Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

خبرائنا هنا من أجل رعايتك سيدتي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

طرق زيادة في حجم الثدي بماء الورد سريعة ومضمونة

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
طرق زيادة في حجم الثدي بماء الورد سريعة ومضمونة

زيادة في حجم الثدي بماء الورد : نلاحظ في الوقت الراهن أن أغلب السيدات والفتيات تقومن بالاهتمام بالجسم الرشيق من خلال اعتناء بجمالية وجاذبية الصدر الكبير، فهو إحدى أبرز علامات الأنوثة لدى المرأة، فعندما يكون الصدر ممتلئً ومشدودًا فإنه يزيد من جاذبية المرأة وجمالها وأنوثتها. وبالتالي فإن صغر حجم الصدر أو ترهله يعد بمثابة مشكلة حقيقية للمرأة ويجب حلها، وبالطبع فإن لكل مشكلة حلها، وحل هذه المشكلة هو عبارة عن مجموعة متنوعة من طرق زيادة في حجم الثدي ، من خلال الوصفات الطبيعية، أو التمرينات الرياضية، أو العمليات الجراحية والحيل الجمالية، لذلك سوف نتحدث في المقال التالي بشيء من التفصيل عن طرق تكبير الصدر وأهم الوصفات الطبيعية لزيادة في حجم الثدي .

أنواع الثدي الصغير

  • النوع الأول : في هذا النوع يعاني الثدي من ارتخاء في عضلاته وتهدل يشوه مظهره العام، فيعطي حجمًا أصغر من حجمه الحقيقي، لذا لا بد من معالجة هذا الترهل والارتخاء بعضلاته حتى يعود لحجمه الطبيعي ويكتسب مظهرًا جذابًا.
  • النوع الثاني : ويكون حجم الثدي الحقيقي في هذه الحالة صغيرًا على الرغم من مظهره المشدود، ويمكن اللجوء في هذه الحالة إلى الزيوت وعمليات التدليك والعمليات الجراحية وغيرها، لتكبير حجمه.
  • النوع الثالث : هي حالات مرضية وتصنف أيضًا من حالات التشوه الخلقي، وهي نادرة الحدوث، حيث لا يظهر الثدي لدى الفتاة أثناء فترة البلوغ، وقد يعود سبب هذه الحالة إلى العوامل الوراثية أو اضطرابات هرمونية أو غيرها.

الأسباب التي تؤذي إلى صغر حجم الثدي


  • العامل الوراثي : إن السبب الأرجح لصغر حجم الثدي هو العامل الوراثي، حيث تلعب الوراثة دورها في هذا الموضوع فنلاحظ أن الأم التي تعاني من صغر حجم صدرها، فإن ابنتها تعاني من نفس المشكلة والعكس صحيح.
  • الإسراف في تناول الأدوية الهرمونية والفيتامينات ، مما ينعكس سلبًا على نمو خلايا الثدي.
  • الاضطرابات النفسية والاكتئاب والتوتر والاجهاد ، كلها عوامل من الممكن أن تسبب في صغر حجم الصدر.
  • تناول الوجبات السريعة والتي تحتوي على كميات عالية من الدهون ، مما يزيد من تراكم الدهون في منطقة الصدر وترهله واكتسابه مظهرًا غير جميل.
  • التدخين السلبي ، وهو تواجد الفتاة لأوقات طويلة مع اشخاص مدخنين مما يؤثر سلبًا على نمو خلايا منطقة الصدر.
  • اتباع أنظمة غذائية وأنظمة ريجيم غير صحية ، وبالتالي تنقص كمية الغذاء التي يحتاجها الجسم لنمو خلاياه ومنها خلايا منطقة الصدر.
  • سوء التغذية عند الفتاة وخاصة في مرحلة البلوغ ، هذه المرحلة التي تبدأ فيها خلايا الصدر بالنمو.
  • القيام ببعض العمليات الجراحية التي من الممكن أن تؤثر بشكل أو بآخر على حجم الصدر.

طرق تكبير الصدر المختلفة والفعالة

تتنوع طرق لزيادة في حجم الثدي ، فمنها ما يعتمد على الوصفات الطبيعية أو القيام بتدليك منطقة الصدر ، أو القيام بالعمليات الجراحية، أو تكبير الصدر بالحيل الجمالية ، وسوف نتحدث عن كل من هذه الطرق فيما يلي :

تكبير لزيادة في حجم الثدي من خلال الحيل الجمالية

  • استخدام المكياج : للمكياج أيضًا دوره هنا في عملية تصغير الثدي ، ويكون ذلك باستخدام الكونتور على الثديين، مع التأكيد على ارتداء حمالات الصدر الواسعة لكي يظهر حجم الصدر بالكامل ويأخذ أيضًا حجمًا أكبر من حجمه ، كما أنه من الممكن استخدام ظل العيون ذو اللون البرونزي على خط المنتصف بين الثديين ، ثم وضع البودرة فوق الثديين وفي المنتصف ، وبذلك يظهر الصدر بحجم أكبر من حجمه الحقيقي.
  • ارتداء حمالات الصدر الضاغطة : وتتوافر هذه الحمالات في الأسواق ، وتكون مصنوعة من المطاط الاسفنجي ، وتعمل هذه الحمالات على مضاعفة حجم الصدر دون اللجوء للعمليات الجراحية أو التمرينات الرياضية ، ودون أن يؤذي الصدر.
  • ارتداء حمالات الصدر المصنوعة من السيلكون : ويعتبر هذا الحل كسابقه حلًا مؤقتًا لمشكلة صغر حجم الثدي، إلا أنه حل آمن وغير مؤذٍ.

تكبير الصدر من خلال التمرينات الرياضية

طرق زيادة في حجم الثدي بماء الورد سريعة ومضمونة

تعمل التمرينات الرياضية على شد عضلات الصدر ورفعه ، فيكتسب بذلك مظهرًا جذابًا، وذلك من خلال تقوية العضلات المرتبط بالثديين وتتواجد خلفه. ومن هذه التمرينات الرياضية نذكر: رياضة النط على الحبل، رياضة اليوغا، تمرين الفراشة، تمرين الدفع، تمرين الجاذبية الأرضية وغيرها.

  • زيادة في حجم الثدي من خلال المداعبة وحدوث عملية الحمل : نلاحظ لدى أغلب النساء الحوامل زيادة في حجم الثدي لديهن، ويعود ذلك إلى هرمونات الحمل التي تفرزها المشيمة، وتقوم بتنشيط أنسجة الثدي لتكون قنوات اللبن فتتوسع هذه الأنسجة والقنوات لاستقبال اللبن، مسببة في ذلك بكبر حجم الثدي، الذي غالبًا ما يفقد هذه الزيادة في حجمه بعد الولادة، حيث يصاب الثدي أثناء فترة الرضاعة بالترهل. كما أن مداعبة الزوج لثدي زوجته باستمرار، وتدليكه بيديه يزيد من حجم الثدي بشكل طبيعي.
  • زيادة في حجم الثدي من خلال تناول حبوب منع الحمل : من المعروف أن حبوب منع الحمل لها آثار جانبية سلبية، ومن ضمن هذه الآثار زيادة في حجم الثدي ، وذلك بسبب احتواء الحبوب على هرمونات، لذلك يمكن للنساء المتزوجات اللاتي يردن زيادة حجم الثدي لديهن وفي الوقت نفسه لا يردن الإنجاب في الوقت الراهن تناول حبوب منع الحمل لتكبير حجم الثدي، مع التنبيه إلى أن هذه الطريقة ليست بالطريقة الآمنة بشكل كبير.
  • زيادة في حجم الثدي من خلال تناول المكملات الغذائية : وتتواجد هذه المكملات الغذائية على شكل حبوب وأقراص في الصيدليات، وتعمل هذه المكملات على تكبير حجم الصدر مع ممارسة التمرينات الرياضية وتناول الأغذية الصحية. وينصح باستشارة الطبيب المختص قبل تناول هذه الحبوب، وعند استخدامها ينصح بالمداومة على ذلك للوصول إلى النتيجة المطلوبة.

وصفة طبيعية لماء الورد لزيادة حجم الصدر

ماء الورد يستخرج من بتلات الورد بمختلف أنواعه ويخفف بالماء النقي ويضاف اليه بعض المواد الكيميائية التي تساعد على حفظه لفترات طويلة ، والبعض يفضلون صنعه في البيت بطريقة طبيعية وذلك عن طريق نقع الورد في ماء مقطر تحت الشمس لفترة طويلة.

فوائد ماء الورد لزيادة في حجم الثدي والمناطق الحساسة

من فوائد ماء الورد زيادة في حجم الثدي ونعومة جلد الصدر وشده امتلائه ، كما يساعد على تكبير مناطق الأنوثة.

وصفة ماء الورد لزيادة في حجم الثدي : اضافة ربع كوب من ماء الورد على لتر ماء وشرب الكمية طوال اليوم والمواظبة عليها يومياً وستظهر نتائج جيدة بمشيئة الله خلال شهرين من وقت البدء في الوصفة.

وصفة سريعة لزيادة في حجم الثدي بماء الورد :

  • قومي بوضع كوب من ماء الورد في وعاء وأضيفي اليه ملعقتان حلبة مطحونة وملعقتان من الحمص المطحون مع التحريك باستمرار
  • ثم أضيفي الي المكونات ملعقتان من قشر البرتقال وملعقتان من قشر الليمون واخلطي المكونات جيداً
  • ثم بعد ذلك قومي بتسخين المكونات على النار لتتجانس المكونات مع بعضها البعض بعد تسخينها اتركيها لتبرد
  • ثم قومي بتطبيقها على صدرك وتدليكه بلطف بأطراف أصابعك على شكل حلقات دائرية لمدة عشرة دقائق
  • واتركيه صدرك لمدة عشرة دقائق قبل غسله بالماء الفاتر وستلاحظين النتيجة بمشيئة الله خلال أسبوعين من بدأ استخدامك للخلطة.
  • بالإضافة الى فوائد ماء الورد لزيادة في حجم الثدي فهناك فوائد جمالية وعلاجية أخري لماء الورد وأهمها ما يلي:
  • يفيد ماء الورد في علاج وتهدئة تهيج البشرة وعلاج جفاف البشرة كما أنه يمنحها النعومة والرطوبة.
  • يفيد ماء الورد في علاج حب الشباب وذلك لاحتوائه على مواد مضادة للميكروبات والجراثيم.
  • يعمل على التخلص من الهالات السوداء ويمنح البشرة الحيوية والنضارة وذلك من خلال مزجه مع اللبن وتطبيقه على البشرة.

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

المتجر

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك