Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

خبرائنا هنا من أجل رعايتك سيدتي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

كيف ينمو الثدي ، طرق تكبير الثدي السريعة

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
كيف ينمو الثدي ، طرق تكبير الثدي السريعة

يعتبر الثدي الكبير والواسع ، وهو حلم كل امرأة تقريبًا ، أهم عامل يؤكد على أنوثة المرأة. ومع ذلك ، في حين أن بعض النساء لديهن هذه الميزة بشكل طبيعي ، قد يكون حجم الثدي أصغر وأضيق لدى بعض النساء.

يتكون طول الصدر بشكل رئيسي من مزيج من الأنسجة الأساسية والأنسجة الدهنية والنهايات العصبية. كلما زادت كثافة هذه الأنسجة في منطقة الصدر ، زاد حجم صدرك على نفس المستوى. هذه الهياكل التي تتكون منها أنسجة الثدي تتوسع إلى حد كبير في مرحلة المراهقة. وبصرف النظر عن ذلك ، لوحظ نمو أنسجة الثدي بعد انقطاع الطمث وأثناء الحمل وأثناء الدورة الشهرية.

أثناء فترة البلوغ ، يبدأ الثدي بالتطور بما يتماشى مع التغيرات في الهرمونات التي تحدث في الجسم. أهم هرمونين في نمو حجم صدرك هما الاستروجين والبروجسترون. ترتبط كمية هذين الهرمونين في الجسم ارتباطًا مباشرًا بنمو الثدي. بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر التغذية وعلم الوراثة من بين العوامل الأخرى التي تحدد حجم الثدي عند النساء.

في صناعة التجميل ، هناك طرق مختلفة لتكبير الثدي ، من الكريمات إلى إبر الهرمونات ، تزداد يومًا بعد يوم في أنواع مختلفة. بصرف النظر عن مثل هذه التدخلات الكيميائية ، من الممكن أيضًا زيادة الثدي جراحيًا.

على الرغم من أن المكملات الجراحية والكيميائية هي أسهل طريقة للنمو السريع ، فمن الممكن أن تنمو ثدييك بشكل طبيعي مع القليل من الوقت والصبر. من خلال العمل المنتظم والتغذية السليمة ، يمكنك ملاحظة تحسن في ثدييك دون الحاجة إلى أي مكملات خارجية.

طرق تكبير الثدي الطبيعية

يمكن تحقيق تعزيز الثدي عن طريق التدليك والتمارين الرياضية بشكل طبيعي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحفيز نمو الثدي عن طريق تغيير نسبة الهرمونات في جسمك ببعض العناصر الغذائية المختلفة التي يمكنك إضافتها إلى نظامك الغذائي.

تكبير الثدي بالتمارين

يُلاحظ في العديد من الأبحاث أن التمارين مثل المكوك والضغط والضغط على مقاعد البدلاء ، وخاصة عضلات الصدر تزيد من النمو. من المستحسن ألا تمارس فقط مع عضلات الصدر ، ولكن أيضًا التمارين التي تحفز عضلات الذراع والكتف.

عند تكبير صدرك بالتمرين ، تحتاج أولاً إلى تنشيط العضلات في منطقة الصدر. يمكنك القيام بذلك بسهولة مع تمارين اللياقة البدنية العادية. ومع ذلك ، فإن هذه التمارين وحدها لن تكون كافية للنمو الصحيح والدائم لحجم الصدر. يساعد تشغيل مجموعات العضلات حول الصدر ، وخاصة تجاه الكتفين ، على تسريع العملية.

تتطلب تمارين تعزيز الثدي الاستمرارية والعمل المنتظم. من المهم جدًا ممارسة الرياضة لمدة 30 دقيقة يوميًا على الأقل. ومع ذلك ، فإن القيام بالتمارين بشكل صحيح أمر بالغ الأهمية أيضًا في العملية. إذا لم تكن متأكدًا من نفسك ، فمن المفيد الحصول على مساعدة من مدرب رياضي محترف حول هذا الموضوع.

تكبير الثدي مع التدليك

يُلاحظ أن نمو الثدي يمكن تحقيقه عن طريق التدليك في الدراسات التي أجراها “معهد الطب التقليدي والتدليك التايلاندي” ، الذي يُجري معظم الأبحاث العلمية حول التدليك في العالم. تسمح تقنيات التدليك المنتظمة والصحيحة بنمو الثدي بسهولة.

في التدليك ستقوم بتكبير ثدييك ، لوحظ تأثيران. الأول هو زيادة تدفق الدم حول أنسجة الثدي. زيادة تدفق الدم تؤدي مباشرة إلى تغذية أسهل للأنسجة.

التأثير الثاني الذي يظهر على الثديين في التدليك هو توسيع الأنسجة التي ذكرناها وتوفير المرونة. مع الجمع بين هذين المؤثرين ، يتم جعل الثديين أكثر امتلاءً وأكبر من المعتاد.

العلاجات المستخدمة لتكبير الصدر

من بين طرق تكبير الثدي الطبيعية ، إذا تم تطبيق المعجون المصنوع من الحلبة على الثديين ، لوحظ أنه يخلق توترًا في الأنسجة ، ويسرع تدفق الدم ويخلق نموًا دائمًا للثدي.

على الرغم من أن آثاره مثيرة للجدل ، فقد ذكر أنها توفر تكبير الثدي في الاستخدام المنتظم في العديد من المصادر.

بصرف النظر عن الحلبة ، يوصى أيضًا بغلي بذور الشمر في زيت التدليك وتطبيقه مع التدليك على ثدييك لمدة 10 دقائق كل يوم. على الرغم من أن هذه الطريقة تستخدم أقل مقارنة بحلبة الحلبة ، إلا أن هناك تعليقات إيجابية جدًا حولها. لا تذهب من خلال قراءة وصفة كريم تكبير الثدي لدينا المصنوع من هذه المكونات

ما هي الأطعمة التي تستهلك لتكبير الثدي؟

تشير بعض الأبحاث إلى أنه يمكن توسيع أنسجة الثدي مباشرة من خلال التغذية. على الرغم من أنها أبطأ من التدليك والطرق الأخرى ، فقد لوحظ أنه يخلق تأثيرًا محددًا لنمو الثدي لدى بعض النساء.

الخرشوف بالقدس:

يمكن أن يساهم الخرشوف بالقدس في نمو الثدي بفضل مادة البرويستروجين التي يحتويها. Proestrogen هو واحد من اثنين من الهرمونات الفعالة في نمو الثدي.

جذر الهندباء:

يمكنك غلي جذر الهندباء أو غليه ككبسولة. يمكن ملاحظة نمو الثديين في غضون بضعة أشهر مع جذر الهندباء ، الذي يوصى باستخدامه مرتين في اليوم.

مستخلص النخيل القزم:

على الرغم من أنه ليس شائعًا جدًا في بلدنا ، إلا أن مستخلص النخيل القزم ، والذي يمكن العثور عليه غالبًا على شكل كبسولات ، يؤدي إلى نمو الثدي إذا تم استخدامه مرتين في اليوم.

طرق تكبير الثدي بالأدوية والقشدة

من الممكن مواجهة العديد من البدائل المختلفة في هذه الطرق حيث يمكنك تحقيق نمو أسرع مقارنة بالطرق الطبيعية. على الرغم من الحصول على النتائج بشكل أسرع ، إلا أنها بالتأكيد ليست صحية مثل الطرق الطبيعية.

تكبير الثدي بالكريم

لا يوجد منتج كريم يمكن أن يؤثر بشكل مباشر على التوازنات الهرمونية في جسمك. تهدف الكريمات المستخدمة في تكبير الثدي إلى توسيع أسطح الأنسجة عن طريق إحداث توتر في الأنسجة كما هو الحال في الطرق الطبيعية. إذا كنت ترغب في تكبير الثدي بالكريم ، فمن المستحسن غالبًا أن تكمل بالتدليك.

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

المتجر

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك