Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

خبرائنا هنا من أجل رعايتك سيدتي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

خلطة تكبير الثدي في أسبوع

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
خلطة تكبير الثدي في أسبوع

خلطة تكبير الثدي في أسبوع

خلطة تكبير الثدي في أسبوع من أهم ما تسعى العديد من النساء إلى معرفته، من أجل الحصول على جسم ممشوق يجذب الأنظار إليها، ومن أهم وأبرز العلامات الدالة على اكتمال جمال المرأة، والتي تمنح جسمها جاذبية زائدة نجد الثديين الكبيرين البارزين.

 لذلك تسعى المرأة دوما لتجربة  خلطة تكبير الثدي في أسبوع ، فمع بلوغ الفتاة مرحلة المراهقة يفترض ملاحظة حدوث تغير في حجم الثدي والدهون الموجودة داخل النسيج الموجود في الثّدي لدى الفتاة.

 وتبدأ عملية بناء الغدد الثديية التي  تجعل الثدي ينمو بحجم أكبر، وذلك في الفترة نفسها التي يبدأ المبيض فيها بإفراز هرمون الأستروجين .

خلطة تكبير الثدي في أسبوع

تتميز بذور الحلبة بعملية خلطة تكبير الثدي في أسبوع ، وذلك لأنّها تعمل على تحفيز جميع الغدد الثديية، والتي تجعل من جميع أنسجة الثدي تنمو وتتوسع، كما أنّ الحلبة تحتوي على كمية من الأستروجين النّباتي والذي يعمل كخلطة تكبير الثدي في أسبوع ، و على زيادة نسبة البرولاكتين، والبرولاكتين هو الهرمون الأنثوي في الجسم .

وبهذه الحالة يتم انقسام الخلايا وزيادة في حجم الثدي، وتوجد طريقة أخرى تجعل الحلبة فعّالةً بشكل أكبر كخلطة تكبير الثدي في أسبوع ، وهي عبارة عن تناول كبسولات الحلبة العشبية، ولكن قبل عملية استهلاك هذه الكبسولات والتي تحتوي على الحلبة العشبية يجب استشارة الطبيب المختص .

خلطة الحلبة والخميرة لتكبير الثدي:

طريقة استخدام الخميرة والحلبة كخلطة تكبير الثدي في أسبوع مجربة ، خاصة بالنسبة للسيدات وبالأخص من هم فوق سن البلوغ أمر يعد في غاية الأهمية.

 وقد يكون صغر حجم الثدي أو توقفه عن النمو المرغوب بعد فترة البلوغ والنضوج يعد أمرًا مزعجًا لدى الكثير من السيدات.

 كما أن هناك بعض الوصفات التي تجعل الأمر صعبًا لما له من تكلفة عالية، أو بعضها الآخر قد يكون له أضراراً جانبيه كثيرة تجعل الأمر يحتاج إلى التأني.

 وبما أن الخميرة تناولها يكون مفيد جدًا كخلطة تكبير الثدي في أسبوع ، لذا كان في هذا المقال توضيحات هامة حول كيفية إستخدام الخميرة البيرة بطريقة صحيحه فى نمو الثدي وتكبيره.

أحضري ملعقتين من الخميرة وملعقةً كبيرةً من الحلبة، بالإضافة إلى كوب من الماء، بعد ذلك اغلي الحلبة لمدّة 3 دقائق ثم أضيفي الخميرة إلى الحلبة المغليّة.

 ومن ثم دلكي الثدي بهذه الخلطة دائريًّا ولمدّة ساعتين، واتركي الخلطة حتى تجفّ على صدرك، وبعد كل عملية تدليك مرري الثّلج على صدرك، يُنصح بتكرار هذه التّجربة 3 مرات يوميًّا ولمدّة أسبوع؛ للحصول على نتائج مضمونة وفعالة ومرضية بخلطة تكبير الثدي في أسبوع.

خلطة الحلبة والخميرة وعسل النحل لتكبير الثدي:

أحضري كوبا من الحلبة وملعقةً من عسل النحل و4 ملاعق من الخميرة، بعد ذلك اغلي الحلبة في ماء إلى حين الحصول على خليط متماسك.

 ومن ثم اتركي الحلبة حتى تبرد تماما، ثم أضيفي إليها الخميرة والعسل مع التحريك جيدا، بعد ذلك ستحصلين على خلطة عليك تدليك ثديك بها كل يوم ولفترة قصيرة إلى حين الوصول إلى النتيجة المطلوبة.

وخلال فترة الحمل ومع نمو الجنين في بطن الأم يتم تشكيل الحجم النهائي للثدي ويتم وضع جميع الفصوص الصغيرة لنسيج الثدي.

 وتتكون في هذه المرحلة المنطقة المسؤولة عن زيادة حجم الثدي، غير أنه مع التقدم في السن تبدأ جميع الغدد الثديية بعملية التقلص وهو الأمر الذي يشكل مصدر إزعاج للكثير من السيدات

.لذا فإن موضوعنا في هذا المقال هو الحديث عن أفضل وأضمن الطرق التي تكبر الثدي وبفترة قصيرة لا تتعدى الأسبوع.

استخدام بذور الحلبة لزيادة حجم الثدي:

يمكن استخدام بذور الحلبة كخلطة تكبير الثدي في أسبوع وذلك من خلال عدة طرق، ومن الطرق الأكثر شيوعًا لاستخدام الحلبة في زيادة حجم الثدي.

 هي عن طريق تناول كبسولات الحلبة العشبية التي تتواجد في جميع الصيدليات، ويفضل تناول كبسولة واحدة من كبسولات الحلبة العشبيّة مرةً واحدةً على الأقل يوميًّا، ويجب الحرص على عدم تجاوز هذه الجرعة .

 ويمكن استخدام سائل الحلبة وذلك لجعل الثدي أكبر حجمًا، وذلك عن طريق نقع بذور الحلبة في الماء وتصفية بذور الحلبة لاستخدام المحلول، أو عن طريق استخدام زيت الحلبة العشبي على الصدر مباشرةً عن طريق التّدليك بحركات دائرية باليدين وحول حلمة الثدي .

و من المعروف أن الحلبة لها فوائد صحية مختلفة تساعدك في  السيطرة علي نمط حياة صحي والحماية من السكري، امراض القلب، الأمراض الجلدية.

كما أنها تساعد الأمهات المرضعات علي زيادة كمية الحليب في الثدي . ومع ذلك عندما يتعلق الأمر بحل مشاكل المرأة الصحية فإن الحلبة تحدث المعجزات . لأنها تحدث تحسين في إنتاج مستوي هرمون الأستروجين، خصوصاً بعد سن اليأس وتساعد علي زيادة حجم الثدي  .

خلطات أخرى لتكبير الثدي

خلطة تكبير الثدي في أسبوع بعشبة المرمية:

تزيد عشبة المرمية على زيادة إفراز هرمون الإستروجين الأنثوي فوق معدّله الطبيعي والذي يزيد حجم الثّدي بصورة طبيعيّة، ويتم ذلك من خلال إحضار القليل من أوراق عشبة المرمية ونصف كوب من الماء المغلي، بعد ذلك اغلي أوراق المرميَّة في الماء ومن ثم احتفظي بمغلي المرميّة في زجاجة نظيفة وأغلقيها جيدًا، اشربي من هذا الماء يوميًّا مع تدليك الثدي فيها ولمدّة أسبوع، ستلاحظين الفرق بشكل ملحوظ بعد أسبوع.

خلطة زيت جنين القمح لتكبير الثدي:

يمكنك استخدام زيت جنين القمح لتكبير الثّدي وذلك من خلال تدليك الثّدي به فسيعمل ذلك على زيادة تدفق الدَّم إلى منطقة الثدي وضمان التغذية السليمة والأكسجين اللازم لعملية التغذية بشكل صحيح، وبالتّالي فإنّه يعزِّز حجم الثدي، بالإضافة إلى احتواء زيت جنين القمح على فيتامين e والذي يعمل على منع ترهل الثّدي والاحتفاظ بثباته، ويتم ذلك من خلال بوضع قطرات من زيت جنين القمح على يديك، وتدليك ثدييك لمدّة 10 دقائق وبحركات دائريّة، ينصح باستعمال هذه التجربة مرتين أو ثلاث مرات يوميًّا، للحصول على النتيجة المطلوبة خلال شهر.

بعض الإرشادات:

هناك بعض الأمور التي يجب التنويه لها وتذكير المرأة بها، وهي: حجم الثديين يكبر بنسبة تتجاوز ال29% بعد الزواج، بسبب الحياة الجنسية والتقلبات الهرمونية التي سوف تحدث لها، فإذا اقترب موعد زواج الفتاة فيمكن لها أن تنتظر قبل تجربة أي طريقة لتكبير الصدر؛ لأنه سيزداد بمعدل ملحوظ.

إذا كان النظام الغذائي الخاص بالفتاة غير غني وفقير بالمواد الضرورية للجسم، يُمكن لها أن تُغيره ليشمل الفيتامينات الضرورية والمواد اللازمة لتحفيز الهرمونات في جسدها، ولكن بالطبع بعد استشارة طبيب مُختص.

أي وصفة ذكرت سابقًا مفيدة جدا، ويمكن أن لا يظهر مفعولها خلال أيام ولكن بعد أسبوعين من الالتزام ستُلاحظ المرأة فرقا واضحًا في حجم الثديين. في الحالات الطارئة يُمكن تكبير الثديين بوساطة المكياج، وذلك بتحديدهما بالكونتور بطريقة مشابهة تماما لتحديد الوجه بالمكياج، وهذه الطريقة قد لا تنفع من المرة الأولى ولكن مع التدريب سوف تنفع لا محالة، فهي سر تفعله أغلب الفتيات ولكن لا يصرحون عنه.

وأخيرا لقد قدمنا لكي عزيزتي القارئة أكثر الحلول المتوفرة من اجل تكبير الثدي في أسبوع ، ومن اجل الاستفادة أكثر عزيزتي المرجو التواصل معنا في whatsapp.

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

المتجر

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك