الرئيسية / تكبير الصدر / ما هو شكل الثدي الكبير حقًا ، من وجهة نظر المرأة

ما هو شكل الثدي الكبير حقًا ، من وجهة نظر المرأة

شكل الثدي الكبير حقًا

لقد عانيت من ثديين كبيرين منذ حوالي 20 سنة. أبلغ من العمر 32 عامًا ، فلنفترض تقريبًا أن ثديي كانا في طريقهما إلى العظمة في منتصف طريق إدارة كارتر. في الوقت الذي أدى فيه ريغان اليمين الدستورية ، كنت مكدسة رسميا.

أدركت لأول مرة أنني كان لدي ثديين كبيرين عندما كان عمري حوالي 12 ، في جميع الأماكن ، في سوق السمك في كيب كود. لسنوات ، كان تاجر السمك يُظهر عمتي الصغرى أنه كان مفضلاً. كان يقول: “هذا من أجلك” ، مقيسًا ما طلبته ، ثم ، مع غمزة ولمحة على خط صدرها ، ورمي بعض الجمبري أو فيليه إضافي.

في هذا اليوم بالذات ، ألقى حفنة من الروبيان الإضافي على الكومة ، وتجاهل خالتي ، وجه نظراته إلي. قال: “القليل من التغذية الإضافية للفتاة النامية”. قلت لنفسي ، لديّ أثداء كبيرة أيضًا!

طرق مختلفة طبيعية لتكبير الصدر بطرق طبية
طرق مختلفة طبيعية لتكبير الصدر بطرق طبية

عندما كان عمري 13 عامًا ، كان لدي كأس C ، وبحلول سن 15 عامًا ، د. اليوم ، أحوم بين 34 و 36 D ، اعتمادًا على ما إذا كنت على حبوب منع الحمل ، ومقرفًا ، كم جعة كنت أشرب. في كلتا الحالتين ، يحصلون على نصيبهم من الاهتمام – مطلوب أو غير ذلك.

هناك أوقات يبدو فيها كل شيء سخيفًا تمامًا بالنسبة لي ، عندما أنظر إلى ملكي في المرآة وأفكر ، يا له من الكثير من الإثارة على اثنين من الكتل الصغيرة – حسنًا ، هائلة – من الدهون! ثم مرة أخرى ، هناك لحظة عرضية عندما أخرج قميصًا قطنيًا قديمًا من المجفف وأنزله ، لا يزال دافئًا وضيقًا جدًا ، فوق رأسي ، اسم جامعي القديم يجهد وجهي.

وبينما أصادف لمحة عن نفسي في المرآة ، لا يسعني إلا أن أفكر في خط تيري هاتشر من حلقة سينفيلد القديمة: “إنهم حقيقيون وهم مذهلون”.

أعرف أن الرجال يحبون أن يعتقدوا أن النساء يستلقين طوال اليوم يلمسن ويحدقن في ثدييهن. حسنا ، في كل مرة ، في الواقع ، نقوم بذلك. ولكن بصرف النظر عن فترة ما بعد الظهر الغريبة ، فإن معظم النساء لا يجدن ثدييهن خاصة الجنس. نوعا من الثديين لدينا شخصيتان – حسنا ، أربعة -. هناك كيف نراهم. ثم هناك كيف يرى الرجال …

كيف نراهم

كإكسسوارات أزياء. عندما أشتري فستانًا ، لا أعتقد بوعي ، واو ، هذا سيجعل جميع الرجال في الغرفة يريدونني. أشبه ، كيف سيعوض أفضل ميزة لدي؟

أعرف ما تفكر فيه: لم يتم شراء أي شيء منخفض ببراءة. أقسم لك ، وثديي ، وأنا لا نتآمر أبدًا. نحن فقط نحاول أن نبذل قصارى جهدنا.

أشعر حول ثديي كما شعرت أودري هيبورن حول رقبتها. إنهم مجرد جزء من مجموعتي ، إلى جانب الأحذية المناسبة والخرطوم الصحيح والأقراط المناسبة. وكل ذلك بالطبع لا يعني شيئًا عند مواجهة …

تكبير الصدر بالتليك و هذه اهم الكريمات لك سيدتي
تكبير الصدر بالتليك و هذه اهم الكريمات لك سيدتي

كيف يراها الرجال

بسيط: كنقطة محورية للعالم بأسره. تحدق النظرة الذكورية بعد كل محاولاتي لصياغة أسلوب فردي وتصنع خطًا للثديين.

من ناحية ، هذا ليس سيئا للغاية. لقد ارتديت نفس الفستان الأسود اللذيذ الذي يعزز الانقسام لكل حفلة كنت أقيمها منذ 3 سنوات. لقد فكرت في شراء واحدة جديدة ، ولكن من سيلاحظ؟ فكر: من على طاولة عيد الشكر يشكو من البطاطا المهروسة أو القرع عندما يكون طائرك ممتلئًا وعصيرًا جدًا؟

اسهل طرق لزيادة الثدي بدون جراحة
اسهل طرق لزيادة الثدي بدون جراحة

أنا لست دائمًا أفضل فتاة أو أكثر فتاة مرغوبة في الحفلة. لكنني دائمًا أبدو احتفاليًا بشكل مناسب ، يخبرني الرجال أنني أبدو لطيفًا ، وإذا لاحظت شخصًا يلوح بعشرين في النادل لجذب انتباهه … من المحتمل أن يكون شخص ما ليس أنا.

الجانب السلبي هو أن العديد من المحادثات التي يحتمل أن تكون رائعة تضيع داخل خط العنق الخاص بي. لبعض الوقت حاولت ارتداء القلائد – قرأت في مجلة نسائية (مصدر مشكوك فيه من معلومات حول أي موضوع آخر غير هشاشة العظام) أن هذا “سيجذب العين إلى الأعلى”. لسوء الحظ ، فقد قدم فقط عذرًا لعيون الرجال في البقاء في هذا المجال العام:

“مرحبًا ، هل هذه قلادة؟ إنها جميلة ، من أين حصلت عليها؟”

“إنكلترا.”

“لم أذهب إلى إنجلترا أبدًا ، ولكن كلما نظرت إلى هذه القلادة لفترة أطول ، كما تعلم ، كلما شعرت بها أكثر.”

نصيحتي ، إذا وجدت نفسك تتحدث مع أنثى موهوبة ، هي ممارسة ضبط النفس. ليس الأمر أننا نمانعك وأنت تنظر إلى ثديينا. انها مجرد رؤيتك تفعل ذلك أمر مخيف. من الواضح أن التحديق سيئ ، والنظرة السريعة والدقيقة ليست أبدًا سريعة أو خفية كما تأمل.

تكبير الصدر بالتليك و هذه اهم الكريمات لك سيدتي
تكبير الصدر بالتليك و هذه اهم الكريمات لك سيدتي

حاول استخدام قوى الاستطلاع الخاصة بك ؛ التحديق في جانب المرأة أثناء التحدث مع رجل آخر ، وبعد ذلك ، عندما تبدأ محادثة معها ، انظر إليها في عينك أثناء الاستمتاع بالصورة العقلية لثدييها.

 

قد يبدو كل هذا معقدًا ، لكنه في الواقع ليس كذلك. بالنسبة لأولئك منكم الذين يحتاجون إلى القليل من الدوافع ، تذكر أنه بينما يحصل السجناء على إجازة من أجل حسن السلوك ، فإنك تحصل على القمصان.

تكبير الصدر بالتليك و هذه اهم الكريمات لك سيدتي
تكبير الصدر بالتليك و هذه اهم الكريمات لك سيدتي

بالطبع ، خلال فترة إجازة القمصان ، يكون الفرق بين كيفية رؤيتهم لهم وكيف ينظر إليهم الرجال أكثر إثارة للاهتمام. الرجال مندهشون دائمًا لرؤية زوج من الثديين العاريين ، ويزداد مستوى دهشتهم مع الجودة والحجم.

عن naturalbreast

شاهد أيضاً

اسهل طرق لزيادة الثدي بدون جراحة

تكبير الثدي بالأعشاب: 8 أعشاب مفيدة للنساء

بصرف النظر عن الوجه الجميل ، فإن إحدى السمات الجسدية التي تجذب الرجال إلى النساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *