الرئيسية / تكبير الصدر / لمذا يجب عليك تجنب العمليات الجراحية في تكبير الثدي

لمذا يجب عليك تجنب العمليات الجراحية في تكبير الثدي

تجنبي قدر الإمكان العمليات الجراحية

توضع ثدي تكبير الثدي (السيليكون أو السوائل المليئة بالمصل) داخل أنسجة الثدي. بالطبع ، كما هو الحال مع أي عملية جراحية ، هناك بعض العوامل التي تعقد وتزيد من مخاطر تكبير الثدي.

مع تطور الدواء ، يتم تقليل خطر الجلطة (التخثر) والالتهاب. في بعض الحالات ، هناك زيادة وتصلب في النسيج الضام حول الغرسة ، وهي عملية تبدأ بضغط الغرسة ، وتصلب العضلات الصدرية وتغير شكل الثدي. في هذه الحالة ، يجب إزالة الغرسة. قد يتمزق كبسولة الغرسة نتيجة لحادث سيارة أو ضربات شديدة على الصدر. في هذه الحالة ، يجب إزالة الغرسة جراحيًا باستخدام مركب سيليكون جيلاتيني وزرع جديد.

أهم خطر لزرع هو أنه يعقد تقييم اختبارات التصوير الشعاعي للثدي. يمكن أن تتداخل الغرسة مع العرض الدقيق لأنسجة الثدي وتتسبب في تجاهل تطور السرطان.

ماذا يقول الخبراء

أدى تطوير الدواء إلى خيار علاج غير جراحي خالٍ من المخاطر يوسع الثدي بمواد طبيعية. نظرًا لتأثيرها المتوازن على التمثيل الغذائي للهرمونات لدى النساء ، فقد تم أيضًا العثور على 8 نباتات تم استخدامها لسنوات عديدة وليس لها أي آثار سلبية لتكون مفيدة في تكبير الثدي. يتم استخدام الدواء ، الذي تم الحصول عليه بالتركيب المناسب لهذه النباتات ، اليوم بنجاح لتكبير الثدي.

وفقا للدكتور روبرت برادفورد ، الأستاذ في معهد برادفورد للأبحاث في كاليفورنيا ، فإن 82 ٪ من النساء حصلن على زيادة 7.5 سم في ثديهن على مدى تسعة أشهر مع هذا الخليط العشبي. يقلل الدواء نفسه أيضًا من توتر الدورة الشهرية ، وفقًا لتقرير Tabloid.az بالإشارة إلى الوسائط الأجنبية. تشتمل التركيبة العشبية على مزيج من داميانا ، وعشب الملاك (الجينسنغ الأنثوي) ، تاحالبة، الصوجا، ماء الورد، زيت الزيتون، الشاي الاحضر

طرق مختلفة طبيعية لتكبير الصدر بطرق طبية
طرق مختلفة طبيعية لتكبير الصدر بطرق طبية

الاعشاب التي تزيد من حجم الثدي

الشاي الاخضر: يُستخدم الشاي على نطاق واسع لسنوات عديدة في علاج مشاكل القلب وأمراض النساء.

الخلبة: معروف بشكل خاص كمنشط جنسي. حاليا ، تحتل المرتبة الأولى بين النباتات المستخدمة في أمراض النساء.

البطيخ: في العصور القديمة ، كان يستخدم لليرقان وأمراض الكلى والمعدة ومشاكل الشقيقة. كما تم استخدامه في أمراض النساء لسنوات عديدة.

ابن النار: له خصائص مضادة للميكروبات. يستخدم لعلاج القلق والخوف والجروح. كما أنه يخفف آلام العضلات.

مكبرات اخرى

الصوجا: يستخدم في كثير من المشاكل الصحية. يستخدم لدى الرجال الذين يعانون من مشاكل البروستاتا والعقم والعجز والعجز الجنسي. يخلق هذا النبات المفيد أيضًا عددًا من خيارات العلاج للنساء. يسبب تطور الغدد الثديية.

مناء الورد : في المكسيك القديمة ، استخدمت قبيلة تشياباس هذا النبات أثناء الولادة. لدى النساء ، يكون لإنتاج الهرمون تأثير محفز ويضخم الثديين.

تكبير الصدر بالتليك و هذه اهم الكريمات لك سيدتي
تكبير الصدر بالتليك و هذه اهم الكريمات لك سيدتي

عشب الملاك: يستخدم على نطاق واسع في أمراض النساء. كما أنها تستخدم في اضطرابات الدورة الدموية والإمساك والسكري والسرطان. يؤثر على الهرمونات والتمثيل الغذائي عند النساء.

الكمثرى السوداء: أهم تأثير على الكبد. ينظم تدفق الصفراء غالبا ما يستخدم في أمراض الكبد في الهند. وهو مصدر غني بالفيتامينات والمعادن. يؤكل كسلطة في أوروبا. وهو بديل طبيعي للمواد الكيميائية الضارة والتدخلات الجراحية والغرسات ، وهو طريقة مثالية للحصول على ثديين جميلين. كبسولات تأخذ 3 كبسولات مرتين في اليوم لمدة 6 أشهر. يمكن استخدامه مع الكريمات لتعزيز التأثير ثم يجب أن تؤخذ كل 2-3 أشهر لمدة 2-3 أسابيع

عن admin

شاهد أيضاً

10 طرق لتكبير الثديين بشكل طبيعي (بدون جراحة)

10 طرق لتكبير الثديين بشكل طبيعي (بدون جراحة)

بالإضافة إلى الأرداف ، غالبًا ما تبحث النساء عن طرق لتكبير الثديين بشكل طبيعي من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *