدليك مدة ثلاثة شهور متعاقبة.

كريم لتكبير الصدر

ويعد كريم أفضل الكريمات التى تعطى تلك النتائج بعد إستمرار إستعمالة لمدة أسبوعين على الأكثر .

يعد كريم الطريقة الأسرع لعملية تكبير الثدى نعم لا يمكن إعتبارها طريقة لتكبير الذكر فى يومين ولكن نعتبرها من الطرق المذهلة التى تحقق نتائج سريعة وفعالة.

زيت الزيتون والثلج لتكبير الصدر في يومين
زيت الزيتون والثلج لتكبير الصدر في يومين

الكريم مصنوع من مجموعة من الأعشاب الطبيعية والزيوت ولا تحدث أى أثار جانبية بإستخدامها ، وتم تجربته على العديد من الحالات وأثبت كفاءة عالية فى إعطاء شكل وحجم مميز للثدى .

كريم الكريم الأكثر رواجا حول العالم ، والأفضل على الاطلاق.

مع كريم Rmilat كونى أجمل النساء فى عيون الجميع .



عن admin

شاهد أيضاً

علاج تكبير الثدي تخلص من صدرك الصغير

علاج تكبير الثدي تخلص من صدرك الصغير

  الثدي الصغير ، الثدي الفضفاض ، الثدي المشكل ، الثدي المتساقط. هذه هي المشاكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Click to Chat!
#
Agent (Online)
×

تحتاج مساعدة بالشراء