Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

خبرائنا هنا من أجل رعايتك سيدتي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

6 نصيحة طبيعية لتحسين الثدي لتكبير الثدي بدون جراحة

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
6 نصيحة طبيعية لتحسين الثدي لتكبير الثدي بدون جراحة

هل تشعر بعدم الأمان مع ثدييك؟ هل حجمه الصغير يسحق ثقتك؟

 

لا تكترثي لأن تكبير الثدي بدون جراحة ممكن. هناك طرق لزيادة الثدي دون إنفاق آلاف الريالات على تكبير الثدي
أفهم ما إذا كانت جراحة تكبير الثدي تأتي أولاً في عقلك عند الحديث عن حلول تعزيز الثدي. ومع ذلك ، يجب أن تعرف أيضًا أن هناك بدائل لزرع الثدي. عزيزتي الفتاة

جراحة تكبير الثدي ليست للجميع لأنها مكلفة للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، لا يشارك الجميع في المخاطر والمضاعفات. ناهيك عن أن العملية يمكن أن تكون مؤلمة وغزوية.

 في هذا المقال سأطلعك عزيزتي على أبرز الطرق الطبيعية لتكبير الثدي بدون جراحة

تناول الأطعمة والأعشاب التي تساعد على نمو الثدي الطبيعي

بالنسبة للنساء اللواتي يرغبن في الحصول على دعم جيد ، فقد حثثتم على البدء بنظامك الغذائي. نوع الطعام الذي نتناوله مهم في وزننا وصحتنا ونعم ، حجم الثدي.

الشيء الجيد في هذا هو أن هناك الكثير من الأطعمة التي تحتوي على فيتامينات نمو الثدي. يوصى بتناول أنواع الطعام التالية:

و هذه بعض الاطعمة التي تعزز هرموناتك الانثوية

  • المكسرات والبذور الزيتية وبذور الشمر والكستناء والفستق
  • منتجات الصويا مثل التوفو وفول الصويا وحليب الصويا
  • الحبوب الكاملة والخبز والقمح والكينوا والشعير والجاودار والشوفان
  • البقوليات والفاصوليا والفاصوليا الخضراء
  • منتجات اللحوم وخاصة لحوم الدجاج
  • الخضروات مثل الكرنب والبرسيم والخيار
  • ثمار مثل التفاح ، البطيخ ، الخوخ ، البرقوق

تناول حبوب تعزيز الثدي

هناك عدد من حبوب تكبير الثدي في السوق اليوم. تستخدم معظم مكملات تعزيز الثدي هذه مستخلصًا طبيعيًا من الأعشاب لتعطينا شدًا طبيعيًا للثدي ونموًا غريزيًا للثدي.

 

من خلال تناول المكملات الغذائية لنمو الثدي ، لن تتمتع فقط بتمثال أكبر. توفر لك هذه المنتجات أيضًا ثديًا أكثر ثباتًا وكثافة ونعومة ومرحة بدون مخاطر وتكلفة جراحة تعزيز الثدي.

 

بالإضافة إلى ذلك ، فإن حبوب تكبير الثدي ميسورة للغاية وفعالة. تحقق من قائمة أفضل حبوب تكبير الثدي لعام 2017 واعثر على واحدة تناسب متطلباتك.

3. استعمال كريم تكبير الثدي

بغد النظر عن الحبوب ، هناك أيضًا كريمات مصممة لتنمية حجم حمالة الصدر لدينا. يحتوي عدد من هذه المنتجات على مكونات قوية لرفع حجمنا وتقويته وتعزيزه.

 

عندما يتعلق الأمر باختيار كريم لتكبير المعتوه ، أقترح أن تحصل على كريم مع Volufiline. يستخدم هذا المكون التجميلي المثبت سريريًا بشكل عام لملء المناطق المختلفة من الجسم مثل الثديين والأرداف والشفاه. يمكن أن تزيد من حجم الثدي حتى 8.4٪.

 

أنا لا أقول أن الكريمات بدون هذا المكون لا تعمل لأنها لا تزال تعمل. لديهم فقط نهج مختلف. تعتبر كريمات تعزيز الثدي مفيدة عند القيام بتدليك الثدي.

تحقق من دليل المشتري لتعزيز الثدي لعام 2017 للعثور على أفضل الكريمات في السوق اليوم.

4 زيادة حجم الثدي بصريا

نصيحة تكبير الثدي هذه هي شيء يجب علينا تضمينه في عادتنا اليومية. بمجرد أن تصبح هذه طبيعة ثانية بالنسبة لنا ، سيحدث فرقًا كبيرًا في حجم الثدي. فيما يلي طرق طبيعية أخرى في تعزيز الثدي.

وضعية جيدة – عندما يكون لديك وضعية متدلية أو متسربة ، يبدو ثديك أصغر. يجب أن تقف مستقيمًا ، وترفع رأسك عاليًا ، واسحب كتفيك للخلف وحافظ على رقبتك مستقيمة لأعلى ولأسفل.

الصدر – ادفع صدرك برفق أثناء وقوفك والمشي وستندهش من الإضافة التي ستجلبها إلى حجم الثدي والشكل العام.

قمم مع تصاميم – ارتداء قمم مع تجميل متقن على الصدر. واحدة من أبسط الطرق وأكثرها عملية لزيادة ثدينا هي ارتداء هذا النوع من الملابس التي تبرز منحنياتك الطبيعية.

يعطي التصميم المنتفخ أو الزخرفي أو الكشكش انطباعًا بأن لديك ثديين أكبر. يمكنك أيضًا تحقيق نفس التأثير باستخدام الأوشحة البالية.

ارتداء مقاس حمالة الصدر الصحيح – من المهم ارتداء الحجم الصحيح للصدر ، لأن ارتداء حجم صغير جدًا أو كبير جدًا يمكن أن يجعل صدرك يبدو أصغر. وبصرف النظر عن هذا ، فإن حمالات الصدر غير مريحة للغاية. يجب أن ترفع حمالات الصدر وتدعم الثدي لا تسويته أو تسمح له بالتعليق بشكل فضفاض.

ارتداء صدرية رفع – من المستحسن استخدام حمالة الصدر مبطن أو دفع ما يصل لزيادة حجم صدرك. باستخدام هذا سوف تحصل على ثدي أكثر امتلاءً ومرورًا وأكبر. هذا حل سريع لملابسك.

تجنب حمالة الصدر الرياضية الضيقة – في نفس الوقت ، تجنب حمالات الصدر الضيقة مثل حمالات الصدر الرياضية لأنها تميل إلى تسطيح الصدر بدلاً من إبرازه. يعد هذا أمرًا رائعًا لممارسة التمارين الرياضية ، ولكنه ليس جذابًا إذا كنت تحاول زيادة منحنياتك.

أداء تمارين تكبير الثدي

هناك تمارين مناسبة لتكبير الصدر. من الضروري أن تكون على علم بذلك ، حتى تتمكن من تنفيذه. بشكل عام ، سوف تعزز التمارين التي تستهدف عضلات الصدر ، وخاصة صدرية كبيرة الثدي لدينا.

 

يمكن القيام بهذه التمارين في راحة منزلك. لذلك ، لا تتردد في القيام بذلك على راحتك. فيما يلي بعض التمارين التي يجب أن تحاول تحقيقها.

 

مطبعة دمبل للصدر

يجب النقر فوق Pushups

دومبل فلاي

ينخفض ​​كرسي

اضغط على الحائط

الأسلحة المتأرجحة

التحفيز الجنسي

ربما حان الوقت لقضاء لحظة أكثر حميمية مع زوجك لأن ممارسة الحب يمكن أن تعزز ثدييك أيضًا.

أثناء ممارسة الجنس ، هناك اندفاع من الهرمونات ، بما في ذلك البروجسترون والأوكسيتوسين والمزيد. يمكن تسخير الطفرة المؤقتة في مستواك الهرموني عن طريق ممارسة التمارين أو ممارسة تمارين الثدي مباشرة بعد لحظات التسخين في غرفة نومك.

لذا ، قم بوقتك المثير بشكل متكرر. يمكنك التحدث عن ذلك مع شريكك. ضع خططك حول كيفية جعلها أكثر سخونة لأن الجنس يساعد في التطور الطبيعي لثدييك.

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

المتجر

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك