Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

خبرائنا هنا من أجل رعايتك سيدتي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

خطوات الحصول على صدر جميل بطرق طبيعية مع الشرح

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
خطوات الحصول على صدر جميل بطرق طبيعية مع الشرح

كل امرأة تريد أن تكون جميلة ، وأن تثق بها وأن تكون معجبة بها. تعتمد حالتها العقلية على توازنها الهرموني ، الذي يحدد مظهرها الجسدي بشكل عام ومظهر وحجم ثدييها بشكل خاص. يمنح تمثال نصفي جميل ومنغم الإحساس والأنوثة والثقة بالنفس للمرأة.

يتم تحديد شكل وحجم الثديين وراثيا ، وكذلك لون العيون أو الشعر. لكل امرأة ، من خلال النوع الدستوري الذي ولدت به ، حد يمكن أن يتطور فيه ثدييها ، والذي لا يمكن تجاوزه دون إحداث تدخلات مؤلمة ومع عواقب ضارة طويلة المدى على الصحة. ومع ذلك ، يمكن تحقيق تكبير الصدر بطرق طبيعية وبسيطة وصحية.

يرجع تطور الثديين إلى عمل الهرمونات الجنسية ، التي تظهر مع البلوغ (في نفس الوقت يتم الشعور بالتغيرات الأخرى: شكل الوركين ، وترتيب الأنسجة الدهنية ، وظهور شعر العانة ، وخصائص الصوت ، وما إلى ذلك).

Estogen هو الهرمون الأنثوي الرئيسي الذي ينتج بشكل رئيسي عن طريق المبيضين ، وهو هرمون له تأثيرات محددة معينة على الجسم: ظهور الخصائص الجنسية الثانوية ، نمو وتطور وصيانة الأعضاء التناسلية والثدي للإناث ، السيطرة على الدورة الشهرية. يتم إنتاج الإستروجين بكميات أقل من المشيمة والكبد والغدد الكظرية والثديين. كما أن لها دورًا في التحكم في الشعيرات الدموية (التي تفضل الاحتفاظ بالسوائل) ، واستقلاب البروتين ، والإباضة ، وتطوير وصيانة نظام العظام (عن طريق التحكم في استقلاب الكالسيوم).

طرق تكبير الثدي

تتنوع طرق تكبير الثدي ، من الجراحة التجميلية إلى إدارة الهرمونات الاصطناعية. في السنوات الأخيرة كان هناك اهتمام متزايد بالعلاجات الطبيعية ، التي لا تؤذي أو تهاجم الجسم.

الطريقة الأكثر ملاءمة هي تدليك الثدي ، فوائد التدليك بشكل عام ، الشعور بها على الجسم كله. تدليك الثدي اليومي هو علاج بديل لا ينطوي على مخاطر ، يزيد من تدفق الدم في المنطقة وبالتالي يساهم في تناغم الأنسجة وتجديدها وعملها بشكل صحيح.

من الناحية المثالية ، يجب إجراء تدليك الثدي بالزيوت وليس الكريمات ، مثل جنين القمح أو زيت السمسم كقاعدة يضاف إليها الكمون أو الشبت أو الزيت العطري الذي يحتوي على فيتويستروغنز ، وبالتالي تحفيز نمو الثدي. بطبيعة الحال. يجب أن تكون الحركات بطيئة ودائرية وبالتالي تحفز الدورة الدموية.

التغذية لتكبير الثدي

وقد وجد أن النظام الغذائي النباتي الذي يغلب عليه اللبنة ، مع العديد من الخضروات والفواكه الطازجة ، يخلق الأساس لتطور متناغم ليس فقط للثديين ، ولكن للكائن الحي بأكمله. بعض الأطعمة معروفة بفوائدها على نمو الثدي. هذه هي ما يسمى بالدواء الغذائي لتكبير الثدي ، بما في ذلك الزيتون الأسود وزيت الزيتون البكر ، وفول الصويا (خاصة فول الصويا) ، وجنين القمح وزيت جنين القمح ، والأوراق ، والنورات ، وبذور الشبت. وأوراق الكرفس وحبات الجوز والبندق وبذور عباد الشمس ، سواء غير المحمصة.

يمكن استهلاك هذه الأطعمة بكميات متوازنة لمدة لا تقل عن 6 أشهر. في العصور القديمة ، عرفت النساء أنه إذا أكلن الأعشاب ، فستتاح لهن الفرصة لتكبير ثديهن بشكل طبيعي ، حتى يتم التعرف على كفاءة استهلاك حكيم المري ، والشمر ، وجراثيم الحلبة حتى اليوم. من بين الفواكه ، أفضل أنواع تكبير الثدي هي التفاح والكرز والخوخ ، بينما في فئة الخضروات والبطاطس والبنجر والجزر والخيار يجب استهلاكها بشكل متكرر.

كيف ينظر اعلم لمسألة تكبير الصدر 

وقد أظهرت الدراسات المتخصصة أن أوراق الشبت تحتوي على كميات صغيرة من هرمون الاستروجين ، ويسهم استهلاكها في إبطاء عملية الشيخوخة ، وتنظيم الدورة الشهرية وتقليل آثار انقطاع الطمث ، ونمو الثدي الطبيعي والمتناغم ، وما إلى ذلك. أيضا ، علاج مع مسحوق أو صبغة بذور الشبت يساهم في إعادة تشكيل الثديين ، لإبراز ثباتهم.

في الوقت نفسه ، فإن بذور الكمون لها تأثيرات معترف بها من حيث نمو الثدي. تساعد كريمات تدليك الثدي بخلاصة الكمون على شد عضلاتها الداعمة ، وتحسين لون البشرة ومرونتها عن طريق تحفيز الدورة الدموية في المنطقة.

تمارين تكبير الثدي

يوفر تكبير الثدي بالطرق الطبيعية اختلافات واضحة ، ولكن هذا التغيير لا يتطلب حمالة صدر أكبر حجما. تقدم هذه الأساليب فقط زيادة في حجم الثديين ، وصلابة أفضل وشكل أكثر امتلاءً. الثديين في الواقع “غدد” ، لذلك لا يمكن تكبيرهما من خلال التمرين. لكنهم يركزون على ما ثبت أنه واحد من أكثر مجموعات العضلات “المطيعة” ، أي العضلات الصدرية.

لن تزيد تمارين النمو الصدرية من حجم الثديين ، ولكنها ستساهم في تطوير الصدريات ، مما “سيدفع” الثديين إلى الأمام ، مما يجعلها تبدو أكبر وأكثر حزماً. التمارين البدنية لعضلات الظهر هي أيضًا مساعدة حقيقية. تميل المرأة إلى أن يكون لها وضع منحني ، مع أكتافها إلى أسفل ، وبالتالي “إخفاء” ثدييها ؛ ستؤدي تمارين عضلات الظهر إلى تناغم هذه المجموعة العضلية ، ونتيجة لذلك ، ستحصل المرأة على وضع مستقيم ، مع سحب الصدر ، مما يجعل الثدي يبدو أكبر.

نذكر في هذا السياق تمرينين لهما آثار مفيدة من حيث زيادة حجم الثدي. خذ اثنتين من الدمبلز كحد أقصى. 2 كجم. كل. بالوقوف المستقيم ، مع فصل الساقين عن بعضهما ، ارفع الدمبل في الأمام ، حتى الثديين واستمر لمدة 5 ثوانٍ ، وبعد ذلك يتم رفع الدمبل إلى الوضع الأولي. كرر 20 مرة. أيضًا مع 2 من الدمبل ، قف في وضع رأسي ، مع فصل ساقيك قليلاً. يتم رفع الدمبل إلى الثديين وسيتم تنفيذ 20 مقصًا مع الذراعين ببطء.

توصيات naturalbreats لتكبير الثدي 

كما قلت في البداية ، فإن الرضا عن المظهر الجسدي يمنح النساء في مجتمع اليوم الثقة بالنفس ، مما يساعد على دعم الجسم لمواجهة تحديات وضع الأم ، الزوجة ، عامل مسؤولية الموظف وما إلى ذلك وهلم جرا

لمساعدة النساء اللواتي يرغبن في تحسين مظهر ثديهن ، يوفر natural breast العلاجات الطبيعية التالية:

FEMININE TOUCH ، العلامة التجارية naturalbreast ، هو مكمل غذائي طبيعي 100 ٪ ، مصنوع من نباتات الايورفيدا ، من خلال تناول فيتويستروغنز ، يساهم في زيادة حجم الثدي والحفاظ على مرونته ، وينظم وظيفة الغدة الثديية ويحفز الرضاعة ، وله تأثير منشط على الجهاز. الأعضاء التناسلية الأنثوية ككل. لديها خصائص متجددة ومثيرة للشهوة الجنسية ، ويحسن الحالة العقلية للمرأة ، ويساعد على التخلص من الماء الزائد من الجسم ويحسن الهضم.

 

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

المتجر

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك