Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

خبرائنا هنا من أجل رعايتك سيدتي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

ثدي المرأة وأشكاله و 12 نوع مختلف للثدي بالصور و ما يفضله الرجال لا يخطر على البال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
ثدي المرأة وأشكاله: ١٢ نوع مختلف للثدي بالصور و ما يفضله الرجال لا يخطر على البال

 

أشكال ثدي المرأة: ١٢ نوع مختلف للثدي بالصور و ما يفضله الرجال لا يخطر على البال، هناك الكثير من الاختلاف ما بين الأثداء. وكثيرا ما تتم المقارنة من قبل النساء ما بين ثديها وبين الثدي الذي يخص النجمات وكذلك العارضات التي تنتشر صورهن بكثرة. يأتي هذا في الوقت الذي يعتبر فيه ثدي المرأة أمرا مهما، كما إن المرأة تمتلك رغبة دائمة في أن يكون ثديها جذابا وملفتا.

بالإضافة إلى أنه لا يوجد شكل واحد للثدي بين النساء وامتلاك النجمات لأثداء مختلفة وجذابة لا يرجع إلى إهمال من قبل النساء الأخريات. ولكن هذا يرجع إلى أن شكل ثدي المرأة عندها يختلف عن الأخريات. هذا الأمر يجعل النساء تدرك أن الإهمال ليس هو الذي يحدد شكل ثدي المرأة.

 

انواع اثداء النساء

إن انواع اثداء النساء تختلف من امرأة إلى أخرى، حيث إن هذا يرجع إلى طبيعة جسم المرأة وتكوينه. علاوة على أن النوع هو الذي يحدد شكل ثدي المرأة، في الوقت الذي تسعى فيه كل امرأة إلى امتلاك ثدي جميل وجذاب. ويعرف ثدي المرأة على أنه ذلك العضوي الزوجي الذي يتواجد في الجسم، وتقوم بتوظيفه من أجل تغذية الصغار الخاصين بها.

في الوقت الذي تحتاج فيه النساء الثدي ليكون عنصرا جذابا لها من قبل الرجال. حيث إن الرجال يهتمون بشكل صدر المراه إذ إنه من المحفزات أثناء القيام بالعلاقة الحميمية ما بين الرجل وزوجته. ويوجد أنواع عديدة من أثداء النساء وفيما يلي سوف نتعرف على البعض من أنواع ثدي المرأة بالصور:

 

الثدي المعروف بالنموذجي أو الشائع

من الثدي. وهذا ما جعلهم يطلقون عليه لقب النموذجي وكذلك الشائع. بالإضافة إلى إن المعظم من المصممين لحمالات الصدر يصممون حمالاتهم بالاعتماد على هذا النوع ثدي المرأة. هذا بكل تأكيد خطأ في الوقت الذي تختلف فيه احجام الصدر وأشكالها ما بين امرأة وأخرى. وهذا ما يجعل النساء لا يشعرن بالراحة عندما يقمن بارتداء الصدارات التي تم تخصيصها لهذا الشكل. ويتميز هذا النوع من الأثداء بأنه مستدير وكذلك ممتلئ ويحمل حلمات تكون صغيرة.

الثدي المعروف بالنموذجي أو الشائع
الثدي المعروف بالنموذجي أو الشائع

 

ثدي الجرس

يطلق على هذا النوع من الأثداء اسم “Bell Shape” في الوقت الذي سمي بالجرس كونه يتشابه في شكله مع بصورة كبيرة. حيث إن العرض الخاص بثدي المرأة من الجهة العلوية يظهر بأنه صغيرا. في الوقت الذي يكون فيه الشكل الخاص بالثدي من الأسفل ممتلئ جدا وكذلك دائري وهذا يشاهب تصميم الجرس تماما.

ثدي الجرس
ثدي الجرس

 

 

ثدي الدمعة

هذا النوع من الأثداء يطلق عليه بالإنجليزية اسم “Teardrop” إذ إنه متشابه مع الشكل الخاص بالجرس ولكن في الوقت الذي يوجد فيه فرق بالحجم. حيث إنه يكون نحيف من الأعلى جدا وكذلك ممتلئ نوعا ما ومستدير من أسفله. حيث إنه يشبه بشكل كبير الأيموجي الخاص بالدمعة والذي يتواجد في الأغلبية من التطبيقات التي تخص الهواتف. وتكون فيه الحلمات مكانها عالي قليلا ولا يكون في الأسفل من الثدي.

ثدي الدمعة
ثدي الدمعة

 

ثدي “Conical”

هذا يعرف بالثدي المخروطي، ويكون على شكل القمع الهندسي المخروطي، وهذا ما يمكن أن يتم وصفه به تحديدا. وهذا من الأنواع الشائعة جدا بين صاحبات تلك الأثداء التي تكون صغيرة في حجمها.

ثدي "Conical"
ثدي “Conical”

 

 

الشكل غير المتماثل للثدي

يطلق عليه بالإنجليزية اسم “Asymmetrical” وفي هذه الحالة يكون هناك ثدي أكبر من الثدي الآخر. وهذه من الحالات الطبيعية، ووفقا للدراسات التي تم إجرائها فإن النصف من النساء يمتلكن ثدي يكون أكبر من الثدي الآخر.

الشكل غير المتماثل للثدي
الشكل غير المتماثل للثدي

 

 

 

اشكال ثدي المرأة

تختلف اشكال ثدي المرأة من امرأة إلى أخرى، هذا يرجع إلى العديد من المحددات. كما إن لكل نوع وشكل من أشكال الأثداء مميزات عن الأنواع الأخرى. هذا أوجد بيئة خصبة للتعرف على عدد كبير من الأثداء التي تثير الرجال ويفضلونها عن غيرها من الأثداء. بالإضافة إلى إن الاختلاف في اشكال صدر المراه جعل الرجال يفضلون نوعا على الآخر فيما بينهم. وفيما يلي سوف نتعرف على مجموعة من أثداء صدر المرأة:

 

المرتخي

يطلق على هذا الثدي اسم “Relaxed” كما إن الفتيات اللواتي يمتلكن مثل نوع الثدي هذا، يعتقدن بأنه لابد من قيامهن بممارسة الرياضة لتحسين المظهر الخاص بأثدائهن. في ظل اعتقادهن أن هذا الشكل يرجع لتقصيرهن، وهذا ليس صحيحا. حيث إن هذا الشكر يعرف بأنه طبيعي مائة بالمائة وليس ممكنا أن يتم تغييره وهو راجع إلى أن الأنسجة الخاصة به رخوة والحلمات تكون متدلية إلى الأسفل.

المرتخي
المرتخي

 

 

الثدي المعروف باسم “East West”

هذا الثدي يطلق عليه اسم “شرقي غربي” وربما يكون هذا الاسم مضحكا بالنسبة للكثيرين. والحقيقة أنه يليق به بصورة تماما حيث إن الحلمات تكون كل منها ناظرة للجهة الجانبية التي تختلف عن الثانية. وفي حال امتلاك المرأة.

الثدي المعروف باسم "East West"
الثدي المعروف باسم “East West”

 

المتقارب

يطلق على هذا الثدي باللغة الإنجليزية اسم “Close Set” كما إنه  يتميز به صدر انثى عن الأخرى. والثديان يكونان فيه متقاربات للغاية وهناك مسافة قصيرة للغاية ما بينهما. في الوقت الذي تكون فيه المسافة الأوسع والأكبر ما بين كل من الثدي والإبط.

المتقارب
المتقارب

 

النحيل

هذا النوع من الأثداء يطلق عليه بالإنجليزية اسم “Slender” وفي هذه الحالة فإن الثدي يكون نحيفا بشكل كامل ولكنه يكون طويل أيضا، وأطول من كافة الأنواع الأخرى، وتكون الحلمات فيه متدلية إلى الأسفل.

النحيل
النحيل

 

الرياضي

ما يعرف بـ “Athletic” وهذا على العكس من الثدي الذي يكون مرتخيا، وهذا النوع يكون مظهره رياضيا جدا. ويتواجد فيه عدد وفير من تلك العضلات بالإضافة إلى إن الأنسجة تكون فيه أقل وهذا ما يجعل المظهر الخاص به مشدود وهو أعرض من كافة الأنواع الأخرى.

الرياضي
الرياضي

 

 

ثدي المرأة بعد الزواج

يوجد العديد من التغيرات التي تحدث في جسم المرأة بعد الزواج. سواء كانت هذه التغيرات في الثدي أو الأرداف أو غيرها من مناطق جسمها الذي يصبح أكثر نضوجا. واختلاف ثدي امراة متزوجة عن أخرى غير متزوجة هو أمر طبيعي جدا حيث إن هذا يرجع للتغيرات التي تحدث على ثدي المرأة المتزوجة.

حيث إن مرحلة الحمل تعتبر من المراحل التي تقوم بالتأثير بصورة كبيرة على الزيادة في حجم الثدي. في الوقت الذي يبدأ فيه جسم المرأة بمرحلة الرضاعة وهذا يكون عبر الزيادة في الحجم الخاص بتلك الخلايا التي تعرف بالدهنية بالإضافة إلى الغدد الخاصة بالحليب. وهذا ما يجعل الثدي يزداد من ناحية الحجم. كما إنه من الممكن للرضاعة أن تزيد من الحجم الخاص بالثدي. وربما تصيبه بالبعض من الترهل وكذلك التدلي وخصوصا في حال كانت المرأة تقوم بترضيع مولودها بصورة طبيعية من دون اللجوء للحيب الصناعي.

 

الأثداء التي يفضلها الرجال

هناك أنواع عديدة من الأثناء التي يفضلها الرجال على غيرها، ويأتي هذا في الوقت الذي يتواجد فيه عدد كبير من الأثداء المختلفة. كما إن التعرف على الاختلافات يكون عبر الاطلاع ورؤية صور ثدي المراة. في ظل اختلاف الثدي من صدر مراه إلى الأخرى، وفي الحين الذي يفضل فيه الأغلب من الرجال أنواع على أخرى.

 

بالإضافة إلى إن البعض من الرجال ينجذبون إلى تلك الأثداء التي تكون ممتلئة أكثر من غيرها. كما إن منهم من ينجذب لتلك التي تكون صغيرة وهذا يظهر الاختلاف فيما بين الرجال بصورة مستمرة. وفيما يلي أنواع من الأثداء التي يفضلها الرجال على غيرها:

 

المتباعد

هذا الثدي يكون مختلفا عن الثديين الذين يكونا متقاربين، ويعرف هذا الثدي باسم ” Side Set”. في الوقت الذي يكون فيه الثديين بهذه الحالة أقرب إلى الإبطين، وهذا يجعل كل واحد منهم مبتعد بصورة ما عن الثاني ولهذا تكون بينهم مسافة تعرف بالكبيرة.

المتباعد
المتباعد

 

 

الدائري

يطلق على هذا الثدي اسم “Round” كما إن صدر امراه تحمل هذا الثدي يختلف عن غيره. حيث إنه في هذه الحالة يكون الثدي دائريا بشكل كامل وهذا يعني بأن الحجم الخاص به من الأعلى يكون ذاته الحجم من الجهة السفلى.

الثدي الدائري Round
الثدي الدائري Round

 

 

كما يمكنك معرفة المزيد عن الجوارب النسائية هل تثير الرجل جنسيا؟ اكتشف السر و 6 أسباب لتعلّق الرجال بهم.

 

التعرف على أشكال ثدي وصدر المرأة من الأمور المهمة بالنسبة للرجال. كما إن هذا التعرف يكون أسهل عبر رؤية صور صدر المرأة بصورة تمثيلية. بالإضافة إلى إن هناك أنواع يتم تفضيلها على الأخرى من قبل الرجال الذين يختلفون في تفضيلاتهم بالمجمل. في الوقت الذي يعتبر فيه تعرفهم على هذه الأشكال من الأمور التي تجعلهم قادرين على تحديد ما هو المفضل بالنسبة لهم عن غيره من الأثداء.

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

المتجر

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك