Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

خبرائنا هنا من أجل رعايتك سيدتي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

افضل زيت لشد الثدي المترهل بسرعة وفعالية

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
افضل زيت لشد الثدي المترهل بسرعة وفعالية

شد الثدي المترهل : أفضل الوصفات لشد الثدي المترهل كل سيدة تريد أن يكون شكل صدرها جميل وغير مترهل ، ولكن هذا غير ممكن في بعض الحالات فعادة يكون ترهل الصدر نابع عن شيء طبيعي مع السن المتأخر حيث يفقد الثدي الليونة والمرونة وهذا يحدث في سن الأربعين ولكن يمكن يحدث في أي سن اخر نظرا لعوامل كثيرة تسبب ترهل الثدي وهي فقدان الوزن والحمل والرضاعة وارتداء حمالة صدر غير مناسبة والتدخين والمشروبات الكحولية والغازية وكل هذه العوامل تساهم في تمدد الخلايا .

ومن المعروف دوما أن الثدي لا يحتوي على عضلات ولكن يوجد به خلايا وغدد وأنسجة ضامة ومن الضروري رعاية الثدي حتى يكون في حالة جيدة، وفي هذه الحالة نجد الكثير من الكريمات الموجودة في المحلات والتي تعمل على شد الثدي ولكن أسعارها ليس في متناول الجميع ومن هنا بدأ بعض الخبراء في التفكير في بديل للكريمات حيث وجدوا بعض المواد الطبيعية و الممتازة في لشد الثدي المترهل ويمكن إعدادها في المنزل وبطريقة سهلة وبسيطة.

اسباب الثدي المترهل

واحد من الاسباب اللي ممكن تؤدي للثدي المترهل هو لبس حمالة صدر مش مريحة او بمقاس غلط, لازم تختاري حمالة الصدر بالمقاس المناسب عشان تدعم الصدر بشكل مظبوط.

بعض الخبراء بيقولوا ان التمارين الرياضية العنيفة اوي او اللي ليها تأثير عالي ممكن تأثر على حجم الصدر ، لانها ممكن تأدي لانهيار الكولاجين من الصدر ، عشان كده الافضل انك تستشيري دكتور امراض نسا قبل ما تبدأي في اي نوع رياضة يكون تأثيرها عالي على الجسم.

واحد من الاسباب كمان هو التقدم في السن او الشيخوخة طبيعي هيحصل ترهل في الصدر ، ممكن يحصل الترهل كمان بسبب الافراط في الرضاعة الطبيعية ، في سبب تاني ممكن يكون غريبة شوية وهو سحب الجاذبية ممكن يحصل بسببه ترهل في الصدر ويأثر على البنات اللي حجم صدرهم كبير.

طرق شد الثدي المترهل

خلق الله عزّ وجلّ الجلدَ لغايات عديدة ؛ ومن أهمِّها إضفاء الجمال وحسن المنظر على الجسم، قال تعالى: (ولَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ فِي أَحْسَنِ تَقْوِيمٍ) ؛ ولذا لا بدَّ للإنسان من الاهتمام بهذا الجانب الجمالي ، وأن يرعاه حق رعايته ، فهو أمانةٌ استودعها الله عزّ وجلّ للإنسان ليستفيد منها في الدنيا على الوجه المباح منها ، فالجسمُ المشدودُ والممشوقُ يُضيفُ للشخص الثقة بالنفس والرضاً عن الحال ، وهو عاملٌ ممتاز لتعزيز العديد من الحاجات البشرية ؛ وخصوصاً ما بين الأزواج.

إليكِ أفضل الزيوت الطبيعية الرائعة لشد الثدي المترهل

  • زيت السمسم : زيت السمسم غني بالزنك، وهو من العناصر الأساسية التي تساعد على تحفيز إنتاج الكولاجين. فيساعد ذلك على شد الجلد والتخلص من الترهلات تمامًا. يمكنكِ استخدام زيت السمسم للعناية ببشرة الوجه والجسم أيضًا.
  • زيت جوز الهند : زيت جوز الهند هو الحل الأكيد لكافة المشكلات التي تواجه بشرتك، ولا سيما إزالة الترهلات وشد الجلد. استخدمي زيت جوز الهند لتدليك بشرة الجسم بالكامل والحصول على بشرة مشدودة. وللحصول على أفضل النتائج كرري ذلك مرتين يوميًا.
  • زيت الخروع : زيت الخروع من الزيوت الطبيعية الغنية بالأحماض الدهنية والأوميجا 3، والتي تساعد حقًا على إنتاج الكولاجين داخل خلايا البشرة. وهو من أكثر العلاجات الفعّالة التي تساعدك على شد الجلد والحفاظ على جسم مثالي.
  • زيت الزيتون : يحتوي زيت الزيتون على كميات هائلة من فيتامين E، والذي يعد من أهم العناصر الغذائية للحفاظ على بشرة صحية. استخدمي زيت الزيتون لتدليك بشرتك مرة واحدة يوميًا على الأقل للحصول على نتائج أكيدة.
  • زيت اللوز : زيت اللوز أيضًا من الزيوت الغنية بفيتامين E، حيث يساعد على إصلاح الخلايا التالفة من الجلد والتخلص من الترهلات بفضل احتواءه على مضادات الأكسدة.
  • زيت زهر البرتقال أو النيرولي : زيت زهر البرتقال من أفضل الزيوت التي تساعد على العناية بالبشرة الناضجة والمترهلة. حيث يساعد على علاج الترهلات وإزالة الخطوط الدقيقة والتجاعيد بشكل سريع.
  • زيت اللبان : يتميز هذا الزيت بخواصه الفعّالة المضادة للبكتيريا، والذي يُعرف بفوائده المتعددة للعناية بالبشرة المعرضة لحب الشباب، كما يستخدم كذلك للتخلص من ترهلات الجلد.

نصائح للحفاظ على شكل الصدر وشد الثدي المترهل

  • اول واهم حاجة البسي حمالة صدر بمقاس مناسب عشان تدعم الصدر.
  • مارسي بعض التمارين الرياضية الخفيفة بانتظام.
  • ترطيب وتدليك الصدر بانتظام.
  • مارسي تمارين الصدر اللي هتساعد على الحفاظ على شكل الصدر وحافظ على شد الثدي المترهل.
  • اشربي كمية كبيرة من المية يوميا ، واعتمدي على نظام غذائي متوازن.
  • حاولي تحافظي على وزن ثابت لان زيادة وانقاص الوزن باستمرار ده بيأثر بشكل سلبي على الصدر وبيسبب الترهل.

أفضل كريم لشد الثدي المترهل

إذا كنت من الذين يبحثون علاج لشد الثدي المترهل ، والحصول على نتائج سريعة ومرضية ، فأنت في المكان الصحيح.

إنه وطبقا لما تم ذكره في الأعلى من أهمية الحلبة واستخدام المنتجات الطبيعية في تكبير الثدي واستناداً إليها ، فإننا اليوم نقدم لك المنتج الأفضل في شد الثدي المترهل والحصول على أفضل علاج .


بعيداً عن العمليات التجميلية والمضاعفات الجانبية للعقاقير الطبية المستخدمة في هذا المجال ، فإننا اليوم نضع بين يديك المنتج الانجع في شد الثدي المترهل والذي يعتمد على المستخلصات الطبية الطبيعية ، التي ستنال على إعجابك وتبهركِ بنتائجها كما أبهرت العديد من زبائنا اللواتي استخدمن هذا الكريم .

وفي الختام ، ترهل الصدر هيحصل بشكل طبيعي مع التقدم في السن ، لكن اللي احنا نقدر نعمله اننا ناخر ده بالوصفات الطبيعية اللي بتساعد على الحفاظ على شكله لاطول فترة ممكنة ، والحفاظ على الصحة بشكل عام هو المفتاح السري للجمال.

المزيد من المعلومات ، تواصل مع الدكتور عبر الواتساب.

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

المتجر

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك