Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

خبرائنا هنا من أجل رعايتك سيدتي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

هكذا كان يكبر النساء العربيات صدورهم

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
هكذا كان يكبر النساء العربيات صدورهم

 

تكبير الثدي (أو تكبير الصدر) يشير إلى عملية تكبير الثديين يعزز صورة الثدي الخاصة بك من خلال منحك الشكل والحجم المطلوبين. لتوفير مظهر طبيعي ، يتم استخدام الغرسات (المالحة أو السيليكون). نقل الدهون هو أسلوب آخر يمكن استخدامه للحصول على النتائج المرجوة.

بالنسبة للنساء ، يعد الثدي جزءًا مهمًا من شخصيتهم ، ويمكن للثدي ذو المظهر الأفضل أن يحسن بشكل كبير من ثقتهم بأنفسهم. هناك العديد من الأسباب التي يخضع لها الأشخاص لهذا الإجراء. بالنسبة لبعض النساء ، يكون ذلك لأسباب تجميلية بينما بالنسبة لآخرين بسبب التشوهات وكذلك بعد علاج السرطان. مهما كانت الأسباب ، يجب أن يوضع في الاعتبار أنه إجراء جراحي ويجب استشارة المرء قبل الطبيب قبل المضي قدمًا في الإجراء.

 

 

أكل الحلبة:

تساعد الحلبة على إفراز و تحفيز هرمون الاستروجين الذي يعطي الملامح و الصفات الانثوية و هو هرمون فعال في تكبير المؤخرة لذا ننصح كل متابعة المداومة على الحلبة بقدار 50 غرام في اليوم ذلط سيساعدك على:

  • ابراز المؤخرة بشكل بارز للغاية
  • ابراز الصدر في وقت وجيز
  • تكبير الارداف

الى جانب ذلك فالحلبة عنية بالمواد الغذائية و تعتبر مغدية جدا

اكل الصوجا: 

تمنع الصوجا الثدي ثدييك من الترهل. لتصحيح ترهل الثديين ، قد تحتاجين إلى رفع الثدي بالإضافة إلى تكبير الثدي.

لا يمكن ضمان استمرار عملية تكبير الثدي مدى الحياة. ، سيستمر ثدييك في السن ، وقد تغير عوامل مثل زيادة الوزن أو فقدان الوزن الطريقة التي يبدو بها ثديك. من المحتمل أن تؤدي هذه المشكلات إلى المزيد من الجراحة.

  • قد يكون تصوير الثدي بالأشعة أكثر تعقيدًا. إذا كان لديك ثدي ، بالإضافة إلى التصوير الشعاعي للثدي الروتيني ، فستحتاج إلى طرق عرض إضافية ومتخصصة.
  • قد تعوق زراعة الثدي الرضاعة الطبيعية. تستطيع بعض النساء الإرضاع بنجاح بعد تكبير الثدي. بالنسبة للآخرين ، فإن الرضاعة الطبيعية تشكل تحديًا.
  • التأمين لا يشمل زراعة الثدي. ما لم يكن ذلك ضروريًا من الناحية الطبية – مثل بعد استئصال الثدي – لا يغطي التأمين تكبير الثدي. كن على استعداد للتعامل مع النفقات ، بما في ذلك العمليات الجراحية ذات الصلة أو اختبارات التصوير المستقبلية.
  • قد تحتاج إلى جراحة إضافية بعد إزالة غرسة الثدي. إذا قررت إزالة الغرسات ، فقد تحتاج إلى رفع الثدي أو جراحة تصحيحية أخرى للمساعدة في استعادة مظهر ثدييك.
  • قد تحتاج إلى فحص التصوير بالرنين المغناطيسي. توصي إدارة الأغذية والأدوية FDA بالمراقبة الروتينية مع التصوير بالرنين المغناطيسي بعد ثلاث سنوات. ومع ذلك ، تظهر الدراسات الحديثة أن هناك القليل من البيانات لدعم الفحص الروتيني ما لم يكن لديك أعراض.

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

المتجر

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك