Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

خبرائنا هنا من أجل رعايتك سيدتي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

وصفة تكبير الثدي بالخميرة

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
وصفة تكبير الثدي بالخميرة

وصفة تكبير الثدي بالخميرة هي فطر أحادي الخلية حقيقي النواة ويتكاثر بالتبرعم، دائما ما نجده في الأماكن التي يوجد فيها أكسجين، لأن الخميرة تتنفسه، وتخرج في مقابل ذلك غاز ثاني أكسيد الكربون وهو المسئول عن تخمير المعجنات.

وتأخذ الخميرة الطاقة بطريقة تحليل السكريات، وبهذه الطاقة تعمل على هضم الطعام في جوف موجود خارجها، ثم تنقل المغذّيات من الطعام المهضوم لامتصاصه داخل الخلية.

وصفة تكبير الثدي بالخميرة


هناك أنواع مختلفة من الخميرة، منها الخميرة الجافة، والخميرة الطازجة، والخميرة الفورية، وتختلف الخميرة الفورية عن الخميرة الجافة بأنها تجفف على حرارة أقل من الخميرة الجافة.

وتعتبر وصفة تكبير الثدي بالخميرة من المظاهر الدالة على أن المرأة مفعمة بالأنوثة والجمال، لذلك فإننا نجد بأن العديد من النساء ينشغلن كثيرا بالبحث عن أحسن الطرق لتكبير صدورهن من خلال اللجوء إلى العديد من الوسائل مثل التدخل الجراحي التجميلي.

 والحقن بالدهن، والمداومة على التمارين الرياضية، والالتزام بنظام غذائي معين، إضافة إلى استخدام الوصفات المنزلية والتي لا تعتبر مكلفة كغيرها من الطرق الأخرى.

 وبهذا يتم تدمير 30% من خلاياها فقط، وهذا النوع من الخميرة يمكن وضعه مع المكونات الجافة في أي وصفة معجنات، وللخميرة الفورية الكثير من الفوائد، أهمها زيادة الوزن والمساعدة على تسمين مناطق معينة في الجسم، مثل الصدر وهو ما سنتكلم عنه هنا.

تعتبر وصفة تكبير الثدي بالخميرة من أهم الوصفات المستخدمة لمن أرادت الحصول على صدر اكبر بشكل طبيعيٍ، دون اللجوء إلى أي عملية جراحية، أو على استعمال المواد الكيماوية، وتتعدد الطرق التي يتم فيها استعمال الخميرة في الخلطات الطبيعية.

خلطة الخميرة والحلبة

المكونات: ملعقة كبيرة من الخميرة الفورية. ملعقتان صغيرتان من الحلبة. ملعقتان من زيت الزيتون. قطع من الثلج.

طريقة التحضير

نضع الحلبة في ماء لتغلي لبعض الوقت، ثم نحصل على منقوع الحلبة. يترك المنقوع حتى يبرد قليلاً، ثم نضيف إليه ملعقتي الخميرة الفورية، وملعقتين من زيت الزيتون، ونحرك جيدا حتى تختلط المكونات بشكل جيد.

بعد ذلك نأخذ قطعة من القطن ونغمسها في ماء دافئ، ونجعل منها كمادات تلف الصدر، من كافة الجهات؛ وذلك حتى نتمكن من تنشيط الدورة الدموية في جميع أنسجة الصدر.

تغمس قطنة نظيفة في الخلطة المحضرة من قبل، ويدهن بها الصدر من جميع الجهات. بحيث يتم عمل مساج للصدر بحركاتٍ دائرية بالأصابع في اتجاه الإبطين. كلما بدأ خليط الخميرة يجف من على الصدر يضاف القليل منها لمدة ربع ساعة.

بعد ذلك يغسل الصدر بالماء والصابون، لتختفي بعدها آثار الحلبة والخميرة ولن تبقى أي آثار لرائحة الحلبة. بعد تنظيف المنطقة يفضل تمرير قطعة من الثلج عليها لتكبير الثدي بالخميرة. يستمر تكرار هذه العملية حتى الحصول على الحجم المرغوب فيه.

خلطات أخرى لتكبير الصدر

خلطة عشبة المرمية لتكبير الثدي:

تزيد عشبة المرمية على زيادة إفراز هرمون الإستروجين الأنثوي فوق معدّله الطبيعي و وصفة تكبير الثدي بالخميرة بصورة طبيعيّة.

 ويتم ذلك من خلال إحضار القليل من أوراق عشبة المرمية ونصف كوب من الماء المغلي، بعد ذلك اغلي أوراق المرميَّة في الماء ومن ثم احتفظي بمغلي المرميّة في زجاجة نظيفة وأغلقيها جيدًا، اشربي من هذا الماء يوميًّا مع تدليك الثدي فيها ولمدّة أسبوع، ستلاحظين الفرق بشكل ملحوظ بعد أسبوع.

خلطة زيت جنين القمح لتكبير الثدي:

يمكنك استخدام وصفة تكبير الثدي بالخميرة و زيت جنين القمح وذلك من خلال تدليك الثّدي به فسيعمل ذلك على زيادة تدفق الدَّم إلى منطقة الثدي وضمان التغذية السليمة والأكسجين اللازم لعملية التغذية بشكل صحيح.

 وبالتّالي فإنّه يعزِّز حجم الثدي، بالإضافة إلى احتواء زيت جنين القمح على فيتامين e والذي يعمل على منع ترهل الثّدي والاحتفاظ بثباته.

 ويتم ذلك من خلال بوضع قطرات من زيت جنين القمح على يديك، وتدليك ثدييك لمدّة 10 دقائق وبحركات دائريّة، ينصح باستعمال هذه التجربة مرتين أو ثلاث مرات يوميًّا، للحصول على النتيجة المطلوبة خلال شهر.

اساليب اخرى لتكبير الثدي

تعاني الكثير من النّساء من صغر حجم الثديّ لديهم نتيجة لعدة أسباب، منها: العوامل الوراثية والتي تعدّ العامل الأساسيّ لصغر حجم الثدي.

 وسوء تغذية الفتاة في مرحلتي الطفولة والمراهقة، والاعتماد على الأغذية السريعة وغير المُفيدة تناول الأدوية الهرمونية والتي تؤثر مباشرةً على إفراز هرمونات الأنوثة.

 يجب التّنبيه إلى أنّه في حال تنبّهت الأم لصغر حجم ثدي ابنتها فترة البلوغ بشكل غير طبيعيّ بتاتًا، يجب عليها مراجعة الطّبيب المُختصّ في أقرب فرصة ممكنة مع إجراء كافة فحوصات الهرمونات المسؤولة عن سلامة البلوغ الجنسي لدى الإناث.

اللجوء للعمليّات الجراحية

 والتي تُعتبر طريقة فعّالة ذات نتائج مضمونة للحصول على حجم الثدي المرغوب فيه، وتتوفّر حاليًا العديد من التقنيات الجراحية لزيادة حجم الثدي.

 مثل: الجراحة والحقن بالسيليكون، ولكن هذه الطرق تعتبر أكثر خطورة من أي طريقة أُخرى، حيث إنّ انفجار أكياس السيلوكون المحقونة في الثدي وانتشارها تعتبر محفزّة لانتشار الخلايا السرطانية بنسب مرتفعة جدًا.

اللجوء للكريمات والمراهم

 وهي طريقة قد تفيد وقد لا تأتي بالنتائج المرجوة مع احتمالية ترك آثار سلبية نتيجة العناصر الكيميائية التي تحتوي عليها هذه المواد.

 استخدام الحبوب المحفزّة لإفراز الهرمونات الأنثويّة، إلا أنّ هذه الطريقة قد تؤدي إلى عدم انتظام الدورة الشهرية، وقد تعمل كمانع حمل للنساء التي يحاولن الإنجاب.

 اللجوء للتدليك باستخدام الخلطات الطبيعية:

وهي الطريقة الأوسع انتشارًا، والخميرة هي عبارة عن فطر وحيد الخليّة، يتكاثر وجوده في المناطق المحتوية على الأكسجين.

 علمًا بأن الخميرة تتنفس الأكسجين، وعن طريقة استخدام وصفة تكبير الثدي بالخميرة ، يُخلط مع زيت الزيتون، وفي بعض الأحيان يضاف لها الحلبة.

 من ثم يدلك الثدي بالخليط يوميًا لفترات طويلة قد تصل إلى أشهر حتى تحصل الفتاة على النتائج الطلوبة، إلّا أنّ للخميرة فوائد كبيرة على البشرة إلا أن لها مضّار عديدة في وصفة تكبير الثدي بالخميرة ، فيما يلي:

 الخميرة مادّة محفزة لإفراز الهرمونات، مما قد يؤدي إلى التلاعب بالهرمونات الأنثوية، وانعدام انتظام الدورة الشهرية والتلاعب باكتمال نمو الجهاز التناسلي الأنثوي خاصّةً في فترة المراهقة.

تكرار عملية التدليك باستخدام الخميرة في منطقة حسّاسة كمنطقة الثدي تحفّز مع مرور الوقت الخلايا السرطانية، مما يزيد من احتمالية إصابة مستخدمات هذه الطريقة بسرطانات الثدي.

فوائد أخرى للخميرة الفورية

تزيد الخميرة نشاط الجهاز الهضمي في امتصاص الطعام، وهذا بدوره يساعد على زيادة الوزن،  لمن يستطيع تحمّل طعم الخميرة الفورية، شرب كوبٍ من الحليب المحلّى بالسكر والمضافة إليه ملعقة صغيرة من الخميرة سيكون مفيداً جدا.

 لأنّ الخميرة تحتوي على الفسفور والحليب يحتوي على الكالسيوم؛ والفسفور كما هو معروفٌ يساعد على إخراج الكالسيوم من الجسم.

 وللحصول على نتائج أفضل ينصح بأخذ مجموعة فيتامينات ب، وحبوب الكالسيوم التي تباع في الصيدليات، لأنّ هذا كله يساعد على تحسين أداء الخميرة.

إذا خُلطت ملعقة ونصف من الخميرة مع الحلاوة، والحلبة المطحونة، والمكسّرات، والماش (الموجود عند العطار)، وأُخذت ملعقتان من هذه الخلطة مع كوبٍ من العصير أو اللبن، فهذا يساعد كثيراً على زيادة الوزن.

وأخيرا لقد قدمنا لكي عزيزتي القارئة وصفة تكبير الثدي بالخميرة ، ومن اجل الاستفادة أكثر عزيزتي المرجو التواصل معنا في whatsapp.

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

المتجر

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك