Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

خبرائنا هنا من أجل رعايتك سيدتي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

طرق مختلفة طبيعية لتكبير الصدر بطرق طبية

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
طرق مختلفة طبيعية لتكبير الصدر بطرق طبية

إن تكبير الثدي بطبيعة الحال هو أمر مهم للغاية لآلاف النساء حول العالم. يلجأ الكثير منهم إلى الجراحة للحصول على تمثال نصفي أكثر سخاء ، ولكن هناك أيضًا طرق يمكن أن تزيد بشكل مدهش من حجم الثدي بشكل طبيعي ، دون مثل هذه التدخلات المؤلمة أكثر أو أقل.

أبسط طريقة هي عن طريق تناول حبوب تكبير الثدي. في الصيدليات ، هناك منتجات معينة فعالة في هذا الصدد. فهي طبيعية ولديها مكونات عشبية ويمكن تناولها بناءً على توصية أخصائي ، خاصة إذا لم يكن هناك خطر من الحساسية تجاه تلك النباتات.

كيف تساعد الرياضة على نمو الصدر 

من السهل جدًا ممارسة التمارين للعضلات في منطقة الصدر وتساعد على تكبير الثديين. من خلال تقوية العضلات الصدرية ، يتم الحصول على نتائج جيدة جدًا ، وبهذا المعنى يتم استخدام تمارين مختلفة مع الدمبل ، والتي يسهل تنفيذها. النساء اللواتي يمارسن 5 دقائق فقط في اليوم من التمارين يجب ألا يتوقعن الحصول على نتائج بعد شهر ، لأن الجهد صغير جدًا. عدد التمارين أصغر في البداية ثم يزداد تدريجيًا ، على أي حال سيصل إلى حوالي ساعة من الرياضة يوميًا ، ولتجنب الملل يمكن أن يتم على إيقاع الموسيقى.

تكبير الثديين بالكريمات

طريقة أخرى لتكبير الصدر هي تدليك كريمات مختلفة. تحتوي على مكونات عشبية تساعد على زيادة كمية فيتويستروغنز التي تصل إلى أنسجة الثدي. يمكن استخدام الكريمات مع إدارة الحبوب وبالتالي تكون النتائج أفضل. يطبق الكريم على كل ثدي لمدة 15 دقيقة مرتين في اليوم ، ويتم العلاج لفترة طويلة من 3-6 أشهر. هذه الكريمات لها تأثير الحفاظ على قوة العضلات ، وتحسين إنتاج الكولاجين وزيادة حجم التمثال النصفي.

يعد تدليك الثديين بالكريم من أكثر الطرق شيوعًا لتحفيز الدم. تساهم هذه الطريقة في نمو الخلايا وبالتالي تكبير الثدي. يساعد التدليك الذي يتم إجراؤه يوميًا أيضًا على تحسين شكل وحجم الثديين. من أجل زيادة مرونة الثدي بشكل طبيعي ، يمكن أيضًا استخدام زيوت التدليك الخاصة. عادة ما يتم التدليك لتحسين الدورة الدموية ولتحفيز تكبير الثدي.

المكملات الطبية

يساعد استخدام المكملات العشبية الطبيعية على تكبير الثديين بشكل طبيعي. هناك عدد من النباتات التي تساعد إلى حد ما على زيادة مستويات الهرمونات وبالتالي تكبير الثدي. الشمر نبات موصى به ، فهو يساعد على زيادة مستويات هرمون الاستروجين. في النساء الحوامل ، هناك زيادة في حجم الثدي بسبب ارتفاع مستويات البروجسترون والإستروجين والبرولاكتين التي ينتجها الجسم.

ينصح الأمريكيون باستهلاك البيتزا والبيرة لتكبير الثدي ، ولكن هذه الأطعمة تؤثر أيضًا على صحة الجسم بطريقة سلبية ، فهي تضيف عددًا من الوزن الزائد ، وقد تؤدي إلى السمنة. هذا هو السبب في أن التمارين البدنية التي ستساعد في الحفاظ على الأبعاد الطبيعية للوركين والخصر أكثر ملاءمة. تساعد السبانخ والمشمش والحمضيات على الرضاعة الطبيعية ، ولكن أيضًا مجموعة الفيتامينات A و E و C.

تجارب سابقة

هناك آراء تشير إلى استهلاك التفاح الأخضر والملفوف والحليب والخبز الطازج المحمص جيدًا لتكبير الثديين بشكل طبيعي. يساعد الجوز أيضًا كثيرًا ، ويأكل 3 مكسرات يوميًا لمدة أسبوع ، ثم يأخذ استراحة لمدة أسبوع ويكرر العلاج.

يجب أن يكون النظام الغذائي متوازنًا ، ويجب ألا يكون الجسم مستنفدًا حتى لا يفقد الوزن ، فمن المهم الحصول على الشكل المرن والجميل للثديين.

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

المتجر

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك