Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

خبرائنا هنا من أجل رعايتك سيدتي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

هكذا سيبدو صدرك مثل بنات الثانوية

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
هكذا سيبدو صدرك مثل بنات الثانوية

مما لا شك فيه أن تكبير الصدر أمر ترغب فيه العديد من النساء، حيث نجد أن تفكير الكثير من النساء على أن الصدر الكبير يرمز للأنوثة والجمال لذلك في هذه المقال سنقدم لكم وصفة عبارة عن مشروب لزيادة حجم الثدي بطريقة طبيعية وأمنة و في اسرع وقت

طريقة تكبير الصدر بالحلية 

مكونات الوصفة:

أعواد القرفة: القرفة تنشط الدورة الدموية وتزيد من تدفق الدم في الأوعية الدموية.

 حبوب الحلبة: الحلبة تساعد في زيادة حجم الصدر لأنها تحتوي على الأستروجين النباتي وكذلك تحفز الهرمونات التي تعمل على زيادة حجم الثدي، إضافة إلا أنها تساعد في زيادة إنتاج الحليب بالنسبة للمرضعات. 

العسل طبيعي: العسل مصدر طبيعي للفيتامينات والمعادن المفيدة للجسم كله وكذللك لتكبير الثدي. 

الحليب: الحليب مصدر مهم للبروتين وهو يساعد في زيادة حجم الثدي بشكل مهم.

طريقة الاستعمال

نضع في وعء القليل من أعواد القرفة و 3 معالق من حبوب الحلبة وكاس و نصف من  حليب ونضع الكل فوق النار حتى درجة الغاليان. ونتركه 12 دقائق حتى يبرد، بعد ذلك نقوم بتصفيته ونضيف إليه ملعقة من العسل الطبيعي مع تحريك لتذوب العسل في المشروب، ويشرب هذا المشروب كل صباح قبل ألإفطار بنصف ساعة مع المداومة عليه لمدة ستة اسابيع للحصول على صدر كبير وهو طريقة مضمونة في تكبير الصدر عزيزتي القارئة و قد جربناها شخصيا.

وصفات طبيعية لتكبير الثدي

  •  استخدام كريمات تكبير الثدي: تُصنع كريمات تكبير الثدي بهدف زيادة نمو الخلايا الموجودة داخل أنسجة الثدي، ويتم وضعها على الثدي من خلال المساج، وهي وسيلة فعالة وأقل خطورة من العمليات. المكملات الغذائية: تحتوي المكملات الغذائية التي تهدف إلى تكبير الثدي على عدد من النباتات، مثل نبات الجينسنج، ونبات كوهوش أسود، ونبات الشمرة الشائعة، وهي نباتات تعزز من تكبير حجم الثدي طبيعيًا.
  •   تكبير الثدي بمساج الثديين: يساعد هذا المساج مرة يوميًا على تنشيط الدورة الدموية، ما يؤدي إلى تدفق الهرمونات وزيادة حجم الثدي. اختيار حمالة الصدر المناسبة: يلعب اختيار حمالة الصدر المناسبة دور أساسي في التحكم في ترهلات الثدي وظهور الثدي بقوام مشدود. 
  • تكبير الصدر بالتمارين الرياضية: ان ممارسة بعض التمارين الرياضية من العوامل الفعالة في زيادة حجم الثدي، مثل تمرين الضغط الذي يساعد على تقوية عضلات الصدر، ولأن هذا التمرين من التمارين المرهقة للجسم، فننصحك بالتدرج في ممارسته، حتى يعتاد الجسم عليه، أو ممارسة رياضة الضغط بواسطة الحائط، وفي الفيديو التالي تجدين بعض التمارين الرياضية التي تساعد في تكبير حجم الثدي.

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

المتجر

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك