Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

خبرائنا هنا من أجل رعايتك سيدتي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

وصفة لزيادة في حجم الثدي بسرعة فائقة

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
وصفة لزيادة في حجم الثدي بسرعة فائقة

هناك بعض السيدات اللواتي تبحثن عن وصفة لزيادة في حجم الثدي ،والتي تعاني من مشكلة الصدر الصغير، وتسعين بكل جهودهن في البحث عن الطرق الطبيعية التي تساعدهن في زيادة حجم ثديهن وزيادة بروزه.

يعتبر الصدر الكبير للمرأة هو رمز الأنوثة والجاذبية لديها، فصدر المرأة بطبيعته عبارة عن كتل من الغدد الذهنية والأنسجة المترابطة التي يحدث لها بعض التغييرات خلال فترة الدورة الشهرية  ، وأثناء مرحلة الحمل، وفترة البلوغ، وبعد سن اليأس ، ولكن يوجد بعض النساء اللواتي يتمتعن بصدر ذات حجم صغير ولا يتغير حجمه حتى بعد الزواج والولادة، لهذا ترغبن بتجربة بعض الطرق الطبيعية التي تساهم بزيادة في حجم الثدي.

من خلال هذا المقال، سوف نتناول أهم الوصفات الطبيعية الفعّالة التي تعمل على زيادة في حجم الثدي بشكل غير متوقع!

أهم الوصفات الطبيعية الفعّالة والتي تزيد في حجم الثدي

وصفة الحلبة والعسل النحل الابيض

تعد طريقة تكبير الثدي بالحلبة من اشهر و افضل الطرق الطبيعية التي تساعد في زيادة في حجم الثدي بسرعة بدون اي اثار جانبية وبطريقة سهلة وناجحة 100%, بجانب احتواء هذه الوصفة علي العسل الابيض هو من اهم الاشياء الموجوده في الطبيعية التي تساعد في ترطيب والعناية بالجسم كامل الصحة.

طريقة التحضير :

  • سوف نحتاج الي كوب متوسط الحجم من الحلبة الحصة و4 ملاعق طعام كبيره من الخميرة البيرة وملعقة كبيرة ونصف من العسل الابيض.
  • قومي بوصع كوب الحلبة في نصف كوب من الماء وضعية علي نار هادئة لمدة عشر دقائق حتي تصبح حبة الحلبة طرية.
  • الان افرغي العلبة في طبق عميق وبستخدام ملعقة طعام ,اهرسي الحلبة حتى تتحول الي عجينة طرية لينة القوام.
  • الان اضيفي اليها ملعقة ونصف من العسل الابيض  و اربع ملاعق من الخميرة البيرة , وقلبيهم جيداً
  • ثم قومي بتدليك ثديك بستخدام الخليط لمدة 10 دقائق يومياً ,حته تصحلي علي حجم الثدي المناسب لكي.

وصفة زيت الزيتون

يحتوي زيت الزيتون البكر علي مواد تعمل علي تنشيط الدورة الدموية الدموية وتنشيط الخلايا الدهنية المسئولة عن تكبير الثدي ,قومي بتدليك ثديك بستخدام كمية مناسبة من زيت الزيتون البكر بشكل دائري لمدة 10 دقائق  وبعدها اتركية لمدة ساعه علي صدرك ثم قومي بالاستحمام بستخدام الماء الفاتر لكي تتخلصي من اثار الزيت ويفضل تدليك وفرك الصدر عند الاستحمام وشده الي الامام تساعد هذه الخطوة بزيادة في حجم الثدي بسرعة رهيبة وبشكل ملحوظتستعمل طريقة تكبير الثدي بستخدام زيت الزيتون مرتين في اليوم وحته تحصلي علي حجم الثدي المناسب لكي.

خلطة الزنجبيل لتكبير الصدر وشده

قومي بغلي مقدار 5 ملاعق كبيرة من الزنجبيل المطحون في كوب من الماء لمدة عشر دقائق حتى تنقص كمية الماء بشكل ملحوظ, بعدها اطفي النار وضعي خليط الزنجبيل في مكان جاف واتركية حته فاتر قليلاً , الان وباستعمال قطعه من القماش المناسبة لحجم صدرك قومي بغمسها في الخليط ووضعها على صدرك مثل الكمادات واتركي قطعه القماش 5 دقائق علي الاقل ,كرري هذه الخطوة علي الاقل 5 مرات بشكل متتالي , تستعمل هذه الوصقة ثلاث مرات في الاسبوع حتى تحصلي على صدر كبير طاغي الانوثة.

ملحوظة : يجب الاستحمال باستخدام ماء ساخن حته تتفتح مسام الجلد والصدر وتخصلي علي نتيجة مرضية في تكبير الثدي بسرعة ,وان لم تستطيعي الاستحمال علي  لاقل حاولي شطف صدرك بالماء الساخن حته تحصلي علي النتيجة المطلوبة في الحصول علي حجم الصدر المثالي.

 خطلة لزيادة في حجم الثدي  بسرهة فائقة بستخدام بذور الشمر

تلعب بذور الشمر دور مهم في تحفيز الغدد الدهنية في الثدي وهذه الغدد هي المسئولة عن تكبير الثدي بشكل طبيعي , وهذه لان بذور الشمر تحتوي علي العناصر الطبيعية المفيدة للجسم ويضاً تحتوي علي كمية وفيرة من مركبات الفلافويد وهذه المركب تذيد من افراز وانتاج هرمون الاستروجين في الجسم وهو من الهرمونات التي تلعب دور مهم في زيادة في حجم الثدي, كما وان هناك فائدة أخره لبذور الشمر وهيا انهو يعمل علي زياده انتاج الحليب عن الأمهات المرضعات .

طريقة استعمال :

في وعاء الالومنيوم يسخن ملعقة كبيرة من زيت كبدة السمك معا ملعقتين من بذور الشمر ,معا التقليب حتى يصبح لون البذور مائل للأحمر .

  1. ضيع الزيت جانباً حتى يبرد تماماً
  2. وبعدها قومي بتدليك صدرك باستخدام الزيت وبذور الشمر لمدة 10 او 15 دقيقة ثم اتركية علي صدرك لمده نصف ساعه وبعدها اشطفي صدرك بالماء الفاتر.
  3. تستخدام  خلطة بذور الشمر مرتين في اليوم لمدة شهر او حته تحصلي علي النتيجة المطلوبة في حجم الصدر.

نصائح عامة لتكبير الثدي

  • لا ترتدي الملابس الضيقة وبخاصة في منطقة الصدر، للسماح له بزيادة في حجم الثدي .
  • حافظي على ارتداء الملابس الداخلية القطنية ويُفضل أن تكون أكبر بمقاس واحد عن الوضع الطبيعي.
  • قومي بتدليك ثدييك أثناء الاستحمام بحركات دائرية.
  • حافظي على استقرارك النفسي وابتعدي عن كل ما من شأنه تكدير صفوك ومزاجك العام، لأن سلامة الصحة النفسية ينعكس بالإيجاب على سلامة الصحة البدنية لتحصلي على إجابة لسؤالك الدائم عن كيفية
    زيادة في حجم الثدي في يوم واحد.

 وقد تتساءل المرأة التي تُعاني من مشكلة صغر الثدي، عن كيفية بزيادة  في حجم الثدي في يوم واحد؟

نحن اليوم نضع بين يديكِ أفضل منتج لزيادة في حجم الثدي طبيعياً، وهو يعمل كأسرع طريقة لزيادة في حجم الثدي دون عمليات جراحية أو حشوات سليكون أو عقاقير طبية، ودون أية مضاعفات جانبية.

الكثير من زبائن من النساء اللواتي استخدمن هذا المنتج أبدينَ انبهاراً بالنتائج التي وصلن إليها وبدأن بلمسها بشكل حقيقي منذ اليوم الأول لاستخدام هذا المنتج.

إن المصنعون لهذا المنتج هم رواد هذا المجال ولديهم الخبرة الكافية لحل مشكلة كهذه، وجعل صدركِ أكبر مما هو عليه.

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

المتجر

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك