Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

خبرائنا هنا من أجل رعايتك سيدتي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

فوائد ماء الورد لتكبير الصدر

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
فوائد ماء الورد لتكبير الصدر

فوائد ماء الورد عديدة وتتجلى في فوائد صحية وكثير من الإستخدامات ، ويتم الحصول على ماء الورد عن طريق تقطير بتلات الورد ، حيث يحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات ومضادات الأكسدة المفيدة للبشرة وصحة الجسم.

طريقة تحضير ماء الورد في المنزل

يتم نقع بتلات الورد في وعاء ثم تركه في الشمس لمدة ساعتين حتى يتم ترطيبه ثم يتم هرسه ثم نضعه في وعاء أخر حتى يتم تغيره للون الوردي، ثم يتم تصفيته وتحصلي على ماء ورد طبيعية ذو رائحة جميلة. من الممكن أيضًا وضع بتلات الورد في أشعة الشمس ثم وضعه في الخلاط ثم وضع كحول وماء حتى يتبخر ويتبقى قطرات ماء الورد في جهاز التقطير ثم نستخلص منه ماء الورد الطبيعي.

أهم استخدامات الصحية لماء الورد

فوائد ماء الورد لتكبير الصدر

فوائد ماء الورد للشعر:

لا تقتصر فوائد ماء الورد على أمور محدودة فالحديث عن فوائده لا يمكن ان ينتهي بعنصر واحد فبالنسبة للشعر يعمل ماء الورد على تقوية جذور الشعر للوقاية من التساقط، كما انه يقوم بتغذّية فروة الرأس ويحافظ عليها من ظهور القشرة بسبب ترك الشعر رطباً وغير جاف، كما انه يساعد على التخلص من تقصف الشعر بسبب الرطوبة التي يولدها للشعر أيضاً.
كما انه يقوم بمعالجة الحكة والالتهاب في فروة الرأس، لذا كل ما عليكي فعله هو جعل ماء الورد العنصر الرئيسي لك بعد كل استحمام مع مزجه بالقليل من زيت الزيتون لإيصال الترطيب اللازم والشعور بالراحة والاطمئنان

فوائد ماء الورد للمناطق الحساسة:

يعمل ماء الورد على تخليص بشرتك من معظم المشاكل المتوفرة فيها خاصة في حال وجود جفاف أو التهابات خفيفة وبثور ناعمة أو تغير في اللون بالمناطق الحساسة نتيجة الحرارة والاحتكاك لذا في حال وجود أي من هذه المشاكل لديكي الحل هو إحضار قطنة مبللة بماء الورد وتدليك الأماكن الحساسة بها يومياً لمدة خمس دقائق فقط كما أنك ستلاحظين الفرق من الاسبوع الأول لن تستغني عنه طيلة حياتك.

فوائد ماء الورد للشفايف:

تعاني معظم الفتيات بجفاف وتشقق بشفتاها مما يجعل مظهرهم غير لائق ويخفي أنوثتها إضافة إلى ان الغالبية لديهن شفاه باهتت اللون وخالية من البريق، ويسألن عن سر جمال شفاه بعض الفتيات والفنون السر يكمن في ماء الورد حيث يجب عليك مزج القليل من الفازلين مع ماء الورد واستعمال الخليط يومياً على شفاهك ليعود لها اللمعان وتصبحين أكثر جاذبية واشراقاً.

أنواع ماء الورد الأصلية المصدر :

  • الفوائد ماء الورد كثيرة ومتعددة وتعتمد على النوع الأصلي لماء الورد، لأن إذا كان ماء الورد مغشوش ليس أصلى فلا يكون له فائدة.
  • لكثرة استخدام فوائد ماء الورد في الفترة الأخيرة، تم انتشار ماء الورد بكثرة في الأسواق بين الطبيعية والصناعية والمخلوطة.
  • سوريا ولبنان هما الدولتين الأساسين لماء الورد الأصلي، لذلك ماء الورد الأصلي من هذه البلاد يكون ماء الورد الأصلي.
  • ثم بعد ذلك النوع الإيراني وهو يطلق عليه (كلاب ربيع) هو من أفضل الأنواع في إيران لماء الورد بعد دولة سوريا ولبنان.
  • ثم يأتي بعد ذلك من الطائف، لأن تم زراعته من مائتي عام.
  • ثم يأتي أخيرًا التي يكون من صنع الهند وبلغاريا ولكن يكون مكتوب باللغة الإنجليزية.

كيفية التمييز بين ماء الورد الأصلي والمغشوش

  • يتم التميز بين الأصلي والمغشوش عن طريق الرائحة، الأصلي رائحته نافذة ومركزة.
  • يكون طعمه طعم الورد وعندما تضع الزجاجة في الثلاجة فيتم تجميد ماء الورد في الزجاجة هذا الأصلي.
  • تكون العلبة عليها طبقة قصدير لتغطيتها بدون طبقة النايلون والعلبة لونها أخضر.
  • عند رؤية المكونات المدونة على الزجاجة، إذا كان مكتوبات مكونات صناعية أو إضافة زيوت على ماء الورد، لا يجب شراب ماء الورد مع ماء لأن ذلك يسبب ضرر.

فوائد ماء الورد لتكبير الصدر:

فوائد ماء الورد لتكبير الصدر

تساهم فوائد ماء الورد الطبيعي بالماء يساهم في تكبير الصدر، حيث يوجد العديد من النساء والفتيات الراغبات في تكبير حجم الصدر لديهن ، ويلجأن في الحصول على هذا الهدف إلى اجراء العمليات الجراحية أو تناول بعض الأدوية الكيميائية أو استعمال بعض الكريمات المختصة في هذا الأمر.
وكل هذه الوسائل بالرغم من كونها قد تكون ناجحة ولكن يكون لها تأثيرات سلبية أيضا على الصحة، حيث أن الأدوية الكيميائية تؤثر على هرمونات الجسم وتتسبب في أضرار بالغة، ولهذا ينصح في مثل هذه الحالات إلى اللجوء للوسائل الطبيعية والأقل في الضرر، وأهم هذه الوسائل إستعمال ماء الورد ، حيث أنه من الممكن تخفيف ماء الورد بالماء بنسبة 4,1 ويتم شرب ماء الورد المخفف بالماء على مدار اليوم بمعدل واحد لتر، وفي خلال شهر واحد سوف تلاحظي الفرق دون اللجوء إلى عمليات أو تناول عقاقير كيميائية.

طرق استخدام ماء الورد لتكبير الصدر:

  • للتخلص من النمش ولتفتيح الوجه نخلط ماء الورد بزيت اللوز وقليل البودرة الحليب مع إضافة النشا ثم يتم وضعه على الوجه أو الرقبة لمدة ربع ساعة، ثم غسله بالماء الدافئ ثم بالماء البارد.
  • عند التخلص من الحساسية يتم خلط السكر الناعم مع ماء الورد ثم وضعه على البشرة لمدة 15دقيقة.
  • للحصول على بشرة ناضجة خلط مبشور الخيار مع ماء الورد ثم وضع هذا الخليط على البشرة.
  • للتخلص من حب الشباب يتم خلط عصير الليمون مع ماء الورد ومسح الوجه بقطنه.
  • للحصول على بشرة ناعمة يتم خلط قليل من العسل مع ماء الورد ثم وضعه على البشرة أو الوجه علي شكل قناع.
  • للحصول على بشرة مرطبة يتم خلط القليل من زيت الأفوكادو وزيت اللوز مع ماء الورد ثم وضعهم على البشرة.

أضرار ماء الورد

يعتبر كمنتوج طبيعي ومكون من مكونات طبيعية، لذلك ليس ماء الورد لها أضرار على البشرة. ولكنه له فوائد كثيرة للبشرة ولكن لابد من استخدام ماء الورد بطريقة جيدة، عن طريق تخفيف ماء الورد بالماء لكى لا تؤثر علي البشرة أو الكليتين.

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

المتجر

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك