Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

خبرائنا هنا من أجل رعايتك سيدتي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

هل تجدين فن الإغراء .. ما هي حيل إغواء الزوج حتى يذوب في حبك بالصور؟

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
هل تجدين فن الإغراء .. ما هي حيل إغواء الزوج حتى يذوب في حبك بالصور؟

هل تجدين فن الإغراء  .. ما هي حيل إغواء الزوج حتى يذوب في حبك بالصور؟  كون الإغراء من الطرق الرائعة في زيادة المحبّة بين الشريكين و أيضًا إثارة الزوج نحو زوجته بطريقة عجيبة.

 

لذلك سنقدّم لك عزيزتي الأثنى في هذا المقال العديد من الطرق والأساليب التي تُغرين بها زوجك وتجعليه يهيم بك.

 

صور إغراء

 

صور اغراء
صور اغراء

 

تتمتّع الأنثى بالعديد من الصفات التي تزيد من إغراء الزوج لكن هذه الصفات تحتاج إلى إبراز وتوظيف حتّى تزيد من جاذبية الشريك تجاه شريكته.

 

و الأنثى تستطيع اللجوء إلى الكثير من الأساليب التي تُبرز شكلها و أنوثتها و جمالها و تفاجئ بها زوجها حتّى يبقى كل تركيزه وأفكاره تدور فقط حولها.

 

ملابس الإغراء

 

ملابس الإغراء
ملابس الإغراء

 

يمكننا القول أنّ الملابس و الثياب اللافتة الجميلة هي من أكثر طرق الإغراء التي تؤثّر في الرجل و تستثيره بشكل جنوني.

 

إذ يمكن للأنثى أن تستخدم هذه الطريقة كمفتاح لِ مفاجأة شريكها بحيث تجعل كل أحاسيسه و مشاعره مركّزة حولها فقط.

 

سنذكر فيما يلي العديد من النقاط التي ينبغي أخذها بعين الاعتبار عند الحديث عن ملابس الإغراء عند الأنثى:

 

أوّلًا: ينبغي على الأنثى أن ترتدي ملابس تُبرز مفاتن جسدها و ان تبتعد عن الملابس الفضفاضة التي ترتديها دائمًا في المنزل في أوقات الراحة.

 

ثانيًا: يجب أن تحرص الأنثى على ارتداء الملابس الفاتنة ذات الإغراء المثير للزوج دائمًا أو من فترة إلى أخرى ولا تبقى مقيّدة بملابس رثّة ولا تقوم أيضًا بارتداء ثياب غير نظيفة أو ذات رائحة كريهة.

 

ثالثًا: لا بدّ أن تكون المرأة على علم بما يحبّه زوجها من ملابس الإغراء وما يستثيره من ألوان زاهية و جميلة حيث أنّ الرجل يقدّر احترام شريكته لذوقه فيما ترتديه.

 

رابعًا: فيما يتعلق بشكل الملابس فمن الممكن ارتداء القمصان الداخلية و الملابس الداخلية المثيرة مع ضرورة الابتعاد عن التكرار و كسر الروتين من فترة إلى أخرى.

 

خامسًا: يمكن للمرأة أيضًا أن تنوّع في خياراتها و ترتدي مثلًا: جوارب الحرير، الدانتيل الأسود، مشد الخصر، الدانتيل الأبيض والأحذية العالية الجميلة.

 

سادسًا: إذا كانت المرأة لا تتمتّع بجسم ممشوق فبإمكانها إبراز جمال خصرها عن طريق ارتداء قطعة ملابس داخلية واحدة، و إذا كان الصدر كبير فبالإمكان ارتداء قميص مفتوح الصدر لإظهار جماله و أيضًا إذا كانت هناك زوائد في الجسم فقد تكون الملابس الضبابية الشفافة هي الحل لِ الإغراء. يمكن للسيدة أن ترتدي فستان مفتوح للورك إذا كانت سيقانها طويلة أو فستان مفتوح الظهر إذا كان منحنى جسمها لظيف و لافت للنظر.

 

سابعًا: بعد أن تصبحي فاتنة و جميلة فاجئي زوجك بثيابك الجذابة و اكسري روتين الرتابة و الملل، فعنصر المفاجئة غالبًا ما يزيد من الإغراء عند الرجل و يستثيره بطريقة مختلفة.

 

ثامنًا: حاولي أن تزيدي من إبهار زوجك من خلال اختيار اليوم الذي يتمتّع فيه بمزاج جيد بعيدًا عن الاكتئاب و التوتر أو الانشغال بأمور أخرى.

 

تاسعًا: ينبغي على الأنثى أن لا تنسى تصفيف شعرها و وضع المكياج المناسب و أيضًا العطر الذي يفضّله زوجها فهو من طرق الإغراء المهمّة عند الزوج و ذلك ذلك حتّى تكتمل عناصر الإغراء و يعيش الشريكان ليلة مختلفة بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

 

أساليب الإغراء

 

تحدثنا فيما سبق عن كيفية الإغراء عند الزوج بارتداء الملابس الفاتنة اللافتة للأنظار، لكن هل هناك أساليب أخرى يمكنها أن تستثير الشريك أيضًا.

 

نعم في الحقيقة توجد طرق كثيرة لا بدّ من أخذها أيضًا بعين الاعتبار عندما نتحدث عن الإغراء من قبل الزوجة لزوجها.

 

سنذكر فيما يلي أبرز تلك الطرق:

 

الاهتمام بالبشرة و الاعتناء بها: عندما نتحدث عن الأجزاء فإنّنا نعني أنّ هناك الكثير من المناطق في جسد المرأة التي لا بدّ أن تعتني بها لأنّ لها جاذبية خاصّة عند الرجل ومثال ذلك: بشرة الوجه الجيدة، إذ لا بدّ أن يكون هناك عناية دائمة للبشرة و علاج أي مشاكل مرتبطة بها فهي من أهم مصادر الإغراء عند الرجل و يجب أيضًا عدم نسيان بشرة الجسم التي ينبغي أن تكون نظيفة و ناعمة.

 

الاعتناء بأجزاء الجسم الأخرى: إذا كنتي عزيزتي الفتاة تعانين من زوائد في جسدك فلا بدّ أن تنتبهي لهذا الأمر و تحرصي على ممارسة التمارين الرياضية و المشي والابتعاد عن تناول الأطعمة الدسمة والحلويات و اتّباع أي طرق أخرى تجعل الجسم رشيق و ممشوق بعيدًا عن التجاعيد و الترهلات.

 

الاهتمام بشكل الشفاه: حيث تعتبر الشفاه من أكثر أدوات الإغراء عند الشريك لذلك يجب أن يكون هناك عناية يومية بها و لفت انتباه الزوج بشفاه طرية غير متشققة و ذات لون وردي جميل و جذّاب.

 

استغلال نقاط الضعف عند الرجل: و يكون ذلك عن طريق جذب الرجل اتّجاه المناطق الحسية عند الرجل شيئًا فشيئًا، بحيث تُبقي المرأة مثلًا فتحة في منطقة الصدر أو شق في تنورتها أو ترتدي فستانًا شفافًا و لافتًا و من ثمّ تبدأ بفتح نوافذ ملابسها رويدًا رويدًا مع ابتسامة جميلة و نظرة عين مثيرة، إذ يمكن أن تستثير هذه الحركة الرجل بشكل كبير و تجعل كل تفكيره و تركيزه معلّقًا فقط بشريكته.

 

تحضير مائدة منقمة للزوج: هناك الكثير من النساء التي ربّما يعتقدن أنّه لا داعي لابتداع طرق جديدة من أجل الإغراء و الإثارة عند الرجل بعد الزواج، و ربّما يكون هذا سبب اندفاع البعض لِ النظر إلى نساء أخريات، إذ قد تُهمل بعض النساء أمر ترتيب المائدة و تحضيرها بطريقة جميلة و قد يكون الأمر غريبًا بالنسبة لها لكن في الحقيقة هذا يعتبر من الأساليب التي يحبّها الرجل و تزيد من إعجابه بها حتى و لو لم يكن الطعام لذيذًا فّ المظهر الخارجي للمائدة يمكنه أن يكون وحده الحكم لزيادة الإغراء عند الشريك.

 

الإغراء بالحركات و الصوت: إذا أردتي أن تستثيري الشريك بطريقة جنونية فيمكنك استغلال الصوت و التحدث بطريقة ناعمة و نغمة جذابة، كما أنّ الهمس والتحدث بصوت منخفض يغري الرجل بطريقة كبيرة. يمكن أيضًا أن يكون الإغراء بحركات الجسد من خلال المشي المثير و الانحناء و التمايل بطريقة عفوية جميلة و بعيدة عن أي ابتذال.

 

التدليك و المساج من طرق الإثارة و الإغراء أيضًا: إذ يمكن للمرأة أن تستثير شريكها باستخدام زيوت معينة من أجل تدليك جسده بها مع التركيز على أماكن الإثارة لديه، و يمكن القيام بهذه الخطوة في جو رومانسي مع وجود موسيقى ناعمة.

 

النظرة الإيحائية و القبلة المفاجئة: إذ يمكن أن تقوم المرأة بدغدغة أحاسيس الزوج من خلال النظرات الإيحائية و المثيرة، ولا ننسى أن منح الزوج قبلة مفاجئة و حانية فَ القبلات غير مقتصرة فقط على العلاقة الحميمة بين الزوجين و إنّما بالإمكان القيام بها في أي وقت سواء عند مشاهدة التلفاز أو تحضير الطعام.

 

إغراء الزوج

 

إغراء الزوج
إغراء الزوج

 

لقد ذكرنا فيما سبق أبرز و أهم طرق الإغراء التي تستثير الرجل و تجعل أحاسيسه و مشاعره مركّزة فقط اتّجاه شريكته، لكن لا بدّ من التنويه لأمر في غاية الأهمية و هو:

 

حاولي عزيزتي الفتاة أن تكوني المبادرة في أحاسيسك ومشاعرك اتّجاه الشريك و لا تعيشي دائمًا على الأمل و التوقع، فالمرأة هي التي تحدّد طبيعة العلاقة الزوجية لذا حاولي دائمًا أن تعيشي سعادة كل لحظة من حياتك و تدعمي الزوج بِ عبارات المديح التي تسعدُه  حيث يمكن أن تكون هذه طريقة لتجنب الموت العاطفي المتمثّل في الوحدة و الاكتئاب.

 

الابتعاد عن أسباب الشجار و الخلافات: إذ إنّ كثرة المشاكل و المشاجرات يمكن أن تكون سببًا في إطفاء العلاقة الحميمية بين الزوجين، لذا لا بدّ أن تتمتع المرأة بذكاء و فطنة لحل أي خلاف بسرعة و تجنب المشاحنات المستمرة و تكون ذات لسان عذب بعيدًا عن الشكوى المتكررة و الكلمات التي قد تسيء للشريك.

 

تبادل الحديث و الصراحة مع الزوج: إذ ينبغي على الزوجة أن تبوح بكل ما تشعر به اتّجاه شريكها سواء فيما يخص العلاقة الحميمة أو أي شيء آخر مرتبط بحياتهم، إذ إنّ المكاشفة الدائمة بين الطرفين تجلي النفوس من أي مواقف أو آراء متراكمة و تعمل على تجديد العلاقة بحيث تكون خالية من أي توتر و تحميها من أي خلافات قد تحدث في المستقبل.

 

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

المتجر

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك