Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

خبرائنا هنا من أجل رعايتك سيدتي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

6 أمور يكرهها الرجل وتفعلها المرأة في العلاقة الحميمة و 7 حركات يحبها

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
6 أمور يكرهها الرجل وتفعلها المرأة في العلاقة الحميمة و 7 حركات يحبها

العلاقة الحميمة الأساس الذي تقوم عليه العلاقة الزوجية، لذلك تهتم الكثير من السيدات بمحاولة أرضاء زوجاتهم أثناء العلاقة الحميمة، وهناك العديد من الأمور التي يفضلها الرجل أثناء العلاقة الحميمة، وهناك الكثير من الأمور أيضًا التي يكرهها الرجل في العلاقة الحممة، ويجب على الزوجة أن تتجنب أن تفعل هذه الأمور أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجها. وبالتأكيد فإن الأمور التي  تفعلها الزوجة ويكرهها الزوج أثناء العلاقة الحميمة مع زوجها تثير الكثير من القلق عند الزوجة خوفًا من تؤثر على العلاقة الحميمة ونجاحها وعلى الحياة الزوجية ككل وليس فقط العلاقة الحميمة. وتتسائل العديد من الزوجات عن بعض الأسئلة عن الأشياء التي يجب أن تفعلها أثناء العلاقة الحميمة، والأشياء التي لا ينبغي أن تفعلها أثناء العلاقة الحميمة.

ومن أهم هذه الأسئلة الأتي، ما هي الأفعال التي يجب أن أفعلها لزوجي أثناء العلاقة الحميمة لكي أرضيه؟ وما هي الأشياء التي يجب أن أتجنبها في العلاقة الحميمة حتى أتجنب غصب زوجي؟ كيف أقوي علاقتي بزوجي أثناء العلاقة الحميمة للحصول على أكبر قدر من المتعة؟ لذلك ققرنا في موقعنا أن نوضح لكِ أهم الأشياء التي يجب أن تفعليها أثناء العلاقة الحميمة، والأشياء التي يجب عليكي أن تتجنبيها حتى لا تغضبي زوجك، لذلك إذا كنتي تهتمين بهذه الأمور وتريدين نحاج العلاقة الحميمة تابعي معنا.

 

أهم 6 أمور يكرهها الرجل وتفعلها المرأة أثناء التي العلاقة الحميمة:

1- الإصرار على وضعية بحد ذاتها  في كل ممارسة:
قد يجد العديد من الرجال صعوبة في فهم زوجاتهم وما يريحهم أثناء ممارسة العلاقة الجنسية، وقد تعتمد الزوجات وضعية وحيدة في كل مرة من مرات الممارسة، مما يغضب الرجل كثيرًا لأنه يجد صعوبة في الوصول إلى كامل نشوته ومتعته أثناء ممارسة العلاقة  ويشعر بالملل والروتين.

2- إصدار الأصوات العالية أثناء ممارسة العلاقة الحميمة:
الحقيقة أن إصدار أصوات وتأوهات الزوجة أثناء العلاقة الحميمة يثير الكثير من الرجال، ولكن في بعض الاحيان تصدر الزوجة أصوات عالية مما قد يثير غضب الزوج أعتقادا منه أنه هذه الأصوات مصطنعة وأن الزوجة تزيف الشعور أو أنها غير مرتاحة في العلاقة وتشعر بالنفور منه، وفي أحيان أخرى يشعر الرجل بالحرج من الأصوات المرتفعة.

3- دخول الحمام قبل ممارسة العلاقة:
قد يثير غضب بعض الرجال دخول زوجاتهم قبل ممارسة العلاقة الحميمة مباشرة.

4- الشعور بالقل والشك حيال الشكل والجسم:
في الكثير من الأحيان تشعر بعد السيدات بالقلل والشك حيال جسمها وهذا ما يظنه الرجل عندما تشعر الزوجة بالإحراج من أن تظهر جسمها لزوجها أثناء العلاقة الحميمة وتفضل أن تمارس العلاقة الحميمة في الظلام أو تحت الفراش، وهذا الأمر يقلل من المتعة للرجل.

5- الأناقة عند الخروج من المنزل فقط:
يفضل الرجال الأناقة التي تظهر بها السيدات وأنهم يقدرون السيدة التي تبذل الوقت والجهد في أظهار أناقتها وشياكتها، وهناك بعض السيدات الذين يظهرون في كامل أناقتهم فقط عندما يخرجون من المنزل أو أثناء الذهاب للعمل مثلًا، ولكن لا يهتمون بمظهرهم عندما يكونون مع أزواجهن في المنزل، وهذه الأمور تثير غضب الرجال كثيرًا، فهو يفضل أن يرى زوجته في المنزل في أحسن شكل وأحسن صورة، وانه الأحق في أن تتزين له زوجته.

6- الموافقة على العلاقة الحميمة وكأنه معروف من الزوجة لزوجها:
في بعض الأحيان يشعر الأزواج وكأن زوجاتهم يمارسون العلاقة كمعروف منهن على أزواجهم، وهذا الأمر يغضب الرجل كثيرًا، ويجب على الزوجة أن تعلم أن العلاقة الحميمية هي متعة مشتركة بين الزوجين ولا يجب أن يمن واحد منهم على الأخر بممارسة العلاقة معه.

 

على الناحية الآخرى هناك العديد من الأشياء التي يحبها الزوج سنذكر أهم 7 أمور منها، ونوصيكي بأن تفعلي هذه الأمور في العلاقة بينكما.

أهم 7 أمور يحبها الزوج أثناء العلاقة الزوجية:
أهم 7 أمور يحبها الزوج أثناء العلاقة الزوجية:

أهم 7 أمور يحبها الزوج أثناء العلاقة الزوجية:

الرجال يفضلون دائمًا الأفعال الحسية وليس التعبيرية كالعديد من النساءن فالرجل يحب الشئ المادي والملموس أو الذي يراه بيعينة حتى تشعل الأقارة بداخلة، اما المرأة تفضل الكلمات والعبارات التعبيرية. وفعل المرأة الأشياء التي يحبها الرجل سوف ينعكس على الزوجة بكل تأكيد لأن الزوج سيحاول بكل ما لديه من وسائل أن يرضي زوجته هو الأخر ويعمل على أشباع رغبتها وأحتوائها. ومن أهم هذه الأمور التي يفضلها الرجل الآتي:.

 

– القبلات والعناق:
يفضل الرجل القبلات والأحضان أثناء وقبل وبعد ممارسة العلاقة الحميمية، لذلك ننصح كل الزوجات أن تهتم بتقبيل زوجها وبالأخص في أماكن الأثارة لديه كالرقبة والظهر والفم وغيرها حسب طبيعة جسمه، لان ذلك سوف يشعل رغبته وبالتالي يزيد من تحسن العلاقة الحميمية بينكما.

– تغيير الأوضاع الحميمية:
أن تغيير الأوضاع الحميمية أثناء ممارسة العلاقة أو تغيير مكان الممارسة يسعد الرجل كثيرًا ويشعره بمزيد من الأثارة والمتعة، كما انه يعمل على كسر الروتين والملل الذي قد يصيب العلاقة ويقلل من مستوي الرغبة والأثارة وهو ما ينعكس بالسلب عليكما، لذا ننصح الزوجة بأن تعمل على تغيير أوضاع الجماع بإستمرار والعمل على تجديد العلاقة وتجديد أماكن الممارسة حتى يزداد مستوى المتعة لديكما.

– الجنس الفموي:
في بعض الأحيان يفضل بعض الرجال ممارسة الجنس الفموي مع زوجاتهم، ويقلق بعض الزوجات حيال هذا الأمر، ولكن توجد بعض الدراسات التي تنفي الأضرار التي من الممكن أن تنتج عن ممارسة هذا الأمر ولكن إذا تم الألتزام الضوابط المعنية بهذه الممارسة.

– الشعور بتحكمكِ في العلاقة:
يعتقد الكثير أن الرجل يفضل دائمًا أن يكون هو الشخص المبادر أو المتحكم في العلاقة، ولكن في بعض الأحيان يرغب الرجل بأن تكون الزوجة هي المبادرة والمتحكة بالكامل في العلاقة الحميمية، ولذلك يجب على الزوجة من وقت لآخر أن تبادر هي وتبدأ في مداعبة زوجها وأن تفعل الأمور التي يحبها الزوج وتشغل رغبته كالتقبيل أو الأحضان أو أن تذهب للفراش وتبدي له أنها تنتظره، فضلا عن التحدث معه بأن ترغب في ممارسة العلاقة معه وتبدأ بعمل دليلك لجسمه أو مساج مثير وغيرها من الأمور التي تثير زوجها وتزيد من مستوى رغبته في ممارسة العلاقة.
وان تتحكم هي في الأوضاع الحميمية التي تساعدها في هذا الأمر، كوضيعية الفارسة وغيرها من الأوضاع الزوجية.

– الأستمتاع برؤية جسدك أو رؤيتك في أبهى صورك:
هناك بعض الأقاويل التي تقول بأن الرجل كأن بصري، بمعني أنه يفضل أن يرى وينظر ببصره. لذلك يجب أن تظهري له في أبهى صورك أو تحافظي على أن تظهري له بمظهر مثير وبكل أنوثة، كما يجب عليكي أن تتزيني لزوجك طوال فترة وجوده في المنزل، ولا تخافين من مظهر جسدك فأنه يحبك ويحب أن يرى جسمك في كافة حالاته كما أن الرجل أيضًا لا يملك جسمًا مثاليًا خالي من العيوب ولكنه طبيعي أيضًا.

وإذا كنتي تشعرين بالحرج من أن تظهري جسمك أثناء ممارسة العلاقة وتفضلين أن تكون أثناء الظلام حاولي أن تضئي بعض الأنوار الخافته التي تمكنه من رؤية جسمك وتساعدك في التعرف عليه ومداعبته ومداعبة الثدين.

– التفاعل معه أثناء ممارسة العلاقة الحميمة:
يفضل الرجل أن يرى زوجته دائمًا على تفاعل معه أثناء العلاقة، ويفضل أن يشعر بذلك من خلال استجابة زوجته معه في العلاقة وسماع أصوات تفاعلها معه وسماع الأتأوهات وغيرها من المشاعر الحسية المختلفة التي تزيد من أثارته.

– التدليك:
بعد يوم طويل من العمل الشاق يرغب الرجل في عمل بعض المساج والتدليك لجسمه، لأن ذلك يريحه كثيرًا ويجدد حيويته، لذلك ننصحك بأن تقوم بعمل المساج لزوجك وأستخدام الزيوت العطرية المفضله لديه أثناء المساج، مما يزيد من متعته وأثارته.

حافظي على أستخدام الكلام الرومانسي أثناء العلاقة الزوجية:
حافظي على أستخدام الكلام الرومانسي أثناء العلاقة الزوجية:

حافظي على أستخدام الكلام الرومانسي أثناء العلاقة الزوجية:

يجب أن تهتمي بأستخدام الكلكات والألفاظ الرومانسية أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، فهذه الكلمات تعمل على زيادة مستوى المتعة عنده مما ينعكس بشكل أفضل على العلاقة بينكما، فننصح الزوجات بأستخدام مثل هذه العبارات، أحبك، أفتقدتك اليوم، أنا كلي ملكك، بوسني (قبلني)، أن أجمل شئ حدث لي وغيرها من الكلام المثير والرومانسي.

نصائح لتجديد العلاقة الحميمية:
نصائح لتجديد العلاقة الحميمية:

نصائح لتجديد العلاقة الحميمية:

يجب أن يسعى الزوجين إلى التجديد المستمر في العلاقة الزوجية حتى لا تتحول العلاقة بينهم إلى روتين ممل وعلاقة جامدة خالية من الأثارة، لذلك نقدم لكِ أهم النصائح ستساعدكم في تجديد العلاقة، ومن أهم هذه النصائح الآتي:

1- الألعاب الزوجية:
يمكنك ممارسة بعض الألعاب مع زوجك مما يضفي على العلاقة لمسة رومانسية تعمل على تجديد العلاقة بينكم وزيدة مستوى الأثارة.

2- الرقص:
الرقص من أهم الأمور التي يحبها الكثير من الأزواج، لذا حافظي على ممارسة الرقص مع زوجك، لزيادة متعتكما ورغبتكما قب العلاقة الحميمية.

3- التجديد في العلاقة وأماكن ممارستها:
كما أوضحنا من قبل يجب عليكما أن تهتما بممارسة العلاقة الحميمية بالإستعانة ببعض الأوضاع الجديدة وممارسة العلاقة في أماكن مختلفة من المنزل لتجديد العلاقة والشعور بأن أشياء جديدة تحدث مما يزيد من الأثارة والرغبة بتجربتها معًا.

4- الأتصال بزوجك:
قد يساهم الأتصال بزوجك أثناء عمله وأن تخبريه بإنك تتجهزين له وأنك في أنتظاره تشعر زوجك بمزيد من الأثارة والرغبة في العودة للمنزل ليكون بجانبك وقضاء ليلة رومانسية جديدة ومثيرة. وللمزيد…

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

المتجر

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك