Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

خبرائنا هنا من أجل رعايتك سيدتي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

دواء لتكبير الثدي

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
دواء لتكبير الثدي

دواء لتكبير الثدي والهدف منه هو الإجراء الذي تقوم به بعض السيدات لتكبير حجم الثدي لديهن واللواتي يعانين بسبب صغر الثدي أو ترهله وخصوصاً بعد فترة الحمل والإرضاع أو السيدات اللواتي لديهن فرق واضح في حجم الثديين فتعمد إلى إزالة هذا الفرق وبالطبع الهدف ليس فقط التكبير فالصدر الكبير لا يعني الجمال دائما وإنما الحصول على ثدي مرن ومشدود ومتين وتعزيز نمو الأنسجة المحيطة به ليبدو طبيعياً ويزيد الإثارة .

الهدف من تكبير الثدي

هو دواء لتكبير الثدي ، عن حجمه الطبيعي، وقد يكون بالطرق الطبيعية، أو عن طريق زراعة الحشوة تحت الثدي الطبيعي، وذلك للمساعدة في تشكيل الثدي، وتعزيز نمو الأنسجة المحيطة بالثدي مع التركيز على أن يبدو بالشكل الطبيعي واعطاء شعور الإثارة الطبيعية فيه.

الهدف من تكبير الثدي هو تعزيز الصورة الذاتية، وخصوصا لدى السيدات اللواتي يعانين من شعور صغر الثدي، أو اللواتي يصبح الثدي لديهن صغير، ومترهل وخصوصا بعد الانجاب، أو اذا كانت تعاني من اختلاف في حجم احدى الثديين بشكل ملحوظ.

ونضع في الحسبان أن الصدر الكبير لا يعني دائما الجمال، وانما الهدف هو الحصول على ثدي متين، ومشدود، ومرن.

دواء لتكبير الثدي

الطرق الطبيعية لتكبير الثدي:

1- تكبير الثدي عن طريق التمارين الرياضية والمساج.

2- استعمال اليوغا لتكبير الثدي.

3- الغذاء ودوره في تكبير الثدي.

4- الكريمات التي تساعد على تكبير الثدي.

5- حبوب تكبير الثدي من الصيدلية والمستحضرات المساعدة على ذلك.

التمارين المتبعة لتكبير الثدي:

هذه التمارين لا تزيد من أبعاد الثدي الثلاثية نفسه، ولكن يبدو الثدي أكبر، وهذا عن طريق بناء عضلات الصدر التي تحت الثدي، والتي تساعد على رفع الثدي ويبدو الثدي أكبر حجما، وأكثر صلابة ومرونة.

تمارين الضغط والاستلقاء:

 – وازني جسمك على كفيك وركبتيك مع المحافظة على كون الجسم مستقيم مع الركبتين.

–  حافظي على وجهك متجها للأرض للحصول على العمود الفقري مستقيم.

–  حاولي المحافظة على توازن جسمك على الأرض عن طريق ثني المرفقين.

–  حاولي تكرار عملية الدفع مع المحافظة على الصدر من ملامسة الأرض.

تدليك الثدي بهدف تكبيره:

وهذا يعمل على تحسين شكل الثدي، ويساعد على امتلاءه ، مما يجعله أكثر صلابة وامتلاء، وهذا من خلال تدعيم الخلايا المحيطة بالثدي.

 مما يساعد دواء لتكبير الثدي ، ليبدو أكثر جاذبية وصلابة ومرونة، وهذه الطريقة يتم من خلالها فحص أي تغيرات في أنسجة الثدي فتصبحي على علم بوجود أي تكتلات حتى لو كانت صغيرة الحجم.

كما أنها تساعد على تحفيز الجهاز اللمفاوي، وعلى إذابة الندب الناتجة عن العمليات الجراحية. وللحصول على نتائج جيدة ننصح بأن تكون بعد الاستحمام، أن يتم التكرار 150 مرة.

طريقة الفراشة: وهذا يتم عن طريق الجلوس على الكرسي ورفع أثقال وزنها (3-5)كغم والظهر بشكل مستقيم واليدين الى جانبك.

 ثم نبدأ برفع اليدين ببطء للوصول الى مستوى الكتفين ثم الانخفاض ببطء، ويكرر هذا 5-7مرات في الجلسة الواحدة، ويكرر هذا 3 مرات باليوم.

الضغط على منطقة الصدر:

احدى الطرق الجيدة التي تساعد على تدعيم العضلات الموجودة تحت الثدي، والتي تساعد على بناء الثدي ، وتقلل من حدة ترهله.

 وهذا عن طريق: الوقوف بمواجهة الجدار مع ظهر مستقيم، وتمديد اليدين والضغط عليها مقابل الجدار بأقصى سرعة، عليك تكرار هذا التمرين عشر مرات باليوم.

3- قومي بوضع كفات يديك متقابلتين أمام الصدر، واضغطي عليه بأقصى قوة لمدة خمس ثوان في كل ضغطة ، مع تكرار هذا التمرين عشر مرات في اليوم.

4- بوضعية الوقوف و ظهرك مستند على الجدار وهو مستقيم، ثم تحريك الذراعين بشكل تصاعدي خارجي مع الضغط على عضلات الصدر، وهذا يكرر مائة مرة.

5- إن أفضل طريقة لإظهار الثدي بأفضل حال هو الانتباه دائما لوضعية الوقوف لديك، وهذا عن طريق ابقاء الظهر مرفوعا ومستقيما دائما.

6- اثني مرفقيك بجانب الصدر، وضعي اليدين على الوركين وشدي عضلات الصدر قدر الامكان بهذه الطريقة يتم بناء العضلة التي تحت الثدي، وينتج عنها زيادة في حجم الثدي.

7- الإستلقاء على البطن مع ثني الركبتين وتقاطع الكاحلين، وضع اليدين مقابل الكتفين، ثم حاولي شد عضلات الصدر والبطن والارتفاع الى الأعلى.

اليوغا في تكبير الثدي:

اليوغا وهي استنشاق الهواء واخراجه من الصدر، والجسم مشدود، هو بالواقع آلية تمارين معقدة بعض الشيء, اذ أنها تركز على انتاج طاقة عاطفية، فيزيائية، وروحانية، وبإمكانك الحصول على هذه التمارين من الصفوف الهندية الكلاسيكية. واليوغا تزيد من توسيع عضلات الصدر وبروزها للأعلى، وبالإضافة الى ذلك تعزيز الروحانية للسيدة.

دور الغذاء في تكبير الثدي:

اولا: شرب كوبين من الماء يوميا صباحا، يساعد على طرد السموم من الجسم، إن تغيير الغذاء بحد ذاته لا يزيد من تكبير الثدي، ولكن بعض المواد تساعد في تكبير الثدي عن طريق تحفيز انتاج هرمونات معينة تدعم نمو الثدي بدون جراحة ومنها الأحماض الأمينية.

الأحماض الأمينية التي تساعد في تكبير الثدي

الأحماض الأمينية مثل الآرجنين، ليسيين والجلوتامين وهي موجودة في هرمون النمو تعمل على تسريع نمو دواء لتكبير الثدي الى 300%.

 عند تناول هذه الأحماض الأمينية و ممارسة الرياضة والتمارين، وفي الوقت المناسب من العمر يساعد على تكبير الثدي وزيادة مرونة وصلابة الثدي في نفس الوقت.

 وهناك دور آخر لهذه الأحماض الأمينية اذ أنها تبطئ من عملية الشيخوخة، وكذلك تساعد على حرق الدهون بشكل أسرع عن طريق زيادة عملية الأيض.

 الأطعمة الأخرى التي تساعد في تكبير مثل: الخضراوات ذات الأوراق الخضراء، والتي هي غنية بفيتامين E الذي يساعد في تكبير الثدي بشكل ملحوظ، حمض الفوليك، وفيتامين A,C والتي تساعد في المحافظة على الجلد والبشرة. ومثل هذه المواد نجدها في:

1- زيت التوت الذي يحفز على التقليل من عملية اضمحلال أنسجة الثدي.

2- بذور الشومر، والتي لها تأثيرات تشبه تأثيرات هرمون الأستروجين.

3- الفاصولياء، البازلاء،العدس، وهذه أيضا لديها مستوى عال من التأثيرات المشابهة للأستروجين.

وأخيرا لقد قدمنا لكي عزيزتي القارئة أكثر الحلول المتوفرة المتمثلة في دواء لتكبير الثدي ، ومن اجل الاستفادة أكثر عزيزتي المرجو التواصل معنا في whatsapp.

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

المتجر

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك