Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

خبرائنا هنا من أجل رعايتك سيدتي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

طريقة شد الصدر باستخدام زيت الزيتون

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
طريقة شد الصدر باستخدام زيت الزيتون

Downright every girl looking for a way breast lift to give her chest a perfect taut, chest because he Petkon from fatty tissue and glands it follows its shape Batother quickly follow the wrong diet or unhealthy habits in our lives in general Elly possible cause sagging chest , and today ‘s deal through our subject Hnicolk method of tightening The chest using olive oil, keep its shape and prevent it from sagging. Breast lift method.

Therefore, the chest, dear women, needs special care and attention from you, through the methods of applying natural mixtures, practicing sports in the chest area and massages to preserve the beauty of your chest.

Breast lift method using olive oil
Breast lift method using olive oil

Natural mixtures to tighten the chest in a short time

 Coffee blend:

تحتاجين إلى ربع كوب من زيت الزيتون مع ملعقة كبيرة من الحليب البودرة وحركي المكونات جيداً حتى تحصلي على عجينة.
طبقيها على الصدر وافركيه بحركات دائرية مدة نصف ساعة.
لفي صدرك بمنشفة قطنية واتركيها لمدة لا تقل عن ساعة.
بعد ذلك اغسلي صدرك بالماء الفاتر والصابون.
كرري العملية بشكل يومي للحصول على افضل النتائج.

طريقة شد الصدر باستخدام زيت الزيتون

بياض البيض :

يحتوي بياض البيض على خواص قابضة ومغذية للبشرة بفضل الدهون المائية الموجودة في بياض البيض ويساعد في طريقة شد الصدر ، نخفق ثلاث بيضات حتى يظهر النسيج الرخو وبعد ذلك نضع الخليط على الثدي ونتركه نصف ساعة ثم نقوم بغسل الثدي بعصير البصل وبعدها بالماء البارد.

الخيار وصفار البيض :

يحتوي الخيار على فيتامينات ومعادن لذلك يساعد في تنعيم البشرة ويجعلها نضرة أما صفار البيض فهو يحتوي على البروتين اللازم لطريقة شد الصدر ، نضع ثمرة الخيار في الخلاط حتى يهرسِ ثم نضع معه صفار بيضة وقطعة صغيرة من الزبدة ونخلطها جيدا مع بعض حتى يصبح الخليط مثل العجينة وبعد ذلك نضع الخليط على الثدي ونتركه نصف ساعة وبعدها غسل الثدي بالماء جيدا يمكنك استخدام هذا الخليط مرة كل أسبوع.


خلطة الحلبة :

تحتوي الحلبة على مضادات للأكسدة وفيتامينات والتي تساعد في طريقة شد الصدر، نضع كوب صغير من مسحوق الحلبة على كوب من الماء ونخلطهم حتى يصبح عجينة متماسكة ثم ندلك الثدي ونتركها لمدة 10 دقائق وبعد ذلك غسل الثدي بالماء الدافئ كرريِ هذه الطريقة مرة إلى مرتين أسبوعيا.

خلطة زبده الشيا :

الكثير من السيدات لا تعرف عن مزايا زبده الشيا، فهو مليء بفيتامين E والذي من خصائصه شد الجلد ومنع تلف الخلايا التي تسببها الجذور الضارة فيعطي الثدي شكلا جميلا، نضع زبده الشيا على الثدي وندلكه بطريقة دائرية لمدة ربع ساعة وبعد ذلك يترك الثدي حتى يهدأ لمدة 10 دقائق ثم نغسله بالماء وتكرريِ هذه الخطوات ثلاث مرات أسبوعيا.

فوائد الرمان لترهلات الصدر :

مفيد جدا في تأخير علامات الشيخوخة ويساعد على منع ترهل الثدي مما يحتويه من مغذيات نباتية وفيتامينات وله الكثير من الوصفات إذا كان من زيت بذور الرمان أو القشرة الخارجية لثمرة الرمان.

أفضل طريقة شد الصدر باستخدام زيت الزيتون

زيت الزيتون بيوفر تغذية مكثفة للبشرة وبيخترق بسهولة الطبقات الداخلية للجلد والحفاظ على رطوبتة ونعومته, وبيحتوي على الاحماض الدهنية اللي بتغذي الانسجة الدهنية للصدر وبيحميها من الجفاف ، لان جفاف الانسجة بيأدي الى ترهل الصدر ، كمان المواد المضادة للاكسدة الموجودة في زيت الزيتون بتحمي الجلد من الجفاف وبتحافظ عليه مرن وصحي ، عشان كده تدليك الصدر يوميا بزيت الزيتون من الحاجات المفيدة جدا في طريقة شد الصدر.

طريقتان فعالتان لشد الصدر

طريقة شد الصدر باستخدام زيت الزيتون

الطريقة الاولى :

  • حطي كمية من زيت الزيتون على كف الايد وفركيه بين ايديكي الاتنين عشان ده هيعمل حرارة تدفي الزيت.
  • ابدأي دلكي الصدر بزيت الزيتون في حركات تصاعدية يعني من تحت لفوق.
  • دلكيه 10 دقايق عشان ده بيساعد على زيادة تدفق الدم, واصلاح الخلايا .
  • كرري الطريقة دي على الاقل من 7 – 8 مرات في الاسبوع.

الطريقة التانية :

  • هاتي طاسة حطي فيها ½ كوباية زيت زيتون.
  • ضيفي للزيت 2 معلقة كبيرة بذور حلبة وحطي الطاسة على نار هادية.
  • ضيفي للخليط 2 معلقة كبيرة حبة البركة.
  • قلبي المكونات مع بعض كويس, واستمري في التقليب لمدة 5 دقايق.
  • سيبي الخليط على نار هادية لمدة من 10 – 15 دقيقة.
  • ارفعيه من على النار وصفيه في برطمان زجاجي, والزيت ممكن يقعد عندك لحد شهر.
  • استخدمي الزيت يوميا في تدليك الصدر في حركات تصاعدية لمدة 30 دقيقة.
  • بعد تدليك الصدر بالخليط البسي برا عشان يدعم شكل الصدر.
  • انتظمي على الطريقة دي يوميا لحد ما توصلي للنتيجة المطلوبة وهي مش بس بتشد الصدر كمان بتساعد على تكبيره وهتلاحظي النتيجة خلال من 2 – 3 اسابيع.

نصائح هامة لاستخدامها في طريقة شد الصدر

طريقة شد الصدر باستخدام زيت الزيتون
  • تناول 5 وجبات صغيرة يومياً بدلاً من تناول الثلاث الوجبات الرئيسية لتخفي إحساسك بالجوع طيلة الوقت.
  • الحرص علي تناول الطعام المغذي والمفيد ذات العناصر الغذائية المتكاملة بدلاً من الأطعمة التقليدية الغير مفيدة والغنية بالسعرات الحرارية الغير ضرورية.
  • تناول الزبادي الطبيعي لفائدته في تسهيل وتسريع عملية الهضم.
  • الاعتياد بشكل دائم علي شفط البطن فهذه تساعد علي تقوية عضلات البطن وزيادة كفاءتها لخلق رد فعل علي ضغط البطن ومن ثم تخسيس البطن.
  • التوقف عن تناول الوجبات الرئيسية قبل النوم بمدة لا تقل عن 4 ساعات والتوقف عن تناول الطعام بشكل كامل بمدة لا تقل عن 3 ساعات قبل التوجه للنوم.
  • تجنب تناول الأطعمة الغنية بالدهون والسعرات الحرارية والمصنعة والمحتوية علي مواد حافظة قدر الإمكان، فكلما كان طعامك أكثر طبيعية كلما كانت صحتك أفضل بوجه عام.
  • عند تناول الفول يجب ضربه في الخلاط قبل تناوله لتسهيل عملية الهضم التي إن طالت تجبر المعدة علي زيادة الضغط علي عضلات المعدة ومن ثم ظهور ترهلات البطن.

الحرص على تناول وجبة الإفطار والتي يجب أن تحتوي علي هذه العناصر :

  • A cup of water, preferably a spoonful of honey bee added to it, to provide it for many of the body’s basic needs of fluids that it loses throughout the night.
  • Beekeeper or honey because honey is absorbed by the liver directly from the esophagus, thus providing sugar faster so that the liver begins its movement.
  • Eat fresh fruits or their juice and eat fresh vegetables to obtain the vitamins and minerals necessary for the functioning of various body systems.
  • Eating cottage cheese or white cheese and bread to break the hunger line and create a feeling of satiety for long hours.
  • After eating this meal for a period of between two and four hours, another meal containing fats must be eaten, which can be obtained through plant or animal protein or a dairy product.

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

المتجر

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك