Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

خبرائنا هنا من أجل رعايتك سيدتي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

ملمس منطقة الجي سبوت

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
ملمس منطقة الجي سبوت

ملمس منطقة الجي سبوت ودورها الكبير في الإثارة الجنسية ، حيث سنتعرف في هذا المقال على أبرز المعلومات المرتبطة بمنطقة الجي سبوت ودورها في تحفيز المرأة جنسيًّا.

يمكن للرجل إثارة زوجته عن طريق العديد من الطرق سواء بالكلام أو اللمس والتدليك، ولكن هذا يحتاج إلى معرفة مسبقة بطبيعة الهيكل التشريحي للمهبل والمناطق التي تزيد من إثارتها وطبيعة ملمسها والتي من أبرزها منطقة الجي سبوت، وهذا ما يدفعنا إلى تفصيل الأمر أكثر من خلال المقال.

ما هي منطقة الجي سبوت 

منطقة الجي سبوت هي عبارة عن منطقة تتواجد داخل المهبل عند الأنثى حيث تكون أقل حجمًا من العملة المعدنية وتكون شبيهة بالكرة التي تحتوي على مجموعة كبيرة من الألياف العصبية ولهذا فهي تثير المرأة بشكل كبير عند مداعبتها بشكل متكرر أو احتكاك العضو الذكري بها.

تتركز النهايات العصبية بشكل كبير في هذه المنطقة وهذا يعني أنها حساسة للغاية ولذلك فإن الإحساس الناتج عن إثارتها يكون عميق وكبير، كما وتستطيع المرأة أن تصل إلى النشوة والمتعة المطلوبة في وقت قصير عند مداعبة هذه المنطقة بشكل متكرر.

ولقد أشارت بعض الدراسات إلى أن هناك 50% من النساء اللواتي شعرن بنشوة ومتعة كبيرة عند إثارة منطقة الجي سبوت وتدليكها واحتكاكها بالعضو الذكري نتيجة الحركات المتكررة لعملية الإيلاج.

ملمس منطقة الجي سبوت ومكان وقوعها 

يمكن وصف ملمس الجي سبوت على أنه مجعد حيث يشبه ملمس سقف الفك العلوي، وهي تقع أعلى جدار المهبل أو في الثلث الأول من قناة المهبل على بعد 3 سم إلى 5 سم من فتحة قناة المهبل.

ربما يختلف مكان وموقع منطقة الجي سبوت عند المرأة باختلاف الوزن والطول لديها، وهي عادة ما تكون ذات حجم صغيرة لكن تؤدي إثارتها وتدليكها إلى حدوث زيادة في حجمها ويصبح الملمس أيضا أكثر خشونة.

هل يمكن أن تعاني المرأة من ضعف في منطقة الجي سبوت ؟ 

نعم، يمكن أن تعاني المرأة من ضعف في منطقة الجي سبوت بل ربما تختفي تمامًا نتيجة حدوث ارتخاء في أنسجة المهبل أو ترهل فيها مما قد يؤدي إلى حدوث صعوبة في ممارسة الجنس بين الزوجين.

لكن هناك طريقة يمكن من خلالها تقوية منطقة الجي سبوت وإظهارها بشكل أوضح ويكون ذلك عن طريق حقنها بمواد طبيعية موجودة في الجلد يتم استخدامها عادة لعلاج تجاعيد الوجه وتعبئة الخدود والشفاه، حيث تساعد هذه الحقن على إبراز الجي سبوت أكثر وزيادة حجمها بحوالي 10 أضعاف وبالتالي تسريع الإثارة وزيادة الشعور بالمتعة الجنسية المطلوبة.

كيف يتم حقن منطقة الجي سبوت

كيف يتم حقن منطقة الجي سبوت
كيف يتم حقن منطقة الجي سبوت

يتم في البداية وضع كريم خاص بالتخدير في مناطق وجدار المهبل ومن ثم حقن المواد بواسطة إبرة رفيعة في عيادة الطبيب، وعادة ما يتم الحقن خلال دقائق معدودة كما لا يتطلب الأمر بقاء المرأة فترة طويلة عند الطبيب.

هل يترتب على الحقن أي ألم؟ 

لا تشعر المرأة بأي ألم في أثناء الحقن ولا بعد الحقن، ويمكنها أيضا ممارسة الجنس مع شريكها في نفس اليوم الذي تم فيه الحقن.

ما هو العمر المناسب لِحقن الجي سبوت؟

لا يوجد عمر مناسب محدد لمنطقة الجي سبوت، حيث يمكن أن تقوم المرأة بعملية الحقن هذه في أي عمر تريده بعد الزواج.

هل تنجح عملية الحقن عند جميع النساء 

في الحقيقة لا تنجح عملية الحقن عند حوالي 70% من النساء بسبب اختلاف الطبيعة الجسدية والخصائص الجنسية، حيث يمكن أن تكون هناك إناث لا يوجد لديها الجي سبوت من الأساس.

كم يستمر مفعول حقنة الجي سبوت

يستمر مفعول حقنة الجي سبوت حوالي 6 شهور وتستطيع المرأة بعد ذلك إعادة حقن المنطقة من جديد إن كانت ترغب بالأمر.

كيف تستطيع المرأة التأكد من وجود منطقة الجي سبوت لديها ؟

يمكن أن تقوم المرأة بذلك عن طريق الذهاب إلى الطبيب بحيث يقوم هو بالكشف عن المنطقة وفحصها أو عن طريق قيام الطبيب بتقديم عرض تفصيلي يشرح للمرأة كيف تقوم هي بفحص المكان واكتشاف وجود منطقة الجي سبوت.

علامات مرضية مرتبطة بمنطقة الجي سبوت

قد تكون هناك إشارات مرضية تدل على. وجود مشكلة في منطقة الجي سبوت مثل: عدم الشعور بالإثارة والمتعة الجنسية المطلوبة أو نزول إفرازات غير عادية أو تغير شكل المكان نتيجة الترهل والإرتخاء الحاصل في أنسجة وخلايا المهبل.

كيف يتم إثارة منطقة الجي سبوت 

قد لا يتمكن الرجل من العثور على منطقة الجي سبوت، ولكن إذا تم إيجادها وإثارتها بالشكل الصحيح فإن ذلك يمكن أن يساعد المرأة في الحصول على مرات متعددة من هزات الجماع، ويكون ذلك عن طريق مداعبة جميع أجزاء المنطقة الحساسة حيث يمكن استخدام إصبع الرجل الأوسط، أو تجربة وضعيات جماع متعددة لتسهيل الوصول إليها، وسنذكر من خلال النقاط التالية أبرز وضعيات الجماع التي يمكن أن تساعد الرجل على إيجاد واستثارة منطقة الجي سبوت:

وضعية راعي البقر: في هذه الوضعية يكون الزوج مستلقي على ظهره وتجلس المرأة فوقه هنا حيث يستطيع الرجل رؤية جميع الاجزاء التناسلية للمرأة بكل وضوح وهذا يساعد على التحكم في زاوية وإيقاع وعمق اختراق القضيب لِمهبل الزوجة إضافة إلى التركيز على إيجاد منطقة الجي سبوت وتدليكها وتحفيزها من خلال التحرك ذهابًا وايابًا.

وضعية الدولي ستايل: تقوم المرأة هنا بالانحناء على يديها وركبتيها ويكون الزوج خلفها لتبدأ عملية الإيلاج، ويمكن أن تنحني المرأة على ساعديها أو تدفع الورك للخلف حتى يتم إيجاد زاوية مناسبة لها، وتعتبر هذه الوضعية من أفضل الوضعيات التي يكون فيها اختراق القضيب عميق ويمكن تغيير الزاوية بسهولة للوصول إلى منطقة الجي سبوت.

وضعية الجي درايف: في هذه الوضعية تقوم المرأة بالاستلقاء على ظهرها مع جلوس الرجل أمامها ووضع وسادة تحت مؤخرتها مع رفع الأرجل على كتفي الزوج حتى يتم التحكم في عمق وحركة القضيب في المهبل بشكل كبير.

مناطق أخرى تساعد في إثارة المرأة جنسيًّا

مناطق أخرى تساعد في إثارة المرأة جنسيًّا
مناطق أخرى تساعد في إثارة المرأة جنسيًّا

قد تكون منطقة الجي سبوت من الأماكن المثيرة للغاية عند المرأة، ولكن هناك أيضا مناطق أخرى يمكن تدليكها ومداعبتها أيضا للمساعدة في الوصول إلى الإثارة المطلوبة، ومن أبرز هذه المناطق ما يلي:

منطقة العجان: هي عبارة عن المنطقة التي تصل ما بين منطقة المهبل وفتحة الشرج، حيث أنها تحتوي على الكثير من النهايات العصبية ويمكن مداعبتها عن طريق الأصابع أو باستخدام اللسان.

منطقة إي سبوت: هذه المنطقة تم اكتشافها في وقت قريب حيث تقع على بعد بوصة أو اثنتين على الجدار الأمامي للمهبل. تشبه هذه المنطقة في إثارتها منطقة الجي سبوت ولكن يفضّل تدليكها بواسطة القضيب بدلًا من الأصابع كما يوصى عادة بتدليكها بعد وصول المرأة إلى الإثارة المطلوبة حيث يكون المهبل رطبًا ومستعدًّا للحصول على المتعة المطلوبة.

الشفاه: قد تكون مداعبة الشفاه وتقبيلها من أبرز الطرق وأولى الخطوات التي يتم الاعتماد عليها للوصول إلى الإثارة والحميميّة في العلاقة الجنسية، حيث يمكن تقبيل الزوجة بشكل ناعم وهادي أو بواسطة قبلة قوية.

باطن الكف: يمكن للرجل إثارة المرأة بشكل كبير إذا قام بتدليك أعلى الساعد إلى باطن الكف بحركات دائرية بطيئة.

الأذنان: تلعب الإثارة عن طريق الأذنين في أكثر من اتجاه، فهناك الإثارة عن طريق قول الكلمات الحميمية الرومانسية في أذن الزوجة، وهناك الإثارة الجسدية التي تكون عن طريق اللمس بالأصابع أو التقبيل.

الساعدين: يمكن للرجل أن يقوم بتقبيل الساعدين عند المرأة بشكل لطيف وهادئ حيث يمكن أن يساعد ذلك على إثارتها بشكل كبير.

الثديان: يجب أن لا يقوم الرجل في البداية بمسك الحلمات ولكن ينبغي القيام بحركات لتدليك ومداعبة الثدي حتى تزداد إثارة واستجابة الحلمة بشكل أكبر. 

خلف الركبتين: لا تعتبر هذه المنطقة فقط مصدر للدغدغة أو الضحك وانما يمكن أيضا استخدامها في إثارة الزوجة ووصولها إلى درجات المتعة المطلوبة.

أسفل الظهر: حيث يساعد تدليك الجزء السفلي من الظهر في التخفيف من التوتر والضغوطات النفسية، ولكن يمكن أيضا استمرار التدليك والنزول إلى الأعضاء التناسلية السفلية ومداعبتها وبالتالي الانتقال إلى مرحلة ممارسة الجنس بين الشريكين.

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

المتجر

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك