الرئيسية / تكبير الصدر / كيفية تكبير الصدر

كيفية تكبير الصدر

كيفية تكبير الصدر بأفضل الطرق في المنزل وما هي العمليات الجراحية التي يُمكنني القيام بها من أجل تحقيق المطلوب في أسرع وقت ممكن؟ في هذا المقال نُقدم لكي سيدتي الجميلة المزيد من المعلومات حول الطرق المختلفة لتكبير الصدر بشتى الطرق.

الصدر الكبير والمستدير والمشدود من أفضل الطرق على الإطلاق لشد انتباه الرجل ومنحك المزيد من الجمال والأناقة والثقة بالنفس، وتهتم نجمات العالم بشد المؤخرة وتكبير الثدي للوصول إلى الشكل المثالي بالعمليات التجميلية الجراحية.

في هذا المقال نتحدث عن كيفية تكبير الصدر بالطرق الطبيعية وكذلك بطريقة التدخلات الجراحية من أجل الوصول إلى أفضل النتائج، ودائمًا ما نهتم بتقديم كل ما يخص رفع معدل جمالك الخاص إلى أعلى درجة ممكنة.

احصلي على صدر جميل و جذاب عبر ادخال رقم الواتساب هنا

كيفية تكبير الصدر

– الرياضة: تمارين الضغط

يُمكنك سيدتي القيام بتمارين الضغط المتعارف عليها في المنزل أو في صالة الألعاب الرياضية “الجيم” من أجل تحقيق كيفية تكبير الصدر وشد الجسم عمومًا والمؤخرة أيضًا مع شد البطن ولتمرين الضغط الكثير من الفوائد الرائعة على جسمك.

تسهيل تمرين الضغط

إذا لكم تكوني متمرسة في تنفيذ تمرين الضغط يُمكنك تسهيله على نفسك عن طريق ثني الركبتين أو الاستناد إلى الحائط لممارسة التمرين من أجل تحقيق أكبر استفادة في كيفية تكبير الصدر.

وتمارين الصدر عمومًا بالبار والدامبلز أو بالكابلات في الجيم رائعة في شد الصدر ورفعه وتكبيره ومنحه المظهر الجمالي اللازمة، والرياضة أفضل وسيلة لنحت وشد الجسم بالطريقة الطبيعية الآمنة مع ضبط الوجبات الغذائية ستكون الأمور بالكامل على ما يُرام.

– كيفية أداء التمارين

التمرين بالأوزان يُمكن القيام بها في صالة الألعاب الرياضية “الجيم” أو المنزل بالدامبلز والكرة، وذلك من أجل كيفية تكبير الصدر، وفيه ستقومي سيدتي بالاستلقاء على وسادة أو على أرض مريحة وأنتي مُمسكة بالأوزان مع فتح الذراعين ثُم غلقهم وهكذا.

من السهل ممارسة هذا التمرين تحديدًا أثناء الاستلقاء على الظهر أو البطن، ومع الوقت ستلاحظين الفارق سواء لصدرك أو شد الجزء العلوي عمومًا، وهذا الأمر يُثير الرجل في العلاقة الحميمية ويجعله أكثر قوة في العلاقة الحميمية.

– خدع ظهور الصدر أكبر حجمًا واستدارة

ومن ضمن طرق تكبير الثدي بسرعة رهيبة وظهور النتائج ارتداء حمالة صدر أكبر مقاس واحد أو أكثر، وفي هذه الخدعة يُفضل أن تكون الحمالة مُبطنة فهذا الأمر تحديدًا يجعل الثدي يبدو أكبر من حيث الشكل والاستدارة.

وهي طرق عملية وبسيطة يُمكن تنفيذها على الفور في أمر كيفية تكبير الصدر مع منح الأفضلية لحمالة الصدر التي تشد الثدي للأعلى وتُزيد حجمه.

– تدليك الثدي: زيت الزيتون والزيوت الطبيعية

يُمكنك سيدتي القيام باستخدام أصابعك في تدليك منطقة الصدر بحركات دائرية مع الاستمرار لدقائق بشكل مستمر وصفة دورية وستلاحظين الفارق، ويثمكن لرجلك أيضًا أن يُساعدك في التدليك لإضافة المتعة للأمر.

ومن أبرز الزيوت التي يُمكنك استخدامها على الإطلاق زيت الزيتون في الدهان والتدليك الخارجي مع الاهتمام بالوجبات اليومية وهذا الأمر يُشكل معك سيدتي الجميلة فوارق كبير للغاية في كيفية تكبير الصدر وإليكي المزيد من التفاصيل.

كيفية تكبير الصدر

– الاهتمام بالحمية الغذائية

يجب أن يكون نظامك الغذائي متوازنًا وصحيًا يُساعدك في الوصول للهدف المطلوب، ومن الأطعمة التي تُزيد حجم الثدي وتُساعد في إفراز الهرمونات الأنثوية المسئولة عن تكبير الثدي والمؤخرة في جسم المرأة.

وتأتي على رأس القائمة: الألبان، والخوخ، والفاصولية الخضراء بذور الكتان والفواكه وعلى رأسها التفاح، وهي طرق طبيعية ورخيصة يُمكنك سيدتي إدخالها في روتينك اليومي من أجل تحقيق المطلوب.

وكما ذكرنا من قبل في أمر كيفية تكبير الصدر يُمكنك الاستعانة بالرجل في التدليك والدهان من أجل زيادة الأمر متعة وإثارة ومرونة وحيوية وتدخل في إطار الألعاب الجنسية التي تُضيف للعلاقة الحميمية متعة مستمرة بعيدًا عن الشكل التقليدي المعتاد.

كيفية تكبير الصدر

وفي الفقرات التالية نُقدم لكي سيدتي المزيد من المعلومات عن كيفية تكبير الصدر باستخدام بعض العناصر الطبيعية من المطبخ والتي يُمكن إعدادها بسهولة ويسر ودون تكلفة كبيرة:

– عجينة الحلبة المطحونة

وإليكي خطوات تحضير عجينة الحلبة المطحونة ضمن قائمة كيفية تكبير الصدر:

احصلي على مؤخرة جمية و جذابة عبر ادخال رقم الواتساب هنا

  • قومي بوضع قدر من الحلبة المطحونة في إناء حتى تُصبح عجينة يُمكن التحكم فيها.
  • بعدها يتم وضعها على الثدي كأحد أفضل طرق وصفات لتكبير الثدي في يومين من أجل تحقيق أكر استفادة.
  • هذه الطريقة فعالة للغاية ولكن يجب تنظيف الثديين بالماء بعد الانتهاء منها.

– البطاطا الحلوة

أيضًا من الخيارات الرائعة في قائمة كيفية تكبير الصدر نظرًا لأن البطاطا الحلوة تحتوي على هرمون البروجستيرون، وتُساهم بقوة في تكبير الثدي في أسرع وقت ممكن، ويُمكنك استخدامها في وضعها على الصدر ربع ساعة كأقل وقت متاح.

وفي النهاية يتم غسل الصدر بماء فاتر ويتم عمل تلك الوصفة عدة مرات يوميًا لمدة شهر أو اكثر لتحقيق أفضل وأسرع النتائج الممكنة على الإطلاق.

– زيت السمك والشمر

قومي بوضع 4 ملاعق من زيت السمك في مقلاة على نار + وضع بذور الشمر حفنة منها تكفي + يتم تقليبها باستمرار حتى يصبح لونها أغمق.

ويتم رفع الإناء من على الناء ثم يتم تصفيته جيدًا، وبعد أن يهدأ ويُصبح مناسبًا من حيث درجة الحرارة قومي بتدليك الثدي به لمدة 30 دقيقة، وتدخل ضمن قائمة كيفية تكبير الصدر بقوة.

كيفية تكبير الصدر

– زيت جنين القمح

يُساهم في تدفق الدم ويُمكنك استخدامه كمساج يومي للثدي على مدار عشر دقائق يوميًا كما يُفضل تنفيذ هذه الطريقة 5 مرات على أقل تقدير يوميًا لمدة شهر من أجل تسريع النتائج، ويدخل على رأس قائمة كيفية تكبير الصدر.

– البرسيم الأحمر

غني بـ: أربعة أنواع من هرمون الأستروجين النباتي لذلك فإنه مفيد لتكبير الثدي والمؤخرة ومنحما الشد اللازم والحجم المطلوب، ويُمكنك تنفيذ المطلوب بوضع ملعقتين من بذور البرسيم الأحمر في كوب من الماء المغلي ثم تغطيته وتصفيته بعد نصف ساعة ويتم تناوله مرتين يوميا.

العمليات التجميلية في كيفية تكبير الصدر

شروط العمليات التجميلية لأي مرأة تُفكر في كيفية تكبير الصدر بالجراحة التجميلية، وغالبًا ما تستغرق العملية حوالي ساعتين وربما أقل وفيها يقوم الطبيب الجراح بعمل جروح في الجلد على ثدييك إما تحت الثدى أو حول الحلمة أو تجاه الإبط، ثم يضع الغرسة تحت نسيج الثدي فوق عضلات الصدر.

احصلي على صدر جميل و جذاب عبر ادخال رقم الواتساب هنا

– ولكن ما هي شروط كيفية تكبير الصدر بالعمليات؟

العملية مسموحة للنساء فوق عمر الـ 18 سنة وليس أقل من ذلك في الفئة العمرية.

لا يُمكنك سيدتي التفكير في إجراء هذه العملية خلال فترة الحمل أو الولادة أو الرضاعة.

يختار الجراح نوع سيلكون معين بالاتفاق مع المرأة مع وضع بعض الاعتبارات.

كحل آمن فإن العملية الجراحية التجميلية تُجرى في مستشفى وليس في عيادة لاعتبار حدوث أي مضاعفات لا قدر الله في أمر كيفية تكبير الصدر بالعمليات الجراحية التجميلية.

تختلف الأسعار بناءًا على الكثير من العوامل وأبرزها: السعر والخامات المستخدمة واجر الطبيب الجراح.

يُعطي الطبيب للمرأة قبل عملية كيفية تكبير الصدر بعض التعليمات يجب الالتزام بها من أجل ضمان أمان العملية مثل التوقف عن التدخين وشرب الكحوليات والمنبهات مثل الكافيين حتى لا تؤثر على نجاح العملية بالسلب وفترة الشفاء أيضًا.

يجب المتابعة مع الطبيب الجراح بعد إجراء عملية كيفية تكبير الصدر، ويجب أن تتفهمي سيدتي أن حجم الصدر إذا كبر زيادة عن اللازم فإنكي ستعاني من آلام الرقبة بسبب الوزن الزائد.

كيفية تكبير الصدر

وبذلك نكون قد تحدثنا سيدتي خلال هذا المقال عن كيفية تكبير الصدر بالطرق الطبيعية و كيفية تكبير الصدر بالعمليات الجراحية التجميلية وهي أفضل الطرق على الإطلاق للوصول إلى المطلوب في أسرع وقت ممكن.

ويُمكنك التواصل معنا سيدتي إذا كان لديكي أي استفسار في أمر كيفية تكبير الصدر أو غيرها من الأمور فلدينا أفضل فريق طبي متخصص على الإطلاق مستعد لخدمتك في أي وقت طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة.

احصل على زيادة ١٥ دقيقة في مدة الجماع بعد ادخال رقم الواتساب

عن nada.ouardi

شاهد أيضاً

10 طرق لتكبير الثديين بشكل طبيعي (بدون جراحة)

ما هو شكل الثدي الكبير حقًا ، من وجهة نظر المرأة

شكل الثدي الكبير حقًا لقد عانيت من ثديين كبيرين منذ حوالي 20 سنة. أبلغ من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Click to Chat!
#
Agent (Online)
×

تحتاج مساعدة بالشراء