Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

خبرائنا هنا من أجل رعايتك سيدتي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

صفار البيض يرفع الثديين الى الاعلى

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
صفار البيض يرفع الثديين الى الاعلى

كان الثدي سمة أساسية لجاذبية الإناث الجنسية منذ العصور القديمة. ولكن من المؤسف أنهم يفقدون شكلهم الشاب والمرح ويميلون إلى أن يصبحوا أكثر رخاوة مع تقدم المرأة في السن. غالبًا ما يتحول القلق الشديد بالنسبة للمرأة في هذا الصدد إلى قضية مرهقة.

تشخيص الوضع 

على أي حال ، يمكن أن يكون ترهل الثديين فقط مسألة تعريف ، أحدهما يفسر هذا المصطلح على أنه “معلق ضعيف بسبب عدم الحزم” ، وتعريف آخر يقول “السقوط بسبب ضغط الوزن”. يشير كلا التعريفين إلى شيء واحد: أن الثديين لا يبدوان جميلين كما يجب.

الرضاعة الطبيعية – وتسمى أيضًا تدلي الجفون – هي شيء تعاني منه جميع النساء في مرحلة ما من حياتهن (باستثناء أولئك اللواتي لديهن ثدي صغير). يمكن أن يحدث في وقت مبكر جدًا لدى بعض النساء وليس بالضرورة نتيجة الحمل أو الرضاعة الطبيعية لطفل. يمكن العثور على الثديين الساقطة أيضًا لدى المراهقين ذوي الوزن الزائد. نظرًا لحجمها الكبير ، تجعل الأنسجة الدهنية الزائدة من الثديين تبدو ثقيلة وفضفاضة ، بغض النظر عن عمر المرأة.

نصائح مهمة

ستساعدك التقنيات والنصائح التالية على إبطاء عملية الاستسلام ومنعها دون الحاجة إلى إجراء جراحة.

اختيار حمالة صدر مناسبة

عندما تكون أصغر سنًا ، قد لا ترتدي حمالة صدر وتأكد من أن وزن ثدييك سيساعدهما على البقاء مرحة. مع تقدمك في العمر ، لن يكون ثديك قادرين على جعل عملية الرفع هذه مثالية كما كانت من قبل. يجب عليك مساعدتهم عن طريق اختيار حمالات الصدر التي تناسب بشكل صحيح ، والحفاظ على ثدييك في وضع مريح طوال اليوم.

قناع مع صفار البيض والخيار

صفار البيض غني بالبروتينات والفيتامينات التي تغذي جلد الثدي وتقوي الأنسجة ، والخيار له خصائص تنغيم.

مرر خيار صغير ، ثم أضف 1 صفار بيضة وملعقة صغيرة من الزبدة واخلط جيدًا حتى تحصل على عجينة ناعمة. ضعي القناع على الثديين واتركيه لمدة 30 دقيقة ، ثم اغسلي الثديين بالماء البارد. 

ستخدم هذا القناع مرة واحدة في الأسبوع.

تدليك بزيت الزيتون

اسكب القليل من زيت الزيتون المضغوط على راحة يديك وافركه قليلاً لتسخينه. ثم دلكي الثديين برفق بحركات الرفع (من الأسفل إلى الأعلى). يجب أن يستمر التدليك حوالي 15 دقيقة لزيادة تدفق الدم وتحفيز نمو الخلايا وإصلاح الخلايا. استخدم هذا العلاج على الأقل 4-5 مرات في الأسبوع.

زيت الزيتون غني بمضادات الأكسدة والأحماض الدهنية التي تحارب آثار الجذور الحرة وتمنع ترهل الثديين.

تدليك الرمان

اصنعي معجون قشر الرمان وقليل من زيت الخردل الدافئ. في حركة دائرية ، دلكي ثدييك بهذا المعجون لمدة 5-10 دقائق كل يوم قبل النوم. يمكنك أيضًا استخدام زيت بذور الرمان للتدليك.

تعتبر هذه الفاكهة مكونًا ممتازًا لمكافحة الشيخوخة. زيت بذور الرمان غني بالمغذيات النباتية التي تمنح الثدي ثباتاً.

الرضاعة الطبيعية لدى المراهقين

مظهر الثدي هو موضوع قلق للعديد من النساء والفتيات المراهقات. على الرغم من أنها تحدث بشكل رئيسي في مرحلة البلوغ ، بشكل رئيسي أثناء أو بعد انقطاع الطمث ، يمكن أن تكون الرضاعة الطبيعية شائعة جدًا بين الفتيات المراهقات. كما هو الحال مع أي حالة أخرى ، فإن الوقاية أسهل بكثير من العلاج الإضافي.

لذلك عندما ترى العلامات الأولى على أن ثدييك يتدليان ، فكري في كيفية منع هذه الحالة من التفاقم ، بدلاً من الذعر.

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

المتجر

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك