Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

خبرائنا هنا من أجل رعايتك سيدتي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

أفضل وضعية للجماع يحبها الرجل… 9 من وضعيات الجماع المثيرة بالصور

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
أفضل وضعية للجماع يحبها الرجل...وضعيات الجماع المثيرة بالصور

 

أفضل وضعية للجماع يحبها الرجل…وضعيات للجماع مثيرة بالصور، يسعى الكثير من الرجال إلى القيام بعيش تلك التفاصيل التي تكون مثيرة أثناء ممارستهم للعلاقة الجنسية مع زوجاتهم. وكذلك لرغبتهم في الوصول لأقصى درجات الإثارة خصوصا إذا كان الرجل يتمتع بقدرات جنسية عالية. حيث إن الرغبة في الجنس والقدرة الخاصة بالرجل، بالرغم من الأهمية الكبيرة لها، إلا أنها لا تكون كافية.

 

لذلك فمن أجل الوصول إلى إشباع للرغبات الجنسية والقيام بالتمتع بممارسة جنسية تكون ممتعة وجميلة، لابد من اتباع العديد من وضعيات الجماع التي سنوضحها. وهذا نظرا للتأثيرات السلبية لعدم التشبع من ناحية المتعة الجنسية على العلاقة ما بين الرجل وزوجته سواء الجنسية أو الزوجية.

 

 

 

الوضعيات الجنسية

إن الوضعيات الجنسية مختلفة، والتكرار في وضعيات الجماع بصورة مبتذلة يجعل من العلاقة الخاصة بالجماع فيما بين الرجل وزوجته من الأمور المملة والفظة. كما إن هذا الأمر يقوم بنزع الرغبة الجنسية ما بين الزوجين وتجعل كل واحد منهم ينفر من الآخر. خصوصا في حال قد مر على العلاقة سنوات طويلة من الزواج تم فيها ممارسة الجنس باستمرار لفترات طويلة.

 

ولعل التجديد واللجوء إلى وضعيات جماع جديدة هو الوسيلة التي يجب أن يتم اتباعها من طرفي العلاقة. لما لها من تأثير كبير على الحيوية والنشاط وتجديدهما في العلاقة والحياة الجنسية فيما بينهم، وهذا ينعكس بالإيجاب على الحياة الزوجية بصورة عامة. بالإضافة إلى إن الرجال في العادة يقومون باستعمال أساليب وكذلك وضعيات في الجماع تجعله متمكن من السيطرة وتجعله أكثر هيمنة. بالتالي تظهر القوة الخاصة بهم في أثناء الممارسة، وربما الوضعية الأفضل في الجماع بالنسبة للرجل هي تلك التي تجعله يشعر فيها بامتلاكه لزوجته وأيضا إمساكه بصورة تامة بزمام الأمور. لهذا من المهم التعرف على وضعيات الجماع المحببة بالنسبة للرجل.

 

 

 

 

 

افضل وضعيات الجماع الجنونية

افضل وضعيات الجماع الجنونية، إن الذي يميز العلاقات الجنسية ما بين الأزواج ويجعلها تتخذ طابع مثير ومهم، هو تلك الحالة التي تكون جنونية وما يتم القيام به من مغامرات في أثناء العلاقة. وهذا بمعنى أن كل من الشريكين يقومون بعيش في الواقع ما بين الحلم والواقع والألم الذي يكون مصحوبا بلذة. وبذلك تقوم الحالة الجنونية وكذلك العاطفية والشعورية والرومانسية كلها تجتمع لكي تجعل من هذه العلاقة الجنسية في وضعية أفضل وكذلك أمتع. ولهذا من خلال ما يلي سوف نتعرف على وضعيات الجماع الجنونية:

 

 

الوضعية التي تعرف باسم “The Lusty Leg Wrap

هذه الوضعية واحدة من أروع وضعيات الجماع التي يحتاج إليها كل من الزوجين، فالاعتماد على هذه الوضعية يشعر كل من الطرفين أنهما يقومان بممارسة التمارين الرياضية مع تواجد انحناءات وكذلك التواءات في الجسد تكون مثيرة ومغرية. ويتم ممارسة هذه الوضعية من خلال قيام المرأة بالاستلقاء على ظهرها، وفيما يكون الرجل على واحد من الجانبين وكذلك مستلقٍ فتقوم المرأة بتطويقه من خلال قدميها من الخصر.

 

الوضعية المسماة بـ “Table for Two

 

الطاولة أساسية في هذه الوضعية، أو السرير، وفيه تستلقي المرأة على الطاولة وفي ذلك الحين بإن الرجل يكون بوضعية الوقوف ما بين القدمين الخاصين بها. ومن ثم يقوم بمباشرة عملية الجماع مع الإمكانية لإسناد القدمين الخاصين بالمرأة على الكتفين الخاصين بالرجل.

 

 

وضعية “On Top of the World

يتم ممارسة هذه الوضعية عبر قيام المرأة بالركوب فوق الرجل، وهذا بالاتجاه الذي يعاكسه. وهذا يجعلها ممتنعة عن ملامسة الأماكن الحساسة فيها، وتجعل الرجل يقوم بلمس أماكنها الحساسة وهذا يحقق إثارة كبيرة أثناء الاتصال الجنسي.

 

وضعية رومانسية

 

هذه الوضعية من وضعيات الزواج المميزة والتي يقوم فيها الزوجين بمواجهة بعضهما لبعض وجه إلى وجه، وهذا في ظل استلقاء الرجل على واحد من الجانبين كما إن المرأة تكون على الجانب الآخر المعاكس.

 

 

 

 

 

وضعيات الجماع التي يحبها الرجل

هناك الكثير من حركات الجماع التي يحبها الرجل، والتي يمكن الاعتماد عليها من أجل الوصول إلى ممارسة جماع مناسبة وتصل بالشريك للنشوة المطلوبة. وهذه الأوضاع والحركات تحتاج إلى تجربة من أجل الوصول إلى لذة مبتغاة، والوصول إلى أفضل الوضعيات التي يحبها الرجل أمرا مهما للغاية من قبل النساء اللواتي يرغبن في الاستمتاع بالممارسة الجنسية. هذا الأمر يجعل العلاقة أكثر تناسيا ومتعة بالنسبة للشريكين، ولهذا من خلال ما يلي سوف نتعرف على حركات يحبها الرجل في الجماع:

 

 

حركة الوجه للوجه

في هذه الوضعية من وضعيات الجماع،  يقوم الزوجين بالجلوس قبال بعضهما البعض، ومن ثم تقوم الزوجة بالجلوس أمام الزوج وتقوم بربط ساقيها خلفه. وكذلك يقوم الرجل بوضع قدميه سويا في أسفلها.

 

 

المرأة فوق

في هذه الوضعية التي تعتبر من أفضل وضعيات الجماع، تقوم الزوج بالاستلقاء على ظهره، ومن ثم تقوم المرأة بالجلوس فوقه ومن ثم تحدث عملية الإيلاج بهذه الوضعية.

 

 

الوضعية التي تعرف باسم “المقص”

وفي هذه الحالة من وضعيات الجماع، تقوم الزوجة بالاستلقاء على ظهرها، ويقوم الرجل بالجلوس قبالتها ومن ثم تقوم بوضع واحدة من ساقيها على كتف الرجل، في حين أن الساق الثانية تظل فوق السرير.

 

 

حركة الفارسة المعكوسة

هذه الحركة تكون على العكس من الوضع المعروف بالتقليدي والذي يخص وضعية الفارسة بصورة مقابلة، وفي هذه الحركة يقوم الزوج بالاستلقاء على ظهره وتقوم الزوجة بالجلوس على جسمها ولكن بصورة معاكسة فهي تقوم بالاتجاه للقدمين وتقوم بالانحناء للأمام عبر زراعيها من أجل أن تستريح على فخديه أو ركبتيه.

 

 

وضعية “الوقوف”

تعرف هذه الوضعية بأنها جريئة ومجنونة، وفيها يجب أن يتم الوقوف والقيام بالاستناد للحائط، ويقوم فيها الزوج بمواجهة زوجته من أجل أن يحدث الإيلاج بصورة عميقة، وتقوم الزوجة برفع ساقيها إلى الأعلى أو حول الخصر الخاص بالزوج، كما إن الرجال يفضلون هذا الوضع لأنهم يشعرون بالسيطرة فيه وبالتحكم والقوة.

 

 

وضعيات الجماع التي يحبها الرجل

 

 

اسباب تاخر الحمل رغم استخدام افضل وضعيات للجماع

اسباب تاخر الحمل رغم استخدام افضل جماع، معرفة سبب تاخر الحمل، و سباب عدم الحمل، واحدة من الأمور التي يعنى بها الكثير من النساء. لاسيما في ظل قيامهم بالاهتمام بكافة الجوانب التي تخص الجماع. وهذا يجعلهم يشعرون بالقلق ويبحثون عن الأمور التي تكون بصورة مباشرة أو غير مباشرة  من اسباب منع الحمل. كما إن هناك اشياء تمنع الحمل تحدث مع المرأة وتؤثر على مسألة الحمل بصورة أساسية. ومن المهم على المرأة التي ترغب في الحمل أن تأخذ بالأسباب عبر ابتعادها عن مسبباتها، ولهذا فيما يلي نتعرف على هذه الأسباب المختلفة:

 

أسباب متعلقة بالزوج

من ضمن هذه الأسباب صفة أساسية، هي القيام بالتدخين بالإضافة إلى شرب الكحوليات من خلال كميات كبيرة، حيث إن التدخين يقوم بتقليل القدرة الخاصة بالحيوانات المنوية سواء في الحركة أو في إخصاب بويضة المرأة. وكذلك هناك أسباب تتعلق بالتعرض بصورة مستمرة للحرارة، أيضا أمراض أخرى عضوية.

 

أسباب عضوية عند المرأة

هناك العديد من الأسباب العضوية التي تتواجد عند المرأة وتسبب في تأخر الحمل ومنها: الاضطرابات التي تخص الدورة الشهرية، وتتمثل في تأثرها لما يزيد عن خمس وثلاثين يوم. بالإضافة للمتلازمة التي تتعلق بتكييس المبيضين، وأيضا مشكلات تتعلق بالرحم سواء كانت هذه ناتجة عن التشوهات التي تكون خلقية أو التورمات التي تكون حميدة في جدار الرحم. وهناك أيضا الالتهابات.

 

 

 

تأخر الحمل نظرا لممارسات خاطئة

هناك عادات كثيرة يتم استعمالها من قبل الزوجين وتقوم بالتأثير على الحمل ووقوعه، وهذه الأمور عديدة ويجب الاعتماد على معرفتها في حال تأخر الحمل، وفيما يلي هذه العادات:

 

  1. الاضطرابات في النوم.
  2. السوء في التغذية.
  3. الإكثار من التدخين.
  4. شرب القهوة بكميات كبيرة.
  5. تناول الكحوليات بصورة مفرطة.
  6. الاضطرابات في الوزن خصوصا الوزن الزائد.
  7. الكثرة في القيام باستخدام الغسول الخاص بالمهبل.
  8. البعض من وضعيات الجماع التي لا تكون مناسبة لأن يحدث الحمل.
  9. استعمال البعض من الأدوية.
  10. الإهمال في مسألة النظافة الشخصية.
  11. التغذية التي لا تكون سليمة.
  12. عدم المعرفة فيما يخص أيام التبويض.
  13. الإرهاق الكبير والتعب الذي يكون دائم.
  14. استعمال المزلقات الجنسية الحميمية.

 

كما يمكنك قراءة المزيد عن ثدي المرأة وأشكاله و 12 نوع مختلف للثدي بالصور و ما يفضله الرجال لا يخطر على البال

 

التعرف على وضعيات الجماع من الأمور المهمة التي يجب معرفتها. خصوصا في ظل وجود الملل في العلاقة ما بين الأزواج بعد مرور فترة على الزواج. هذا يجعل الأزواج بحاجة إلى معرفة وضعيات ممارسة الجنس المجنونة التي تساعد على الوصول إلى اللذة. كما إن في الوقت الحالي يتواجد وضعيات جنسية عديدة يتم الاعتماد عليها وهي من اسباب الحمل. علاوة على أن علاج تاخر الحمل قد يكون متعلق بوضعيات الجماع.

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

المتجر

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك