Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

خبرائنا هنا من أجل رعايتك سيدتي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

كيفية تكبير الثدي بالتدليك

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
كيفية تكبير الثدي بالتدليك

من المعروف أنه هناك العديد من الطرق في كيفية تكبير الثدي بالتدليك ، منها ما هو طبيعي كالزيوت أو تكبير الثدي بماء الورد، ومنها ما هو صناعي يتمثل في اللجوء إلى تناول بعض العقاقير أو التدخل الجراحي، غير أن الأمور تطورت لتشمل تكبير الثدي بالتدليك.

 ومن أبرز منافع التدليك، مساعدة الجهاز العصبي على الاسترخاء،مما يعزز القدرة على التحكم في سائر الجسم، فمن المعروف بأن أي خلل في الأعصاب يؤثر بشكل سلبي على الجسم.

كيفية تكبير الثدي بالتدليك

قد لوحظ مؤخرا أن هناك إقبالا كبيرا في الشبكة العنكبوتية، على البحث عن عدة وصفات وطرق ووسائل جديدة من أجل تكبير الصدر، خصوصا النساء اللواتي يعانين من الثدي الصغير.

 ومن بينها تكبيرالثدي بالتدليك، باعتبارها من إحدى الطرق التي يمكن للنساء اللجوء إليها دون الحاجة للتنقل إلى العيادات الطبية من أجل إجراء العمليات الجراحية التجميلية، أو التنقل عبر الأسواق بحثا عن المكونات التي تدخل في تحضير وصفات تكبير الثدي.

 وكما قلنا فإنه من بين الطرق التي بدأت تنتشر مؤخرا بسرعة في أوساط النساء، نجد كيفية تكبير الثدي بالتدليك، نظرا لحاجة النساء الماسة لها، بعد أن يأسن من تجربة عدة وصفات أخرى لتكبير الصدر، دون الحصول على النتائج المرجوة.

 من مميزات كيفية تكبير الثدي بالتدليك ، أنها يمكن أن تخصص لها المرأة حيزا من برنامجها الزمني اليومي في بيتها، وهي بعيدة عن كل تعقيد.

و تحسين الدورة الدموية من خلال تسهيل تدفق الدم في سائر أعضاء الجسم، تأخير ترهل العضلات الناتج عن التقدم في السن، وهو الأمر الذي الذي يدفع العديد من النساء اللواتي يعانين من ترهل الثدي إلى تكبير الثدي بالتدليك.

طريقة تكبير الثدي بالتدليك

من مميزات كيفية تكبير الثدي بالتدليك أنه يمكن أن يتم من طرف الزوج لزوجته، مما يضاعف من لحظات القرب والألفة والرومانسية بينهما.

تبحث الكثير من النساء عن كيفية تكبير الثدي بالتدليك ، والتدليك أو المساج، هو عبارة عن أحد فنون الطب البديل التي استخدمها الإنسان منذ القدم.

يرتكز التدليك على القيام بعملية الضغط على الجسم أحيانا بإيقاع منتظم، وأحيانا أخر يغير منتظم، بطريقة ثابتة أو من خلال تأدية بعض الحركات الاهتزازية.

 ويتم التدليك في أغلب الأحيان إما باليد وهي الطريقة الشائعة، أو الاستعانة في بعض الحالات بالأجهزة المخصصة لذلك، وتؤثر عملية التدليك هذه بشكلٍ إيجابي على الزيادة من قوة العضلات والتخفيف من التشنجات.

ومما يجعل من كيفية تكبير الثدي بالتدليك هو كونها إحدى أبرز الطرق الآمنة والفعالة، التي ليست لها أيه أضرار جانبية على صحة المرأة،  كما أن جلسات التدليك ليس شرطا بالضرورة أن تتم في مراكز التدليك ، بل يمكن أن تتم في المنزل.

اختيار الكريم أو الزيت المناسب

هذه الخطوة هي خطوة اختيارية، إلا أن الاختيار الصائب والصحيح، يمكن أن يساعد في تحقيق أفضل النتائج، وتعطي شعورا بالراحة عند التدليك، ينصح المختصون بأن النساء اللواتي يرغبن في تكبيرالثدي بالتدليك في أسرع وقت، عليهن المداومة على حصص التدليك مرتين في الأسبوع لمدة شهرين كاملينكأقل تقدير.

يمكن الاستعانة في هذا الصدد إمابالزيوت الطبيعية، أو إحدى الكريماتالمخصصة لهذا الغرض، لكن شريطة أن تتأكدي من أن هذه الكريمات خالية من المواد الكيميائية عالية التركيز، والتي قد تسبب حكة أو تهيجات جلدية على مستوى الثديين.

تدفئة اليدين

عند وضع الزيت أو الكريم على اليدين، تكون المرحلة الموالية هي فرك اليدين مع بعضهما البعض بشكل جيد، وبقوة حتى ترتفع درجة حرارة اليدين وتشعر بهما دافئتين.

مرحلة التدليك

بعد الانتهاء من تدفئة اليدين، يتم بعدها الشروع في تدليك الثديين بلطف من الداخل في حركات دائرية، بحيث تتحرك اليدين في اتجاه عقارب الساعة،وكل لمسة من لمسات التدليك عليها أن تستمر لبضع ثوان.

يتم تكرير التدليك مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج، مرة في بداية الأسبوع ومرة أخرى في نهايته، مع إمكانية التعديل في حصص التدليك، حسب البرنامج الزمني لكل سيدة على حدا، وأن تكون مدة كل حصة مابين 10 إلى 15 دقيقة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الطريقة ليست لها نتائج فورية، ولابد من المتابعة والانتظام في القيام بالتدليك مرتين في الأسبوع لمدة شهرين على الأقل.

على الرغم من كون كيفية تكبير الثدي بالتدليك قد يستغرق وقتا طويلا، إلا انهمع ذلك، يبقى صحيا وطبيعيا، ويخلو من أي مخاطر أو آثار جانبية.عكس العمليات الجراحية الباهظة الثمن، والتي ليست لها نتائج مضمونة مئة بالمئة.

وصفات أخرى لتكبير الثدي

وصفة تكبير الثدي بماء الورد

تتمثل هذه الوصفة في القيام بتحضير كوب من ماء الورد، وملعقتين من الحلبة المطحونة، وملعقتين من الحمص المطحون، وملعقتين من قشر الليمون، وملعقتين من قشر البرتقال.

تمزج كل هذه العناصر في إناء مناسب، ثم يوضع على نار هادئة مع الاستمرار في التحريك على النار إلى أن تتجانس جميع المكونات مع بعضها البعض.

يرفع الخليط من فوق النار ويترك لفترة حتى يبرد قليلا، ثم يوضع هذا الخليط على الثدي، ويتم دلكه بحركات دائرية، وبلطف شديد جدا. يترك الخليط فوق الثديين لمدة عشر دقائق، ثم يشطف بالماء الفاتر.

هناك طريقة أخرى من طرق إعداد وصفة تكبير الثدي بماء الورد ، وهي استعماله كشراب، لكن يشترط  عدم تحضير هذه الوصفة في المنزل.

 وإنما يستحسن شراءها من السوق، لأن تلك المتوفرة في السوق تكون معقمة ومطهرة بشكل أكبر، من ذلك الشراب الذي يمكن إعداده في المنزل.

خلطات من أجل تكبير الصدر

خلطة زيت جنين القمح لتكبير الثدي:

 يعمل هذا الزيت على الزيادة من تدفق الدم في منطقة الصدر، ويزود الثدي بالتغدية اللازمة للزيادة  في حجمه، يمكنك استخدام زيت جنين القمح لتكبير الصدر وذلك من خلال تدليك الثّدي به.

 وبالتالي فإنه يعزز من زيادة حجم الثدي، بالإضافة إلى احتواء زيت جنين القمح على فيتامين e والذي يعمل على منع ترهل الصدر ويحتفظ بثباته.

تتم هذه الخلطة من خلال وضع قطرات من زيت جنين القمح على اليدين، ثم يتم تدليك الصدر بها لمدة 10 دقائق على الأقل بحركات دائرية، ينصح باستعمال هذه الخلطة مرتين أو ثلاث مرات بشكل يومي، للحصول على النتيجة المرغوب فيها في أسرع وقت.

الحلبة والخميرة:

 نأخذ حوالي ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة، ونضعها في وعاء، ونضيف إليها ملعقة صغيرة من خميرة البيرة، وكمية قليلة من الماء الدافئ.

 يتم خلط هذه المكونات جيدا حتّى تتحول إلى خليط متماسك، ثم يتم أخذ كمية من الخلطة وتوضع على الثديين وتدلك بحركات دائرية قبل النوم.

 وتترك طيلة الليل، وفي الصباح تتم إزالة الخلطة عن الجسم بماء دافئ، يتكرر استخدام الوصفة حتى يتم الحصول على النتيجة والحجم المطلوبين.

زيت السمسم والعسل:

نخلط ملعقتين من زيت السمسم مع ملعقة من العسل. ثم يشرب هذا المزيج مرتين في اليوم لمدة أسبوعبعدها تبدأ نتائجه الفعالة في الظهور.

الحلبة والعسل:

يتم خلط ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من الزبيب، ثم يتم إضافة القليل من الماء إليها ويشرب المزيج يوميا لمدة أسبوع.

وأخيرا لقد قدمنا لكي عزيزتي القارئة أكثر الحلول المتوفرة من اجل إبراز الجسم بكيفية تكبير الثدي بالتدليك ، ومن اجل الاستفادة أكثر عزيزتي المرجو التواصل معنا في whatsapp.

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

المتجر

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك