Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

خبرائنا هنا من أجل رعايتك سيدتي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

وصفة تكبير الثدي بماء الورد

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
وصفة تكبير الثدي بماء الورد

وصفة تكبير الثدي بماء الورد ، من الوصفات التي لا تخطر على بال العديد من النساء، مع العلم أن فوائد ماء الورد الصحية و الجمالية للجسم و للعناية بالبشرة والشعر، لم تعد تخفى على أحد، وهي محل إجماع الجميع، ويدخل ماء الورد كمكون رئيسي في صناعة الكثير من مستحضرات التجميل، كما أن استعمالاته تعددت وتطورت لتشمل وصفة تكبير الثدي بماء الورد.

فوائد وصفة تكبير الثدي بماء الورد


أثبتت العديد من الأبحاث والدراسات، أن ماء الورد يتميز بقدرته الهائلة على تكبير حجم الصدر بثلاث مرات عن حجمه العادي.

 وذلك في أجل لا يتعدى الشهر الواحد، ويكمن السر في كون ماء الورد يساعد على تحسين الدورة الدموية و تدفق الدم إلى الثديين، كما يمنع وجود الجراثيم أو البكتريا على الجلد.

بل إنه يعتبر مزيلا فعالا للحساسية الزائدة التي تعاني منها النساء تحت الثديين، نتيجة ارتداء حمالات الثديين لمدة طويل، ناهيك عن رائحته الزكية والمنعشة، التي تستمر فوق الثديين لمدة طويلة، مقارنة بالمعطرات الكيماوية.

ومن الوصفات التي انتشرت بسرعة في أوساط النساء، نجد وصفة تكبير الثدي بماء الورد ، لحاجتهن الماسة لها بعد أن يأسن من تجربة عدة وصفات أخرى لتكبير الصدر، دون الحصول على النتائج المرجوة.

إضافة إلى ذلك فإنه يعطي الصدر الحيوية والنضارة، ويمده بالترطيب اللازم، الذي يحمي الجلد على مستوى الصدر من أية تشققات أو تجاعيد تظهر بعد توالي فترات الرضاعة الطبيعية.

بالتالي يتبين لنا أن ماء الورد له العديد من الفوائد الجمالية على جسم المرأة بصفة عامة، وبالخصوص لتكبير حجم صدر المرأة.

تقطير ماء الورد لإعداد وصفة تكبير الثدي بماء الورد

تعج الأسواق والمحالات التجارية بزجاجات ماء الورد، التي يزعم البائعون بأنها طبيعية، بينما هي في واقع الأمر لا فائدة منها على المستوى الصحي، والتجميلي، نظرا لاحتوائها على نسبة كبيرة من الماء الذي تمت إضافته إلى ماء الورد، فيصبح المحلول خفيف وغير مركز.

من مميزات وصفة تكبير الثدي بماء الورد ، أن جميع مكوناتها طبيعية، وليست معقدة، كما أنها متوفرة باستمرار في المنزل.

 لكن قبل تعريفكم بمكونات وصفة تكبير الثدي بماء الورد ، سنطلعكم أولا على أهم الفوائد الصحية والتجميلية لماء الورد،وكيفية إعداد ماء الورد في المنزل.

 لهذا فإننا ارتأينا أن ندلك سيدتي، على أحسن وأسهل طرق تحضير ماء الورد في منزلك وعلى يديك، حتى تتمكني من الاستمتاع بماء ورد طبيعي خالص،وأصلي و بتركيز و فاعلية و رائحة منعشة:

 الطريقة الأولى

يتم في بداية الأمر نقع كمية من أوراق الورد الطبيعية في وعاء به ماء،ثم يترك تحت أشعة الشمس لمدة ساعتين على الأقل.

بعد أن يتم ترطيبه جيدا، تأتي مرحلة هرسه ووضعه في وعاء آخر، يترك فيه إلى أن يتغير لونه إلى اللون الوردي، وأخيرا تتم تصفيته والنتيجة في النهاية الحصول على ماء ورد منعش ومركز.

وقد انتشرت منذ فترة تجارب مجموعة كبيرة من السيدات قمن بتطبيق وصفة تكبير الثدي بماء الورد ، وزيت الورد على صدورهن، فتفاجئن بالنتائج المبهرة التي حصلن عليها.

هذه الوصفات تعرف إقبالا من طرف كل النساء اللواتي يعانين من صغر حجم الثدي، ويرغبن في تكبيره بمستحضرات طبيعية، بعيدا عن المنتجات الكميائية والعمليات الجراحية التجميلية.

ماء الورد المستخدم حديثًا في تكبير الثدي، أمر لم تكشفه سوى التجارب التجميلية التي تقوم بها بعض النساء في شكل خلطات ووصفات طبيعية، وخلطه مع بعض المكونات الطبيعية الأخرى كالنشا والزبادي وغيرها لتفتيح وترطيب الوجه.

 الطريقة الثانية

يتم تعريض بتلات الورد لأشعة الشمس، ثم توضع في الخلاط إلى أن يذوب تماما ثم توظف إليه بضع قطرات من الماء والكحول.

بعد أن يتبخر الكحول، يتم وضع الخليط في جهاز التقطير وتوضع كمية من بتلات الورد في الماء المقطر، ليتم في الأخير استخلاص ماء الورد منها بشكل مباشر.

وبالفعل بدأت بعض الدراسات العلمية تقوم بالبحث عن تأثير ماء الورد الإيجابي في هذا الأمر، والتي أثبتت صحة ما تردد على لسان بعض الفتيات والنساء بشكل عام، التي انتشرت على المواقع والصفحات بشأن تأثير ماء الورد في تكبير الثدي.

ويتم استخدم ماء الورد بصورة سهلة وبسيطة جعلت الكثير مُقبلين عليه، حيث يتم تخفيف ماء الورد بالماء العادي وتناول الشراب يوميًا باستمرار، أو يتم وضع كمية من ماء الورد في زجاجة مياه الشرب، وسوف تلاحظين الفرق الكبير في تغيير حجم بعض المناطق الأنثوية التي ظهر تأثيرها القوي على الثدي.

وصفة تكبير الثدي بماء الورد

وصفة تكبير الثدي بماء الورد

ترتكز هذه الوصفة على القيام بتحضير كوب من ماء الورد وملعقتين من الحلبة المطحونة، وملعقتين من الحمص المطحون، وملعقتين من قشر الليمون وملعقتين من قشر البرتقال. تمزج كل هذه العناصر في قدر مناسب، ثم يوضع على نار هادئة مع الاستمرار في التحريك على النار إلى أن تتجانس جميع المكونات مع بعضها البعض.

 يرفع الخليط من فوق النار ويتركلفترة من الزمن كي يبرد قليلا، يطبق الخليط على الصدر ويتم دلكهبحركات دائرية، وبلطف شديد جدا.

يترك الخليط فوق الثديين لمدة عشر دقائق، ثم يشطف بالماء الفاتر. يمكن المداومة على وصفة تكبير الثدي بماء الورد هذهعلى الأقل مرتين في الأسبوع لمدة شهر لتبدأ النتائج المبهرة بالظهور.

وبمعرفة أن ماء الورد يورد الخدود ويعطي النساء جاذبية ببشرة صحية صافية ونضرة وشعر قوي ولامع بدون قشرة، فمن استخدمه لهذا الغرض لاحظ مع استمرار استخدامه تغيير في حجم الثدي بشكل واضح وملحوظ، الأمر الذي انتشر مؤخرًا في شكل تجارب.

 إعداد وصفة تكبير الثدي بماء الورد

وهي شرب ماء الورد،غير أنه يفضل عدم تحضير هذه الوصفة في المنزل، وإنما من الأحسناقتناءها من السوق، لأنها معقمة ومطهرة بشكل أكبر من تلك التي يمكن إعدادها في المنزل.

يتم شرب ماء الورد  من خلال مزج مقدار ربع كوب من ماء الورد مع مقدار لتر من المياه المعدنية أو لتر من العصائر الطبيعية.

ينصح بشرب ثلاثة أكواب يوميا، موزعة على فترات متفرقة من اليوم، كأن يتم شرب كوب من ماء الورد بعد كل وجبة لمدة شهر كامل.

انتشرت مؤخرا عدة وصفات جديدة من أجل تكبير الصدر، من بينها وصفة تكبير الثدي بماء الورد باعتبارها من أفضل وأحسن الطرق الطبيعية والآمنة.

وأخيرا لقد قدمنا لكي عزيزتي القارئة أكثر الحلول المتوفرة في وصفة لتكبير الثدي بماء الورد ، ومن اجل الاستفادة أكثر عزيزتي المرجو التواصل معنا في whatsapp.

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

المتجر

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك