Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

خبرائنا هنا من أجل رعايتك سيدتي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

هل حجم العضو الذكري مهم عند المرأة تعرفي على ذلك بالصور

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
هل حجم العضو الذكري مهم عند المرأة تعرفي على ذلك بالصور؟

العضو الذكري من أكثر الأمور التي تشغل بال الكثير من الرجال والنساء على حد سواء، وكثيرًا ما تجد أن كثيرًا من أحاديث الرجال والنساء عن العضو الذكري، وحجم العضو الذكري وشكل العضو الذكري. وبالأخص حجم العضو الذكري الذي يشغل بال معظم الناس، فالرجال دائمًا ما يكونون قلقين حول الحجم المثالي أو الطبيعي للعضو الذكري، وأيضّا كثيرًا ما يتحدث البنات فيما بينهم وقبل الزواج عن العضو الذكري للرجل وحجمه، وشكله وكيف أن هذا العضو الذكري سيكون أساس في العلاقة بينهم. وكثيرًا ما تربط الفتايات في أحاديثهن عن حجم العضو الذكري وعلاقة بالقوة والقدرة الجنسية للرجال، فكلما كان حجم العضو الذكري ضخمًا أو معقولًا كلما كان الرجل قويًا وفحلًا، وبالتأكيد فأن هذا الأمر يثير الكثير من القلق والتوتر عند الرجال.

ويتسائل الرجال عن الحجم الطبيعي للعضو الذكري، وهل المرأة تحب أي حجم للعضو الذكري وشكله؟ لذا في هذا المقال قررنا الأجابة عن كل ما يتعلق بالعضو الذكري للرجل وشكل العضو الذكري وحجمه فتابع معنا.

 

حجم العضو للرجل هو من أكثر الأمور التي تثير القلق والتوتر للرجال من مختلف بقاع العالم، ففي الكثير من الثقافات حول العالم ما يربطون بين حجم عضو الرجل ورجولته وذكورته، أي كلما كان العضو ضخمًا كلما كان الرجل ذكرًا، وتجد أيضًا أن هذا الأعتقاد هو نفسه عند السيدات فتعتقد السيدات أن عضو الرجل الضخم والكبير هو الذي سوف يلبي جميع رغباتها وأحتياجاتها الجنسية وأن هذا الرجل هو الأقوي جنسيًا والمناسب لها.

وأيضًا من أهم الأمور الخاطئة التي تسيطر على تفكير الرجل في حجم العضو الذكري هو أنه عندما يشاهد الأفلام الإباحية والإعلانات ويرى الأحجام المتخلفة والغير واقعية وغير حقيقية لحجم العضو كثيرًا ما ينصدم من حجم عضوه ويشعر بالقلق الزائد ويتحول الأمور عنده إلى مرض كبير يؤثر على نفسيه وعلى أداءه الجنسي بشكل كبير، وهذا ناتج عن التفكير المفرط في هذا الأمر وأنه ما زال لا يمتلك عضو قادر على تلبيه رغبات زوجته كالعضو الذي يشاهده في هذه الأفلام وينتج عن هذا الأمر الكثير من المفاهيم الخاطئة لدى الرجل مما يؤثر بشكل كبير على نفسيته وأداءه.
ولأن هذا الأمر من أكثر الامور أهمية عند كل الجنسين فدعونا نجيب عن بعض الأسئلة المهمة في البداية.

ما هو العضو الذكري؟

القضيب هو أحد أهم أعضاء الجهاز التناسلي الذكري وهو العضو المسؤول عن التكاثر والتبول والإيلاج في العلاقة الحميمة، وهو عبارة عن نسيج اسفنجي مرن، يحدث له أنتصاب عن طريق تدفق الدم إليه. ويختلف طول القضيب من ذكر لأخر طبقًا لعوامل وراثية وعوامل بيئية.

ما هو حجم القصيب المناسب للمرأة؟
ما هو حجم القصيب المناسب للمرأة؟

ما هو حجم القصيب المناسب للمرأة؟

في الحقيقة لا توجد قاعدة أساسية بالنسبة إلى حجم القضيب فكما أشارنا فإن حجم القضيب يختلف من ذكر لذكر آخر ومن بيئة لبيئة آخرى، وأن هناك العديد من العوامل المؤثرة على حجم القضيب ومنه عوامل وراثية وعموامل بيئية. ولكن هناك متوسط لحجم القضيب الطبيعي للرجال أكدته بعض الدراسات أن متوسط حجم القضيب في حالة الأنتصاب من 11 سم إلى 19 سم، وتؤكد بعض الدراسات الأخرى أن حجم القضيب يعد طبيعًا ولا يسبب أي مشكلة طالما كان طوله أكثر من 7 سم في حالة الأنتصاب وفي هذه الحالة يكون القضيب طبيعًا ولا يسبب أي مشاكل أثناء العلاقة الحميمية ويكون قادرا على إيصال الزوجة إلى النشوة الجنسية وقادرًا على أداء مهامة في العلاقة.

 

هل العضو الذكري مهم بالنسبة للمرأة؟

في الحقيقة العضو الذكري مهم بالنسبة لكلا الجنسين، فهو في غاية الأهمية بالنسبة للرجل، وكذلك مهم للغاية بالنسبة للمرأة فهي دائما ما تربط بين حجم العضو وسعادتها اثناء العلاقة. وبطقًا لما أشارت إليه بعض الدراسات التي قام بها العديد من المتخصصون، فقد قالت أوضحت أحدى هذه الدراسات والتي كان موضوعها عن أهمية القضيب بالنسبة للمرأة كانت النتيجة كالتالي:

– القضيب مهم إلى حد ما بالنسبة لهن وكانت نسبة هؤلاء السيدات حوالي 67.4 % من إجمالي المشاركات في الدراسة.

– القضيب مهم للغاية بالنسبة لهن وكانت نسبتهن حوالي 11.2%.

– لا يهتمون بحجم القضيب وكانت نسبة هؤلاء السيدات حوالي 21.4%.

وهناك دراسة أخرى تؤكد أن حجم العضو الناسب للنساء يتراوح طوله من 13: 17 سم وأن الطول كلما كان مناسب كلما كانت العلاقة أكثر نجاحًا.

من خلال هذه الدراسات نستنتج أن القضيب بالفعل مهم بالنسبة للجنسين ولكنه ليس هو الأمر الوحيد القادر على أسعاد الزوجة وتلبية أحتياجتها، وأن حجمه غير مؤثر على مدى نجاح العلاقة طالما كان مناسبًا ويتعدى طوله 7 سم.

ما هي أشكال القضيب؟
ما هي أشكال القضيب؟

ما هي أشكال القضيب؟

يختلف شكل القضيب من ذكر لذكر، فهناك القضيب الطبيعي ويكون هذا القضيب في حالة الأنتصاب منتصب بشكل طبيي إلى الأمام أو لأعلى أو لديه بعض الأنتحاء إلى اليسار أو اليمين أو لأسفل ولكن أنحاء بسيط وبدرجة معقولة، تمكن الرجل من أداء مهامة الجنسية وأقامة العلاقة بشكل مناسب.
على الناحية الأخرى قد يكون القضيب منحني بدرجة كبيرة كمتلازمة أو مرض بيروني ويكون عضو الرجل هنا منحني بدرجة كبيرة وبالتأكيد في هذه الحالة يتسبب الأنحاء في العديد من المشاكل للرجل مما يجعله غير قادر على أداء مهامة الجنسية وعدم القدرة على إقامة علاقة حميمة سليمة، ويجب علاج هذه الحالة بالتدخل الجراحي لعودة العضو لشكله الطبيعي.

أنتصاب العضو الذكري
أنتصاب العضو الذكري

أنتصاب العضو الذكري:

الأنتصاب هو تدفق الدم إلى العضو بكمية كبيرة مما يجعل خحم القضيب أكبر وأضخم، ويحدث الأنتصاب نتيجة عدم عوامل وهي كالتالي:

– الأنتصاب الطبيعي:
ويحدث هذا الأنتصاب نتجة الأثارة الجنسية عن طريق الكلام أو سماع الكلمات المثيرة جنسيًا، ويحدث بكل تأكيد نتيجة اللمس أو حكة القضيب في الملابس.

– الأنتصاب عند الأستيقاظ وأثناء النوم:
ويحدث هذا الأنتصاب بشكل طبيعي أثناء النوم، وفي الأغلبية العظمى من الرجل يحدث الأنتصاب بشكل تلقاءي عند الأستيقاظ من النوم.
وهناك بعض الأمراض المتعلقة بأنتصاب العضو الذكري ومن أهما ضعف الأنتصاب والأنتصاب المطول على الناحية الأخرى.

– ضعف الأنتصاب:
هي حالة مرضية شائعة تصيب بعض الرجال، وقد تحدث هذه الحالة نتيجة لبعض الحالات المرضية الآخرى التي تصيب الرجل كالأصابة بمرض السكر، الأمراض المتعلقة بالكلى، والحالات النفسي، تصلب الشرايين باللإضافة ‘لى أمراض الأوعية الدموية، والسمنة، وهناك أيضًا بعض الأدوية وطرق العلاج التي تتسبب في حدوث حالات ضعف الأنتصاب للرجال.

– الأنتصاب الدائم أو المطول:
يحدث هذا الأنتصاب ويتحول إلى حالة مرضية عندما يستمر الأنتصاب إلى عد ساعات، ويكون الأنتصاب هنا مؤلم جدًا بالنسبة للرجل ويسبب له العديد من المشاكل والأعراض الأخرى، ويكون نتجة حدوث مشاكل في الأوعية الدموية للعضو أو نتيجة عوامل عصبية أخرى. ويجب في هذا الحالة الأستشارة العاجلة للطيب وذلك لمنع العواقف السيئة الأخرى كالتخثر أو غرغرينا العضو أو حتى ضعف الأنتصاب فيما بعد، وغيرها من الحالات الأىرى التي قد تتبع هذه الحالة المرضية المزمنة.

هل يمكن تكبير العضو الذكري للرجل؟

من أهم الأسئلة التي تدور في ذهب أغلب الرجال هو أمكانية تكبير العضو الخاص بهم، وهو في الحقيقة أن إجابة هذا السؤال هو نعم يمكن تكبير العضو الذكري للإنسان عن طريق ممارسة بعض التمارين الرياضة للمساعدة في عملية تكبير العضو.

ومن أهم التمارين الرياضة التي تساعد في تكبير العضو الذكري للرجل هو تمارين كيجل وهي تمارين تعمل على تقوية عضلات الحوض وتحسين الأداء الجنسي على المدى الطويل للرجل وتعمل على تدفق الدم في العضو بشكل أكبر مما يوحي بأن شكل العضو يبدو أكبر مما يبدو، ويمكن ممارسة تمارين كيجل بإستمرار للحصول على أفضل النتائج.

ويمكن أيضًا للرجل حلق شعر العانة مما يظهر العضو في صورة أكبر مما كان عليه أيضًا.
الطريقة الثالثة والتي يلجأ إليها البعض في الحالات الحرجة والتي يكون فيها العضو قصير للغاية هو التدخل الجراحي.

في نهاية المقال فأن طول العضو هو أمر مهم للرجالو النساء ولكن يرجي العلم ان طول العضو وحده ليس هو الأمر الوحيد الذي يؤثر على الرضا والأكتفاء في العلاقة الحميمة ولكن يمكن لبعض الأمور الأخرى كالمداعبة والكلمات الرومانسية المثيرة والتي بكل تأكيد يمكنها أن تؤدي إلى الأثارة الجنسية المطلوبة للحصول على علاقة حميمية ناحجة قادرة على تحقيق النشوة الجنسية المطلوبة لكلا الزوجين على حد سواء. وللمزيد…

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

المتجر

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك