Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

خبرائنا هنا من أجل رعايتك سيدتي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

طرق إغراء الزوج بالمهبل…كيفية ابتكار طُرق جديدة بالصور

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
طرق إغراء الزوج بالمهبل...كيفية ابتكار طُرق جديدة بالصور

طرق إغراء الزوج بالمهبل…كيفية ابتكار طُرق جديدة بالصور من أجل إثارة الشريك و تجديد العلاقة الحميمة بين الزوجين بشكل بعيد عن الملل و الرتابة.

 

حيث سنقدّك لكِ عزيزتي المرأة أهم الأساليب و الطرق السهلة و البسيطة التي يمكنكِ من خلالها إغراء الزوج و الحصول على متعة الحياة الزوجية.

 

إغراء الزوج بالمهبل

 

جميعنا يعلم أنّ العلاقة الحميمة بين الشريكين هي إحدى أسس نجاح الحياة الزوجية بشكل عام، لكن هذه العلاقة تحتاج إلى طرق و أساليب جديدة في كلّ مرّة حتّى لا تصبح مملة عند الزوجين.

 

في العادة يقوم الزوج هو بالمبادرة و إثارة الزوجة و مداعبتها من أجل البدء بالعملية الجنسية لكن في المقابل يجب أن تكون الأنثى هي المبادرة أيضًا.

 

إذ يجب أن تتمتّع الشريكة بذكاء يجعلها تُبدع في إيجاد طرق و أساليب من أجل إغراء الزوج بحيث تُضفي على العلاقة شيء جديد يكون سببًا في تجديدها و تحسينها للأفضل.

 

يعتبر إغراء الزوج بالمهبل إحدى طرق الإغراء المهمّة التي لا بدّ أن تنتبه لها الأنثى فيما يخص نجاح العلاقة الحميمة بينها وبين الشريك، كون المهبل أكثر مناطق الجسم التي تستثير الزوج ومنها يبدأ الجماع و تتم عملية الإيلاج و الدخول.

 

طرق إغراء الزوج بالمهبل

 

يمكن للأنثى أن تقوم بِ إغراء الزوج عن طريق المهبل بواسطة الطرق التالية:

 

تنظيف المهبل: ويتضمن غسل المهبل بالماء و الصابون الغير معطّر خوفًا من حدوث التهابات في منطقة الجلد الحساس حول المهبل، أيضًا ينبغي تنظيف المؤخرة بشكل جيد بالماء و الصابون و تجفيفها بشكل جيد حتّى لا تنقل الجراثيم إلى المهبل و تسبّب التهابات في المنطقة تعيق إغراء الزوج و البدء بالعلاقة.

 

استخدام العطور لِ منطقة المهبل: و هذا لا يكون بِ استعمال العطور القويّة ذات الرائحة النفاذة لأنّها يمكن أن تسبّب التهابات في المهبل و يكن يمكن الاستعاضة عنها باستخدام الزيوت العطرية التي ترطّب البشرة مثل البابونج أو اللجوء إلى زيوت الأطفال التي يتم مزجها بروائح هادئة و جميلة بحيث تُضفي راحة مميزة للمهبل تعمل على إغراء الزوج و تستثيره لبدء العلاقة الزوجية.

 

إزالة و حلاقة الشعر من منطقة المهبل و البكيني: حيث تعتبر هذه الطريقة من أهم الطرق في الحفاظ على نظافة المهبل و منع تجمّع البكتيريا و الجراثيم فيه التي قد تسبّب رائحة تنفّر الزوج من ممارسة الجنس، كما أنّ التنظيف الكامل للمنطقة يزيد من نعومتها بحيث يصل الشريك إلى متعة كبيرة في العلاقة دون أي قلق. 

يمكن للمرأة إزالة الشعر بعدّة طرق منها: استخدام الماكينة الخاصّة بإزالة الشعر من منطقة البكيني، استعمال الكريمات الخاصّة بالحلاقة بحيث يتم وضعها من 10 إلى 15 دقيقة ثمّ تتم الإزالة بشكل سلس، شمع الحلاقة الذي يتم وضعه في منطقة البكيني ثمّ نزعه بعكس اتجاه الشعر و أخيرًا الليزر الذي يتم القيام به في مركز متخصّص بحيث يعمل على حرق بصيلات الشعر من الأساس.

 

التخلص من الجلد الميت الذي يسبّب اسمرار في منطقة المهبل: و يكون ذلك عن طريق فرك المنطقة المحيطة بالمهبل بشكل لطيف باستخدام منشفة أو استخدام السكر و الزيت حيث يتم خلطهما مع بعض بشكل جيد و فرك المنطقة بهما بحركة دائرية و تركهما لمدة 10 دقائق و شطفها بالماء الفاتر ثمّ تجفيفها و وضع كريم مرطّب مناسب للمنطقة حتّى لا تتهيج.

 

استخدام الغسول المهبلي: حيث أنّ هذا الغسول يحمي المرأة من تجمّع الجراثيم في منطقة المهبل الحسّاسة و يضفي عليها رائحة منعشة تعمل على إغراء الزوج و استثارته بسرعة كبيرة.

 

تجنب تناول بعض الأطعمة: حيث يوجد بعض أنواع من الأطعمة التي قد تؤثّر سلبًا على رائحة المهبل و تجعل الإفرازات النازلة منه ذات رائحة كريهة للغاية ومنها: البصل و الثوم و الملفوف و اللحوم الحمراء والكحول، لكن في المقابل توجد أنواع من الأطعمة تضفي رائحة جميلة على إفرازات المهبل و يُنصح بتناولها قبل ممارسة الجنس من أجل إغراء الزوج و إثارته و من الأمثلة عليها: الليمون، التفاح، الأناناس و التوت البري.

 

صور إغراء الزوج

 

صور إغراء الزوج
صور إغراء الزوج

 

إن كنتِ عزيزتي المرأة تعتقدين أنّ إغراء الزوج بالمهبل هي الطريقة الوحيدة لاستثارة الشريك، فهذا ليس صحيحًا.

 

حيث توجد العديد من الطرق و الأساليب الأخرى البسيطة و التي يمكن لأي أنثى القيام بها و تستطيع من خلالها إغراء الزوج بسرعة كبيرة و استثارته بشكل مختلف.

 

فالمرأة الذكية هي التي تستخدم إبداعها في استحداث و استعمال طرق جديدة و متنوعة تعمل من خلالها على إغراء الزوج و انجذابه إليها بطريقة مثيرة.

 

أساليب إغراء الزوج

 

أساليب إغراء الزوج
أساليب إغراء الزوج

 

توجد أساليب لِ إغراء الزوج غير طرق الإغراء بالمهبل و يمكننا تلخيصها في النقاط التالية:

 

الاعتناء بالنفس والاهتمام بالمظهر: ويكون بالمحافظة على رشاقة الجسم عن طريق ممارسة الرياضة و تناول الطعام السليم و الابتعاد عن الأطعمة غير الصحيّة، أيضًا لا بدّ من الاعتناء ببشرة الجسم عن طريق تنظيفها ووضع الزيوت الطبيعية المعطّرة التي تزيد من نعومتها و تمنحها رائحة منعشة، أيضًا ينبغي الاهتمام ببشرة الوجه عن طريق علاج مشاكل حبّ الشباب واستخدام غسول التقشير المناسب و كريمات الترطيب.

 

إظهار مفاتن الجسد: و يكون ذلك عن طريق ارتداء الفساتين أو غيرها من الملابس الغير فضفاضة و اللافتة للانتباه و ذات الألوان الزاهية من أجل إغراء الزوج، و في حال كانت هناك زوائد في الجسم فيمكن اختيار الثياب التي تخفيها و تظهر تناسق الجسم مع بعضها البعض، و لا تنسي أيضًا معرفة أذواق زوجك بطبيعة الثياب والألوان التي يفضّلها. 

 

التبسّم و التصرف برقة و جاذبية: حيث أنّ حركات المرأة اللطيفة و المثيرة بدون ابتذال من أكثر الأساليب التي تُغري و تثير الزوج و تشجّعه على مبادلة مشاعر الحب مع شريكته و البدء بممارسة العلاقة بينهما.

 

مبادرة الأنثى بمداعبة الزوج: ربّما يكون ذلك غريبًا عند الأنثى لكنّه في الحقيقة يّعجب الرجل و يُغريه بسرعة للبدء بعلاقة حميمية جميلة مع شريكته، حيث يمكنك إغراء الزوج عن طريق مداعبة و لمس أكثر مناطق الإثارة في جسده مثل الأرداف و يمكنك أيضًا استخدام طريقة التدليك بالزيوت الطبيعية و التي قد تزيد النشوه لديه لِ ممارسة الجنس.

 

مدح مظهر الزوج وشكره على الأشياء الصغيرة: الزوج أيضًا لديه مشاعر كما الأنثى و يحترم جدًّا لكون زوجته تبادر لشكره على ما يقوم به من أعمال حتّى لو كانت صغيرة مثل: الذهاب إلى البقالة أو نقل الأطفال إلى المدرسة، أيضًا من المهم جدًّا مدح مظهر الزوج و تشجيعه أكثر على الاعتناء بتفاصيل الذات بطريقة لبقة و جميلة.

 

إغراء الزوج بحمالة الصدر: تعتبر منطقة الصدر و الثدي من أكثر المناطق التي تغوي و تستثير الزوج بشكل جنوني، و أنتِ عزيزتي الفتاة يمكنك استغلال هذا الأمر و التظاهر مثلًا بانّك لم تستطيعي خلع الحمّالة أو ارتدائها و جعل الزوج يقوم بذلك و حاولي في ذات الوقت التقرب منه و الاحتكاك بصدره حتّى يستطيع رؤية الثديين بشكل جيد.

 

منح الزوج الاهتمام الكامل: ربّما تكون هناك مسؤوليات كبيرة على عاتق الزوجة اتّجاه بيتها و أبنائها لكن لا بدّ من تخصيص وقت للزوج و إبداء الاهتمام به و تركه يتحدث و يعبّر عن ما في داخله و تقومي أنتِ بالمقابل بتقديم أي نصائح يحتاجها و مشاركته في تقديم الحلول حول المشاكل التي تواجهه.

 

خلع الملابس بطريقة مثيرة: تعتبر هذه إحدى أكثر طرق الإثارة عند الرجل و إغراء الزوج بطريقة جنونية، فهي تعتمد على الحس البصري الذي يستثير الزوج بطريقة سريعة حيث يمكن للمرأة خلع ملابسها ببطئ مع الحفاظ على اتّصال العيون الذي يزيد من متعة الرجل و أيضًا القيام ببعض الحركات المثيرة.

 

الهمس و التحدث برقة: قد يكون الرجل بصري بطبعه و تثيره الأشياء التي ينظر إليها لكنّ الهمس في أذنه و التكلم برقة في أذن الزوج حول إعجابها به و بطريقته في الممارسة و الجنس.

 

الابتعاد عن التوتر و إثارة المشاكل: ربّما أكثر ما يعيق الحياة الزوجية بل يهدّد استمرارها هو التوتر الدائم و إحداث مشاجرات و مشاكل من فترة إلى أخرى، لذا ينبغي على الزوجة أن تكوني حريصة على اختيار التوقيت المناسب الذي تتحدثي فيه لزوجك عن ما تشعري به و أيضًا تجاوز أي شيء يمكن أن يكون سببًا لحدوث شغب بين الشريكين.

 

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

المتجر

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك